منوعات

ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟

ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟

ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟ كثيراً ما نجد الفنانون يثيروا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تصريحاتهم وأقاويلهم الغريبة والغير مفهومة، حيث أن هذه التصريحات من الممكن أن تكون مقصودة أو غير مقصودة، مما يجعلهم يخرجون للعلن من أجل تبريرها وتوضيح المقصد من أقوالهم.

حيث أثارت إحدى الفنانات الكويتيات الرأي العام مؤخراً بعد تصريحاتها عن المملكة العربية لتنتشر التساؤلات حول ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟ حيث ظهرت الفنانة هيا الشعيبي في تصريحات مثيرة للجدل عبر صفحتها الشخصية على سناب شات، لتلقى انتقاداً واسعاً بسبب ما حدث.

هيا الشعيبي ويكيبيديا

قبل معرفة ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟ دعونا نتعرَّف على الفنانة هيا جمال الشعيبي، من مواليد الكويت حيث أنها وُلِدت في تاريخ 1/ يناير/ 1979مـ وتبلغ من العمر 41 عاماً، بدأت الفنانة هيا الشعيبي حياتها الفنية في سن صغير وشاركت في أول عرض مسرحي لها في العام 1993 في مسرحية “الحرمنة” ومن ثم انطلقت في عالم الفن والتمثيل، وعلى صعيد حياتها الشخصية تزوَّجت الفنانة هيا الشعيبي في أوائل الألفينيات وأنجبت ابنها البكر “فهد” لتنفصل فيما بعد وتتزوَّج من من الممثل الكويتي “هاني الطباخ” وأنجبت منه كل من “فاطمة، جمال، سكينة” وتعيش الفنانة هيا الشعيبي حياة مستقرة بين بيتها وعملها حيث أنها تنتمي لعملها ومتفاهمة بشكل كبير مع زوجها في التفريق بين البيت والعمل على حد سواء.

ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض

اثارت الفنانة هيا الشعيبي التساؤلات حول ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟ بعد تصريحاتها الشهيرة التي هزَّت الرأي العام وخلقت حالة من التوتر والمشاكل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرَّحت الفنانة هيا الشعيبي بأنها تريد شراء شقة في العاصمة السعودية “الرياض” مُبررة ذلك بأن الرياض في طريقها إلى أن تصبح مدينة هوليوود العرب، مما أثار انتقاد الجماهير الذين اعتبروا أن تصريحها استخفاف في المملكة العربية السعودية وأنه لا يصح أن يخرج من فنانة كبيرة بحجم هيا الشعيبي، وما زاد الأمر سوءً هو نشرها لصور الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر قائلة “اللهم إنه كان نصيراً للحق عدواً للباطل فارحمه برحمتك يا رب العالمين” مما اعتبره السعوديين ضربة في حقهم وأنها تقصد أن السعودية على باطل وقطر هي على حق.

أعمال الفنانة هيا الشعيبي

بعدما عرفنا ماذا قالت هيا الشعيبي عن الرياض؟ قدَّمت الفنانة هيا الشعيبي العديد من الأعمال البارزة على مستوى المسرح والدراما والسينما الكويتية، حتى باتت أحد أشهر نجمات الفن الكويتي في السنوات الأخيرة، ومن أبرز أعمال الفنانة هيا الشعيبي على مدار 27 عاماً ما يلي:

  • مسرحيات: “البيت المسكون، قصر الرعب، الرجل الذئب، وزير الناس، البيت بيتك، حاميها حراميها، تحت الصفر، نص الليل”.
  • مسلسلات: “القرار الأخير، الوريث،السرايات، بيوت من ثلج، رحلة بو بلال، الفلتة، الجليب، قرمش، سوق الحريم”
  • أفلام: “فيلم كيوت، فيلم بوقة فقارة”.

حساب سناب هيا الشعيبي

تنشط الفنانة هيا الشعيبي على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على التطبيق الشهير سناب شات، حيث تقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، كما أنها تستعرض بعض كواليس الأعمال التي تقدمها، وفي الآونة الأخيرة اهتمت الفنانة هيا الشعيبي بالقضايا العامة وأصبحت تطرح آراؤها ومعتقداتها عبر الانترنت، مما خلق موجة من الجدل بين مُتابعيها.

  • حساب سناب شات هيا الشعيبي الرسمي هو: “haya_alshuaibi”.

يُذكَر أن الفنانة هيا الشعيبي بصدد تصوير مسلسل جديد بعد نجاح مسلسلها الأخير “بركات” والذي حقَّق إيرادات عالية في التلفزيون الكويتي.

السابق
من هي برلنتي عامر السيرة الذاتية
التالي
رد فعل المخلوق الحي للمثيرات يسمى