أزياء

كيف تعبرين عن شخصيتك من خلال لبسك

كيف تعبرين عن شخصيتك من خلال لبسك؛ المرأة لا تحتاج إلى لبس الملابس باهظة الثمن كي تبدو أنيقة، وإنما يكفي لبس الملابس النظيفة، والملائمة للجسم، بحيث تزيد من شعور المرأة بالثقة والأناقة، مع الحفاظ على رائحة الملابس والجسم الجميلة، والحرص على عدم المبالغة في إضافة الروائح مثل: العطور؛ كما يمكن وضع المكياج المناسب واستخدام اللمسات التي توحي بأنها طبيعية؛ حيث يمكن وضع أحمر الشفاه بألوان جريئة لقضاء الأمسيات؛ ولكنه غير مناسب للأيام العادية، والعمل على العناية بالأظافر واليدين؛ كما يجب الحرص على الحفاظ على الشعر.

تحليل الألوان للشخصية عند النساء

يتواجد ألوان عديدة لكل لون صفة خاصة به منها ما توحي بالغضب ومنها توحي بالحب ومنها بالصفاء ومنها الحزن؛ فكل امرأة ترتدي اللون المناسب لها؛ ولنتعرف على بعض من ألون التي تحلل الشخصية عند المرأة كالآتي:

اللون الأزرق: يرمز هذا الون الى البحر؛ ويرتبط  في الغالب بمشاعر الصفاء، والراحة، والهدوء؛ لذلك فإنّ المرأة التي تحب اللون الأزرق غالباً ما تستطيع الشعور بالراحة؛ والهدوء، والأمان خاصة حين تكون وحدها، ومن الممكن الاعتماد عليها بسهولة والوصول لها أيضاً، كما أنها تحب الانسجام، والمحافظة على ترتيب ونظافة الأشياء؛ وغيره أنه يدل على شعورها بأن الاستقرار هو الجانب الأهم في الحياة.

موديلات ملابس باللون الأزرق وطرق تنسيقها في العيد | مجلة الجميلة

اللون الأحمر: يتميزن من يرتدين هذا اللون بالجراءة ؛ وأيضا رغبتهن الدائمة في ترك انطباعٍ لدى الآخرين، كما أن اللون الأحمر يشار الى أنه لون العاطفة والقوة، وكما قال كيني فريم بونج مدير ماركة ملابس رجالية إيطالية أنّ الأحمر يساعد على إقناع الآخر، والحصول على الإعجاب؛ ويذكر أنّ الرجال ينجذبون إلى النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر أكثر من غيرهن.

بالصور: إطلالات جذابة بالأحمر لانتقاء ملابس الفلانتين

اللون الأخضر: راغبات هذا اللون يكون هدفهم  هو أن ينظر لهم الناس لهن أنهنّ ناجحات، وثريات، ومهمات في المحيط الاجتماعي، وهذا اللون يحافظ على المزاج الجيد للنفس ومع الآخرين؛ وذلك وفقاً لما قاله العلماء في جامعة أمستردام، فجاذبية الأخضر مأخوذة من الألوان الطبيعة التي تؤدي إلى الشعور بالطمأنينة؛ والسلام، والأمان.

ألوان لبسك بتقول إيه عن شخصيتك؟ الأصفر يعكس الجرأة والأحمر النشاط والمجازفة - اليوم السابع

اللون البرتقالي تتميز شخصية محبات اللون البرتقالي بالنشاط، والتفاؤل، والمرح، هذا بالإضافة إلى رغبتهن الشديدة في التغيير، كما يتميزن بحب الاهتمام، والعناية، والود، بالرغم من احتمالية عدم وجود الكثير من الأفكار الجادة عندهن.

جديد في الأسواق: 3 قطع أزياء لارتدائها هذا الشهر

اللون الزهري: يتميزن محبات الون الزهي البارد بالرومانسية والهدوء والتفاؤل والتصالح مع النفس وفقا بما قالوه علماء النفس، واللون الزهري الفاتح يعتبر من الألوان الأنثوية المطلقة، والدافئة، والهادئة.

 

بالصور.. 10 أفكار لمزج اللون الزهرى فى ملابس الربيع والصيف - اليوم السابع

طريقة ارتداء الملابس

يعتبر شيء طبيعي كون أن كل شخص له نمط وأسلوب في الملابس؛ حيث يتم التحكم على الأشخاص في كثير من الأحيان من خلال ما يرتدونه سواء كانوا يلاحظون ذلك أم لا، لأن طريقة ارتداء الملابس هي انعكاس لشخصية الإنسان؛ ولكن لا يُمكننا الجزم بذلك لأنّ العديد من الأشخاص يرتدون ملابس معينة حتى تتناسب مع المحيط الذي يعيشون فيه؛ والبعض الآخر يرتدي ملابسه حتى تترك انطباعاً أوليّاً لدى الآخرين؛ وفئة من الناس ترتدي الملابس المتوفّرة لديها ببساطة دون تكاليف.

كيف تعبرين عن شخصيتك من خلال ملابسك , لبسك حسب صفاتك - فنجان قهوة

كيف تعبرين عن شخصيتك من خلال لبسك

من المعروف أن اختيار الملابس يؤثر على الشخصية؛ وليس ذلك فقط ولكن اختيار نوع من الملابس يستطيع إبراز شخصيتك أمام الآخرين، لذا على كل شخص أن يحرص على اختيار الملابس التي تبرز شخصيتك والتي تشعره بالراحة أيضا وهناك من الملابس الذي يزيد من ثقتك بنفسك يؤكد الكثير من خبراء علم النفس أن اختيار الملابس يؤثر على شخصية الفرد، فلكل شخص شخصيته التي تحددها نوعية الملابس التي يرتديها فالملابس الرسمية: تجعل شخصية الفرد جدية ورسمية وتضيف إليه بعض الطموح والتحدي. أما الملابس الكاجوال: فهي تضيف إلى شخصية الفرد بعض من الراحة والمرح أما ملابس العمل: فهي تؤثر على شخصية مرتديها فتجعله يشعر بالجدية والانضباط.

كيف تعبرين عن شخصيتك من خلال ملابسك | المرسال

علم النفس والملابس

العديد من خبراء علم النفس يؤكدون لنا أن مسألة اختيار الملابس لها تأثير كبير على  الفرد، حيث أنه يُمكن تغيير الشخصية من خلال اختيار أنواع جديدة من الملابس إلا أن الكثير من الخبراء نصحوا الأفراد أن يحافظوا على الشخصية الخاصّة بهم؛ وأن يتجنّبوا ارتداء الملابس بأسلوب خاطئ؛ أو قيامهم بتقليد الملابس الأخرى.

تحليل شخصية محبي اللون الأسود

اللون الأسود يمتلك مميزات ودلالات كثيرة دلالات ؛ فانه يعرف بلون القوة والسلطة اضافة  إلى الخوف والغموض والعمق، ويدلّ كذلك على الجدية والاحترافية، كما أنه يشير إلى المظهر الرسمي، والمعروف عنه بأنه لون الأناقة، كما ويعبر في الاتجاه الآخر عن الموت وقد يستخدم للإشارات السلبية؛ حيث يوجد العديد من الخصال المشتركة ما بين من يفضلون اللون الأسود على غيره من الألوان؛ إلا أنها قد لا تنطبق على كل من يحب هذا اللون؛ ومنها:

  • يحبون أن تكون لديهم هيبة.
  • الاستقلالية والتمرد.
  • العقلانية.
  • النظام.
  • الجدية.
  • عدم الاهتمام برأي الآخرين.
  • حاسمون.
  • يحبون الانطوائية.
  • الثقة بالمفس.

صفات من يحبون اللون الاسود | المرسال

السابق
معظم حجم الذرة فراغ
التالي
الفنان الذي اكتشف فن المنظور هو