معاني اسماء

ما معنى شوقر مامي

ما معنى شوقر مامي، بعض المفردات التي لا يفهمها الكثير من الناس تشكل عائق اما الشخص في فهم بعض المفردات التي تستخدم عند العربي وهي من الكلمات ذات المعنى الخفي الذي لا يتداوله الناس بشكل طبيعي، ومن الكلمات التي لا يوجد خلفية لدى الناس عن المقصود منها سواء تدل على معنى جيد اما لا، لذا يفضل الفرد اللجوء للأنترنت في ظل حاجته الماسة لمعرفة معنى الكلمة الصحيح في اللغة العربية او باللغة الإنجليزية حسب مصدر الكلمة الأساسي وبموضوعنا عن معنى شوقر مامي في اللغة.

معنى شوقر قرى

معنى شوقر مامي الكلمة الجديدة المتداولة بين الشباب في الوطن العربي وهي من الكلمات التي لم يرد لها معنى في اللغة العربية بسبب أنها كلمة مشتقة من العادات والتقاليد العربية، حيث تعني الكلمة الشخص الغني ميسور الحال والقادر على تلبية كل رغبات واحتياجات الحبيبة الخاصة به وإعطائها مصروفها بشكل كامل، ولها معنى آخر يعني مساعدة شريكة حياته مالياً.

معنى شوقر دادي

معنى شوقر مامي تختلف عن شوقر دادي الذي تعني به الرجل كبير في السن محافظ على وسامته وهو الشخص الميسور مالياً الذي يقوم بمساعدة الفتيات الصغار ” حبيبته ” وتقديم الأموال لها باستمرار، ويقصد بالعامية منها الرجل الذي يصرف أمواله ببزخ على الفتيات الصغار ويقصد به رجل الأعمال الذي يستمتع مع العشيقة بصرف أمواله وعيش حياة سعيدة تتمثل بالرحلات الفاخرة.

شوقر مامي ويكيبيديا

معنى شوقر مامي يقصد به المرأة عكس شوقر دادي الذي يقصد به الرجل لذا معنى كلمة شوقر مامي الفتاة الكبيرة في السن الذي تملك أموال طائلة يمكنها من مصاحبة رجال أصغر منها عمراً ومثال على ذلك مصاحبة امرأة تبلغ من العمر 50 سنة لرجل يبلغ من العمر 22 ستة ومده بكل مقومات الحياة من عيش هنيء ومصروف شهري يمكنه من التعايش مع العلاقة بشكل يجعلهم سعداء وتنتشر هذه الظاهرة في دول أوروبا وأمريكا أكثر من قارة آسيا وأفريقيا.

اما المعنى الآخر للكلمة يعني المرأة التي بلغت عمر الخمسين وما زلت تهتم بنفسها وشكلها الخارجي وترى نفسها بأنها ما زالت في عمر العشرين وتحب ان يكون لها حبيب في حياتها مقابل مده بالأموال حتى ولو يصغرها ب 30 سنة.

معنى شوقر مامي في اللغة المرأة الكبيرة في السن التي تقدم أموال وهدايا للشاب الأصغر منها عمراً رغباً منها ليكون حبيبها مقابل الأموال تصبح هناك علاقة حميمة بين الطرفين.

السابق
من هي لورين عيسى ويكيبيديا
التالي
مستشفى القوات المسلحة بالجنوب حجز موعد

اترك تعليقاً