لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة ؟ - موسوعة نت


لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة ؟

بواسطة: - آخر تحديث:
لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة ؟


لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة، قصة ستيلا لونا واحدة من أجمل القصص الرائعة التي كتبها جانيل فهي من القصص التي تحمل الكثير من عناصر الإثارة التي تتحدث عن الجرو الخفاش، الذي يسعى للحصول على الطعام، وبعدها مباشرة تعرضت Stelalona ووالدتها للهجوم، من قبل طائر البوم أحد الطيور الشريرة التي قامت بمطارة ستيلا لونا باستمرار، لعدم توفر مصدر الغذاء يبقيهما  على قيد الحياة.

لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة

من هي ستيلا لونا التي تحدثت عنها القصة الخيالية التي تحمل الكثير من عناصر الإثارة في سبيل سرد كافة عناصر أحداث قصة ستيلا بصورة متسلسلة من أجل استنتاج العناصر الإبداعية في كتابة القصة التي كتبت، من أجل التعرف على الهدف من القصة.

الهدف من قصة ستيلا لونا

كان الهدف من كتابة قصة الخفافيش التي أطلق عليها الكاتب اسم ستيلا لونا بسبب التصورات السلبية،  التي لدى الكثير منهم وكذلك بسبب عدم وجود الكثير من كتب الأطفال التي ظهرت عليها، فالقصة ابتكرت الرسوم الإيضاحية المستوحاة، من خفافيش الفاكهة الجامبية واتجه الكاتب إلى صنع فن الكتاب باستخدام أقلام الرصاص الشمع بالإضافة إلى الجاذبية التي تحملها القصة ما جعل الهدف الرئيسي من القصة هو ان نحترم التشابه والاختلاف بين بعضنا.

جواب لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة

قصة طويلة لخفاش لطيف انيق جميل يضيع في الغابة ويعيش مع الطيور، وهي القصة التي تهدف إلى محور الحوار الخيالي للكتاب المصور المندمج مع أدب الأطفال وهو جعل قصة ستيلا أحد القصص الخيالية الأكثر نجاحا بما يناسب طريقة الحوار.

سؤال/ لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة ؟ 

الإجابة : لأنها كانت جائعه.

بالإشارة إلى ما تم التعرف عليه حل سؤال لماذا اكلت ستيلا لونا الحشرة أحد أبرز الأسئلة المستوحاة من القصة الخيالية ستيلا فهي من أجل وأكثر القصص التي حققت مجموعة من الأهداف المثالية التي تهدف إلى الإندماج وفهم الصورة العامة للقصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!