مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش | موسوعة نت


مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش

بواسطة: - آخر تحديث:
مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلابنا الأعزاء، سنضع اليوم بين ايديكم السؤال التالي: مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش ؟ فكونوا معنا لتحصلوا على الإجابة الصحيحة.

مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش

الخفافيش هي ثدييات من رتبة Chiroptera . ومع تكيف أطرافها الأمامية كأجنحة ، فهي الثدييات الوحيدة القادرة على الطيران الحقيقي والمستدام . تعد الخفافيش أكثر قدرة على المناورة من الطيور ، حيث تطير بأصابعها الطويلة جدًا المغطاة بغشاء رقيق أو باتاجيوم . أصغر خفاش ، ويمكن القول أنه أصغر حيوان ثديي موجود، واليوم سنضع بين أيديكم إجابة مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش؟

 

هل الخفاش طير ام حيوان:

من الواضح أن الخفافيش تطير في الهواء . لكن هل هذا يجعلهم طيور؟ على الرغم من أنها تطير في الهواء ، إلا أن الخفافيش ليست طيورًا. اعتاد الناس على التفكير في الخفافيش على أنها طيور بلا ريش. وفقًا لمبادئ التصنيف العلمية ، نعلم الآن أنه لا يوجد شيء اسمه طائر بدون ريش. بدلا من ذلك ، الخفافيش من الثدييات.  في الواقع ، الخفافيش هي الثدييات الوحيدة التي يمكنها الطيران حقًا. يبدو أن بعض الثدييات الأخرى ، مثل السنجاب الطائر ، تطير ، لكنها في الواقع تنزلق في الهواء بدلاً من ذلك. ما الذي يجعل الخفاش من الثدييات ؟ بالنسبة للمبتدئين ، يحتوي على الفراء بدلاً من الريش. تلد الخفافيش أيضًا صغارًا حية وتنتج اللبن لإرضاع أطفالها. من ناحية أخرى ، تضع الطيور البيض وتطعم صغارها بالطعام الذي يجدونها عن طريق البحث عن الطعام . الطيور لها مناقير وليس لها أسنان ، في حين أن الخفافيش لها عظام فك وأسنان حادة.

 

 

ما لدليل من القصة على ان الطيور لا تخاف من الخفافيش؟

مالدليل من القصه على ان الطيور لاتخاف من الخفافيش؟

الإجابة في الصورة أدناه:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!