منوعات

كيف أكون امرأة غامضة

كيف أكون فتاة غامضة

الغموض هي من الصفات التي تعد بأنها غير محبوبة لأنها قد تفقد الفتاة البعض من الجمال الذي تمتلكه وفي كثير من الاحيان او المواقف التي تتطلب الغموص، والتي يجب عليك أن تكوني فيها غامضة ولكن ليس كل الوقت غموض، يجب أن يكون هناك ادراك للمواقف التي يجب أن تكوني غامضة بها، وأيضًا يجب أن تكوني حريصة كل الحرص على أن تكوني امرأة غامضة في حياتها حتى لا يتمكن أحد من معرفة أي شيء عن حياتك الشخصية، ومن أجل أن تكوني غامضة عليك أن تكوني متشجعة لذلك.

وفي هذا المقال سنقدم لفتيات التي تسعى لأن تكون غامضة في كثير بعض من النصائح التي يجب أن تطبقها من أجل أن تكون غامضة في حياتها ولا يعرفها أحد.

كيف أكون امرأة غامضة

الغموض ليس بالصفة التي تتميز بها كل مرأة وهو لا يكمن أن يضرك على الاطلاق وفي حالة الغموض لا يتمكن أحد من معرفة نقاط الضعف التي تمرين بها ولا يمكن أن يقوم بمضايقتك أحد لأنه لم يفهم ما هي الحالة التي تمرين بها.

الغموض بالنسبة للمراة هو مثير للاهتمام وجذاب ولكنه قد يكشف كل الاسرار التي لا يمكن لأحد أن يسعى لمعرفة تفاصيلها التي تثير الاهتمام في غالب الاوقات.

المرأة الغامضة عندما تكون مرتبطة يزداد الاهتمام بها بشكل كبير من قبل الرجل من أجل تستهويه التفاصيل التي يمكن أن تهمه بها من أجل أن لا يعرفه أحد

يمكن أن تستجدين أصدقائك يأوون إليك بأسرارهم وتفاصيلهم، لأنهم يعرفون أنك تستطيعين حفظ الأسرار ولا تبوحين بها لأحد، وحتي في عملك ستجدين الجميع يتحدث إليكِ اعتقادا منهم أن هذا الغموض نابع من ثقة بخبراتك العملية.

ما هي الخطوات التي يمكن القيام بها لأصبح امرأة غامضة

عليك أن تكوني في غالب الاوقات ملتزمة الصمت أثناء الاستماع من أهم أساليب الغموض، فيود الجميع معرفة ما تحويه بداخلك ولا يستطيع الآخرين اتخاذ أي موقف تجاهك.

من أجل أن تكوني غامضة وغير مفهومة عليك أن تقومي بإطلاق الأسئلة الواسعة والتي تحتمل أكثر من إجابة، وبهذا ستحصلين على أكثر من إجابة لأشياء لم تكوني تعلمينها وتضيف إليكِ.

يجب أن يكون لديك اجابات على الإجابات الثابتة والتحدث بالثوابت الحقيقية أيضا دون الخوض في تفاصيل مثل الإجابة بالحمد لله عندما يريد أحد الاستماع لأخبارك.

من يريد التعرف عليك ويعرف ماذا فعلت في يومك يكفيه معرفه أنك في العمل فقط وعليك أن لا تذكري التفاصيل وأن لا تخونك التفاصيل الكثير وأن تذكريها

الغموض يبدأ بالتغيير بشكل الكبير في كل شيء، لذا عليك أن يكون لديك تغييرات بشكل عام أو عمل اعلان في التغييرات الخاصة بك والتي تبدأ من المرأة أو الفتاة التي تسعى لأن تكون غامضمة.

السابق
بالفيديو :القبض على تسعة حالات تحرش في منطقة الرياض اليوم
التالي
كيف اتعامل مع خطيبي المهمل