منوعات

لقاء هنادي الكندري وزوجها مع علي نجم

لقاء هنادي الكندري وزوجها مع علي نجم

لقاء هنادي الكندري وزوجها مع علي نجم، هنادي الكندري من النجمات المحببات بالوطن العربي لها جمهور كبير محب لها ينتظر خروجها للتلفزيون في أي لقاءات تلفزيونية، حيث أن النجمة لها جمهور كبير في الكويت يحبون النجمة الجميلة التي قدمت نفسها في مجالات عدة لتثبت موهبتها الكبيرة وقدرتها على وضع نفسها في الفن، فهي قد عملت في مجالات ومنها بدياتها في مجال الإعلام ومن ثم توجهها للتمثيل وهذا يذهب بنا لتقديم لقاء هنادي الكندري وزوجها مع علي نجم.

من هي هنادي الكندري

ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية كويتية الجنسية تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً من أصول كويتية الأب والأم، درست في الصحافة والإعلام وكانت قد حصلت على شهادة الثانوية العامة ومن ثم توجهت للعمل في احدى الصحف، ومن بداية أعمالها كان برنامج رأيكم شباب الذي يعرض على قناة الراي وقد قدمته لمدة 11 شهر، ومن ثم جاءت لها فرصة المشاركة في مسلسل مذكرات عائلية جداً وبعد قدراتها وموهبتها في التمثيل استمرت بهذا المجال.

من هو زوج هنادي الكندري

كانت النجمة هنادي الكندري قبل عام 2011 ترتدي الحجاب لكن بعد دخولها الوسط الفني خلعت الحجاب، وكانت النجمة قد تزوجت من شخص خارج الوسط الفني وأنجبت منها أبنائها الثلاثة يوسف وعبداللطيف وعبدالله ومن ثم انفصلت عنها وفي عام 2013، ومن تزوجت من الممثل عبدالله بهمن لكن الزواج لم يستمر سوى 60 يوم ومن ثم تزوجت من المخرج محمد الحداد وقد أنجبت منه ابنيها التوأم ايفا وآدم.

أرز أعمال الفنانة هنادي الكندري

هنادي في كل وقت تثبت للجمهور بانها تمتلك موهبة كبيرة في التمثيل بعد تجربتها في عام 2012 مذكرات عائلة جداً وأدت دور أحلام، ومنذ ذلك الوقت تثبت نفسها في الشاشة الكويتية ومن أعمالها.

  • مجموعة إنسان _ حلفت عمري _ مطلقات صغيرات _ لن أطلب الطلاق _ صديقات العمر.
  • بسمة منال _ منطقة محرمة _ أحببتك منذ الصغر _ حال مناير _ ذاكرة من ورق.
  • حرب القلوب _ الوجه المستعار _ خمس بنات _ درب العرايس _ رمانة.
  • خيوط الحرير _ أماني العمر _ التاسع من فبراير _ أمنيات بعيدة _ حدود الشر.
  • وما أدراك ما أمي _ سبع بواب _ كسرة ظهر.

لقاء هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد

محمد الحداد مخرج وممثل كويتي الجنسية بلغ من العمر ثمانية ثلاثون عاماً ولد في الرابع والعشرين من شهر يناير من عام 1982م، له من الأبناء آدم وماريا من زوجته هنادي الكندري وافا من زوجته الأولى، بدأ حياتها الإخراجية في تصوير كليبات الأغاني ثم توجه للعمل في البرامج التلفزيوني ومنها برنامج شوجي بعام 2009م، لذلك يهتم الجمهور في تناول اللقاءات المشوقة التي حدثت بين النجمين هنادي الكندري ومحمد الحداد لمشاهدة اللقاء اضغط هنا.

يشار بأن الفنانة هنادي الكندري في مارس من عام 2014 أعلنت زواجاها من المخرج والفنان الكويتي محمد الحداد وقد أنبجت منه توأم وهم آدم وآيفا.

السابق
قامت الدويلات التي انفصلت عن الدولة العباسية في العصر الثاني بمهمة الفتوحات ونشر الإسلام
التالي
تصدر بلادنا الى العالم البضائع مثل