استعلامات

كيف استفيد من نقاط موبايلي برصيد

كيف استفيد من نقاط موبايلي برصيد

كيف استفيد من نقاط موبايلي برصيد، كيف استبدل نقاطي في موبايلي وش هي المكافأت مقابل ذلك منحت شركة موبايلي للاتصالات طرق مختلفة ضمن خيارات الاستفادة من نقاط خدمات الاتصالات ويتساءل البعض عن كيفية معرفة الرصيد في نقاطي وطريقة تحويل النقاط الى أرصدة مجانية في برنامج مكافآت نقاطي من Mobily ويمكن معرفة جدول نقاط موبايلي واستعلام عنها بتفاصيل مقالنا بعنوان كيف استفيد من نقاط موبايلي برصيد.

طرق الاستفادة من نقاط موبايلي برصيد

الاستفادة من نقاط موبايلي بثلاث طرق، منحت الشركة مكافآت بعد انهاء خدمات الاتصالات من موبايلي حيث تحصل بعدها على مجموعة من النقاط ضمن برنامج نقاطي حيث يقوم العميل بتجميعها والاستفادة من تحويلها الى رصيد مجاني أو خصم من الشركة تلك الفوائد بعد انهاء مكالمة او ارسال رسالة تجمع لتعرف طريقة تحويلها الى مكافئة او رصيد من موبايلي.

الاستفادة من نقاط موبايلي

فور اعلان إقامة نظام نقاطي في خدمات شركة الاتصالات موبايلي سادت التساؤلات بين عملاء الشركة لمعرفة كيفية الاستفادة من جدول النقاط وتحويله الى مكافآت مناسبة حيث تسحب النقاط المجموعة بطريقتين الأولى تبديل النقاط برصيد مجاني من موبايلي أو الخصم من فاتورة الشهر غير خيار تحويل النقاط الى ساعات مجانية ورسائل او باقات انترنت ولكن الطريقة الثانية نالت رضا العملاء اذ يمكن الحصول على خصم من شراء اي منتج من موبايلي.

كيفية تحويل نقاط موبايلي الى رصيد

في المملكة العربية السعودية يمكنك التوجه الى موقع موبايلي او عبر رقم خدمات الاتصالات من موبايلي للولوج ومعرفة عدد النقاط المجمعة وخيارات الاستفادة منها خاصة في تحويل رصيد اذ يمكنك اختيار أربعة طرق للاستفادة برصيد وهي:

  • الوسيلة الأولى: طلب الرمز *1100# ، ستظهر خيارات من قائمة الخدمات يمكنك اختيار خدمة النقاط وسيتم تحويلها الى رصيد.
  • الطريقة الثانية: الاتصال على خدمة العملاء في شركة موبايلي عبر رقم 1100 وسيقوم الموظف بتحويل النقاط الى رصيد مباشرة.
  • الخيار الثالث: عبر تطبيق موبايلي تفعيله عبر الهاتف لتختار من خدماته خدمة نقاطي وتحديد ما يناسبك لتحويل النقاط الى رصيد أو ساعات اتصال وحزم انترنت.
  • الحل الرابع: النقر على رابط موقع شركة موبايلي الرسمي وبمجرد الدخول انقر على قائمة الخدمات واختر نقاطي وسجل بياناتك للدخول وانقر نقاط للتحويل.

طرق استبدال نقاط موبايلي

خيارات استبدال نقاط موبايلي برصيد او دقائق اتصال وحزم انترنت مجانية يمكن استغلالها بعد معرفة كم يكافئ عدد النقاط بالرصيد في جدول احتساب النقاط وهو كالتالي:

  • امتلاك ألف نقطة يساوي خمسة وثلاثون ريال سعودي ونفسه في خصم الفاتورة.
  • تحويل الفين نقطة يساوي سبعون ريال سعودي رصيد.
  • استبدال ثلاثة الاف نقطة يكافئ مئة وخمسة ريال رصيد مجاني ومثله خصم فاتورة.
  • يمكن تحويل أربعة الاف نقطة من موبايلي برصيد مئة واربعون ريال.
  • يتم تحويل خمسة الاف نقطة من موبايلي بمئتين وثمانون رصيد.
  • سبعة الاف وخمسمئة نقطة تساوي اربعمئة وخمسون ريال رصيد مجاني ومثله في خصم الفاتورة.

أما العملاء الذين يسعون الى خصم مالي من منتجات موبايلي فيصل الخصم الى الف وثمانمائة ريال وذلك عبر الاستعلام من فروع الشركة القريبة واستبدال النقاط.

في ختام مقالنا التنويع في رفاهية خدمات الاتصالات يزيد من عدد المستخدمين لتلك الشركة ونجاحها وذلك على عكس الشركات التي تضيق خناق العملاء ولكن الأفضل موبايلي تتألق في خدماتها وتفاصيل مقالنا بعنوان كيف استفيد من نقاط موبايلي برصيد.

السابق
من هو مدير عام المرور بالمملكة
التالي
كم عدد الأسرى في سجون الاحتلال

اترك تعليقاً