صحة عامة

كيفية التسجيل في خدمة حسابي للكهرباء السعودي

شركة الكهرباء السعودية أطلقت موقعا الكترونيًا خاص للتسجيل في حال الاستفسارات أو لتقديم الخدمات العامة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وحيثُ أوردت في الموقع الكثير من الخدمات التي تسهل على المواطنين الحصول عليها من خلال الاطلاع على أبرز الموضوعات الجديدة التي تقدمها شركة الكهرباء السعودية والتي تسهل الوقت والجهد الكبير على المواطنين.

ويشار إلي أن التسجيل في موقع شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية أن يقدم المواطن الذي يرغب في التسجيل أن يقدم البيانات اللازمة والحقيقية الخاصة به مثل الاسم كاملاً والاضافة الايميل الخاص لتتمكن الشركة من التواصل وافادته بالخدمات المطلوبة.

وسنقدم لكم في هذا المقال عن كيفية التسجيل في خدمة حسابي للكهرباء في المملكة العربية السعودية.

تعرف على كيفية التسجيل في خدمة حسابي

يمكنكم التسجيل في موقع خدمة حسابي لشركة الكهرباء السعودية من خلال الدخول على الموقع على شبكة الانترنت والتي سنقدمه لكم من خلال الضغط على الرابط التالي، هنا.

بعد الدخول للموقع ستظهر الكثير من القوائم المتعدد، وستظهر قائمة خدمة حسابي، اضغط عليها وبعدها ستنتقل إلى صفحة أخرى تتطلب منك التسجيل وادخال البيانات الخاصة مثل الايميل والباسورد الخاص والذي قد تم التسجيل به في الموقع الخاص بشركة الكهرباء السعودية.

هذا في حال أنك مسجل في الموقع من السابق بينما إن لم تكن مسجلا عليك بالذهاب الى كلمة sign up ومعناها تسجيل جديد .

وبعد ذلك يتطلب من الشخص الذي يريد التسجيل أن يضغط على individual او business يتظهر قوانين سياسة الموقع بالنسبة الى كل خيار لوحده حيث يظهر تصريح وتسجيل ايضًا.

وبعد ذلك يتطلب من ادراج البيانات الخاصة بالشخص الذي يريد التسجيل وهي:

  • الجنسية الخاصة بالشخص
  • ادراج الرقم الوطني وما نوعه
  • العمل ادراج الاسم كامل
  • كتابة تاريخ الميلاد
  • ادراج الايميل الخاص بك

وبعد اتمام كافة البيانات المطلوب يتم ارسال رسالة تفعيل خاصة بك على الايميل ليتم التأكد بأنك لست ريبورت أن ما شابه، وبعدها انقل الرمز الذي تم ارساله في البريد إلى الموقع أو الحساب الشخصي المنفرد الذي قمت بإنجازه، وبعدها يتم تفعيل الحساب.

وعند تفعيل الحساب يتطلب من الشخص المراد التسجيل في موقع شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية عند النقر على business والضغط غلى كلمة start بالأسفل عليك بإدراج التالي ، الرقم الوطني الخاص ورقم الهوية الشخصية التي تحملها وخاصة بك،

ويشار إلى أنه في بعض الاحيان يتطلب الارقام الظاهرة على الشاشة بجانب اسم المستخدم ليتم التأكد من الدخول للموقع، وهذا لإتمام علمية الدخول للموقع أو عملية التسجيل والتأكد منها.

في هذا المقال قدمنا لكم زوارنا الكرام الكثير من المعلومات عن كيفية التسجيل في برنامج حسابي الخاص بشركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية.

السابق
كيفية استخراج بطاقة صراف الراجحي
التالي
سلم رواتب الخدمة المدنية السعودية 1441

اترك تعليقاً