كلمات

كلمات انشودة لبيك اللهم لبيك

لبيك اللهم لبيك

كلمات انشودة لبيك اللهم لبيك، هناك الكثير من العبادات التي يجب على المؤمن أن يكون مدركا لها وأن يستثمر ذلك قبل نفاذ العمر، ومن أجل ذلك على المؤمن أن يذكر قلبه دائما بالدعوة إلى الله بحيث يذكر نفسه ويذكر المسلمين بأحقه عبادة الله والسعي من أجل الوصول إلى مستوى من المعرفة التي تمكنه من فهم الدين الصحيح والدعوة إلى الحق بشكل معتدل دون رخو أو تعصب.

لبيك اللهم لبيك

كلمات انشودة لبيك اللهم لبيك، هناك العديد من الطرق المناسبة من أجل تحقيق الأفضل في حياة الفرد، والتي يمكن أن تصل إلى القدرة على معرفة الصواب والخطأ والسعي من أجل هداية البشر والمشي على هدي الرسول عليه السلام، والتأمل في كل عبادة من عبادات الله لأن فيها أسرار السعادة التي لو حصل عليها المسلم لن يضل أبدا.

كلمات لبيك اللهم لبيك

كلمات انشودة لبيك اللهم لبيك، على المؤمن أن يسعى بشكل مستمر من اجل أن يقدم كل ما لديه من أجل نصرة دين الله، يكون ذلك بالدعاء والصلاة والعمل المستمر من أجل نشر راية الحق في كل أرجاء الدنيا فهذا أيضا يكون من ضمن الانتصارات التي تحقق مجد الإسلام وترفع من شأن المسلمين.

  • لَبَّيْك يَارَبّ، كَم أكرمتنا وَنَحْن نَقْصُر فِى شُكْرِك، كَم سترتنا وَنَحْن نستمرئ الْعِصْيَان، كَم أَعْطَيْتَنَا دُونَ أَنْ نَحْمَدُك، كَم جَبَرْت كَسَرْنَا وآويتنا، ورحمت غربتنا وكربتنا، وَلَوْلَاك مَا عَرَفْنَاك، وَلَوْلَا هِدَايَتَك مَا عَبَدْنَاك، وَلَوْلَا سَتَرَك عَلَيْنَا لافتضحنا، وَلَوْلَا كِتَابِك ورسلك مَا اهْتَدَيْنَا، وَلَوْلَا دفاعك عَنَّا لانتهينا، وَلَوْلَا رَحْمَتِك بِنَا مَا كَانَ لَنَا شَأْن، وَلَوْلَا أَنْ وهبتنا الْعَقْل وَالْحِكْمَة مَا تَعَلَّمْنَا وَلَا فَهِمْنَا.
  • لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ.. لَبَّيْك شَوْقًا إلَى لِقَائِك، واستعذابا لِكُلّ صَعُب فِى سَبِيلِك، وركوبا لِكُلّ وَعْر لِلْوُصُولِ إلَى مَرْضَاتِك وَمَحَبَّتِك.

انشودة لبيك اللهم لبيك

كلمات انشودة لبيك اللهم لبيك، هناك الكثير من الكلمات الجميلة الأناشيد الراقية التي تساعد بشكل كبير على الترويح عن النفس خاصة الأناشيد التي تصل إلى القلب والتي تحرك مشاعر الفرح في القلب.. وفي هذا المقال سوف نعمل على تقديم أنشودة لبيك اللهم لبيك للمنشد الجميل مصطفى الجعفري.

كلمات انشودة لبيك اللهم لبيك، على المؤمن ان يكون دائما قريبا من الله وان يعمل بشكل مستمر من أجل رضى الله هذه الأيام هي أيام مباركة وعلى المؤمن أن يكثر من الدعاء وأن يستغفر الله كثيرا من أجل أن يشفع له.

السابق
رابط حجز موعد الخارجية الكويتية 2021/1142
التالي
ما هي ديانة شهاب جوهر

اترك تعليقاً