منوعات

كيف أكون أنثى راقية

كيف أكون أنثى راقية

الرقي بالنسبة لأنثى عظيم فكل الإناث تسعى لأن تكون راقية في كل شيء، لأنه ميزة جميلة ورائعة وتنطوي بداخلها الكثير من المعاني التي تكون محل جذب وانتباه بالنسبة للآخرين من أجل الرفعة والظهور الراقي والمميز والرقي يكون بالتعامل وبالأخلاق التي يجب على كل انثى أن تتحلي بها وتجب الانحطاط في التعامل لان الرقي يشبه سرا مضيئ إذا فقدته الانثى يطفئ وكأنه لم يكن.

وفي هذا المقال سنقدم للأنثى كيف يمكن ان تصبح أنثى راقية ورائعة وجميلة وتكون محل جذب وانتباه من قبل الاخرين.

كيف أكون أنثى راقية

الانثى الراقية يجب أن تتحلي بكل ما هو جميل وعليها أن تهتم بكل شيء وبمنظرها الخارجي وأن تقوم بارتداء أجمل الملابس المرتبة من أجل أن تكون راقية في التعامل.

ومن أجل أن تكون أنثى راقية عليك أن تستخدمي عبارات الشكر والاستئذان في كل المواقف ومع الجميع، فمن المرجح أنك ستحققين مرادك بنسبة أعلى إذا قلت لو سمحت أو فضلا عما لو استخدمت أسلوب الأمر والاستبداد.

عليك أن تتجنبي بشكل كبير المواقف المحرجة والتي قد تسبب الاحراج للآخرين، وأن تقللي من الحديث المتواصل عن نفسك، وعليك أن تفسحي المجال للآخرين للتحدث عن أنفسهم.

كيف أكون أنثى أنيقة في كلامي

الانثى الراقية تكون بعيدة بشكل كبير عن النميمة وعن ذم الآخرين في الحديث، وتكون محدودة في توجيه الاسئلة وأن لا تتعدى طرح الأسئلة الفضولية.

والانثى الراقية تكون محل الاهتمام من قبل الآخرين لذ عليها أن تمتنع عن مضغ العلكة أمام الآخرين، وأن تأكل الطعام بدون التكلم وأن يبقى الفم مغلقًا أثناء المضغ الطعام.

الرقي ليس حكرًا على أحد فمثلا عليك عند دخول المصعد الكهربائي أن تسمحي لأي أحد الدخول معك ويجب أن لا تمنعيهم إلا إذا تطلب الأمر ذلك.

يجب على الانثى التي تسعى لأن تكون راقية أن تقوم باحترام الاخرين وأن تقدم المقعد لسيدة حامل ولمن هم أكبر في السن إذا كانت في موقف مشابه وادعى ذلك.

كيف أكون أنثى راقية في تعاملي مع الناس

على الانثى الراقية أن تكون بعيدة عن الكلمات البذيئة والتي تجرح مشاعر الاخرين، وعليها عند الجلوس على المائدة، أن تنتظر حتى يجلس الجميع قبل أن تبدئي بتناول الطعام، وفي حال سعلت أو عطست عليها وضع يدها على فمها.

عليك أن تكوني حذرة إذا تعرفت إلى أصدقاء جدد، وانتبهي إلى المواضيع التي تناقشها معهم وتجنبي الأحاديث السياسية، الدينية أو حتى الجنسية.

يجب أن تقومي باحترامي احتياجات الآخرين، وأن تعرفي عن نفسك عند الالتقاء بأناس لأول مرة واتباع منهج الصدق والأمانة.

الكثير من النساء والسيدات والبنات تسعى بشكل كبير أن تكون أنثى راقية بمعني الكلمة في التعامل وفي كل شيء، لذ هذه القواعد التي تم ذكرها تميز الكثير من النساء عن بعضهم البعض في التعامل والرقي ويبدو أن هناك الكثير من الاختلاف في التعامل ما بين المرأة الراقية والغير ذلك العادية، لذا يجب أن تتبعي الخطوات السابقة من أجل أن تكوني أنثى راقية.

 

السابق
كيف أكون أنثى دلوعة
التالي
كيف أكون أنثى حقيقية