ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟ - موسوعة نت


ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟

بواسطة: - آخر تحديث:
ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟


ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟ الخفاش هو حيوان من الثديات وهو الثدي الوحيد الذي يطير، ونجد بين أطراف الأصابع التي تختص بالخفافيش تحورا بين أطراف أصابعها إلى غشاء يساعدها على الطيران لتطير به، وكانت تنتقل بالسماء المظلمة في العصر الإيوسي من خمسين مليون عام، وأثناء تلك الفترة تغبرت ملامح هذا الحيوان قليلا، وهذا ما دلت عليه الأحافير التي تم العثور عليها في أروربا والشمال من أمريكا، وتتعدد أنواع الخفافيش لتصل الى الألف، وفي ضوء ذلك، سنقوم بالتعرف على اجابة ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش، فتابعونا.

ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟

بشكل عام فالخفافيش تنشط في الليل أو مع بروز الفجر وظهور الغسق، وكثير من الخفافيش الليلية تقوم بالاعتماد على جهاز سونار للطيران والقيام بالعثور على فريسته، ولدى الخفافيش بصر يمكنها من الابصار في ظل المستويات المنخفضة من الضوء.

  • السؤال: ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟
  • الاجابة: الطيور قامت بالاجتماع مع الخفافيش، وان أم الفراخ لم تخرج ستيلا لونا من العش بل استقبلتها، وان الفراخ تطير مع ستيلا لونا.

طالع: السكان المستقرون في المدن والقرى

معلومات عن الخفافيش

بعد أن قمنا بالتعرف على اجابة سؤال ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش، لا بد لنا أن نعرف مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالخفافيش، وفكما ذكرنا هي الثديات الوحيدة التي تطير، وينشط طيرانها ليلا ومع دخول الفجر والغسق.

  • تتواجد الخفافيش في كافة أنحاء العالم من المناطق الباردة إلى المناطق الحارة مرورا بالغابات الاستوائية والمطيرة منها.
  • وبما أنها تقوى على الطيران لمافات طويلة فإننا نجدها وصلت الجزر المنغزلة وغير المأهولة في المحيطين الهندي والهادي.
  • معظم أنواع الخفافيش يتم تصنيفها كآكلة حشرات وتفضل الخفافيش الأماكن التي تحتوي على الطعام الوفير وما تجد فيه الملاذ لها.

تابع: تسمى المنطقة الاعمق من المحيط

قدمنا لكم خلال الأسطر التي سبقت من المقالة الاجابة على سؤال ما الدليل من القصَّة على أنَّ الطيور لا تخاف من الخفافيش؟، وتعرفنا على مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالخفافيش، وقمنا بشرحها شرحا وافيا ونرجو الفائدة لمن يرجوها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!