السعودية

كم قيمه الخصم على بيتي فايبر 500 جوي تي في

كم قيمه الخصم على بيتي فايبر 500 جوي تي في

كم قيمه الخصم على بيتي فايبر 500 جوي تي في، تعمل شركة الاتصالات بخطة جديدة تدعم عملائها وتقدم لهم باقات انترنت قوية تناسب احتياجاتهم وهذا يثبت مدى اهتمام الشركة بالعملاء وتقديم لهم أفضل العروض الممكنة، لذلك بدأت الشركة تنظر نحو الشركة باهتمام بعد العروض الجديدة التي بدأت الشركة تقدمها للمواطنين باستمرار، فهذا يمنح العملاء فرصة كبيرة بالوصول إلى الخدمات التي تناسب احتياجاتهم فهذا يؤكد لنا مدى سعى الشركة نحو تقديم الأفضل بكل وقت، ومن الاهتمام التي تزايدت من المواطنين بالفترة الأخيرة التعرف على كم قيمه الخصم على بيتي فايبر 500 جوي تي في.

عروض الاتصالات STC لباقات الانترنت

تعمل الشركة باستمرار نحو تأسيس شركة قوية تساعده بتقديم نفسه بالسوق جيداً عن طريق تقديم كل الخدمات الممكنة للعميل، فهذه الشركة الأفضل في السعودية وهناك أكثر من 10 مليون عميل بالشركة متمتعين بنظام الشركة الرائع الذي يستهدف تقديم الخدمة على أعلى شكل ممكن، فهذا منح المواطنين فرص متعددة بالحصول على باقات انترنت فايبر تساعد المواطن بتصفح الانترنت بشكل سهل وسريع، وهذا ما يؤكد لنا مدى أهمية الشركة بالحصول على الأفضل لاحتياجات عملائه الباحثين عن العروض الجديدة وبالحديث عن كم قيمه الخصم على بيتي فايبر 500 جوي تي في سوف نقدم لكم قيمة الخصم.

قيمة الخصم على بيتي فايبر 500

أطلقت شركة الاتصالات STC عرضها الجديد بيتي فايبر 500 للعملاء وهذا العرض الأكثر إغراء لهم بسبب قوة الانترنت والعرض الجيد مالياً للمواطنين، فهذا العرض أصبح مستهدفاً من المواطنين الهادفين للحصول على العرض الأجمل الذي يقدم له القدرة على القيام بالعمل الذي يريد، وقد أوضحت بأن قيمة الاشتراك وصل نحو 344.66 ريال وهذا رقم قليل ووصلت النسبة الحقيقة نحو 70% للمواطنين وكانت قيمة الخصم تساوي 800 ريال وهذا تعاوناً مع العملاء.

مميزات باقة بيتي فايبر 500

الباقة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة للعملاء كانت محل اهتمام كبير من المواطنين المهتمين بالحصول على العرض الجميل، وقد أعلن المواطنين عن أهمية هذا العرض ودوره في المحافظة على العملاء مع الشركة التي تراعي احتياجات المواطن وبالحديث عن كم قيمه الخصم على بيتي فايبر 500 سوف نقدم لكم أهم مميزات هذا الباقة.

  • سرعة الانترنت عالية جداً.
  • تمكنه من مشاهدة الفيديوهات بشكل سريع دون تعليق.
  • تمكن الفرد من التجميل بشكل سريع.

باقة بيتي فايبر 500 جوي تي في

يعد الخصم على هذه الباقة من اجمل الأخبار التي أسعدت المواطنين الذين سارعوا بالاشتراك في هذا العرض الغير مسبوق، فهذا العرض يمكن المواطن من الحصول على سرعة عالية في التصفح والحصول على انترنت قوي ومميز، فهذا الخصم مكن المستخدم من القدرة على دفع قيمة الاشتراك الشهري التي وصلت إلى 345 ريال فهذا رقم مميز بالنسبة لما كانت عليه الباقة.

مواصفات باقة بيتي فايبر 500

بعد الإعلان عن قيمة الخصم الهامة التي تدعم المواطنين أصبح البحث عن مواصفات هذه الباقة محل اهتمام عند المواطنين الذين يريدون تفعيل الاشتراك لهذه الباقة المميزة ومن مواصفات هذه الباقة.

  • تعمل بتقنية الاشتراك البصرية.
  • سعة التحميل غير محدودة.
  • سرعة التحميل 500 ميجا.
  • سرعة رفع الملفات 80 ميجا.
  • المكالمات المحلية والدولية مجاناً.

أسعار باقة بيتي فايبر STC

بدأ الجميع ينظر نحو العروض الجديدة التي قدمتها الشركة للعملاء بعد الخصومات الجديدة التي قامت بها لتوفير الخدمات على المواطنين وهذه قائمة توضح لك باقات بيتي فايبر مع التوضيح الخاص بسرعة التحميل والرفع.

  • بيتي فايبر 100 وسرعتها 100 ميجا أن الرفع 20 ميجا وسعرها 125 ريال.
  • بيتي فايبر 200 وسرعة تحميلها 200 ميجا أما الرفع 80 ميجا وسعرها 350 ريال.
  • بيتي فايبر 500 وسرعتها 500 ميجا أما الرفع 80 ميجا وسعرها 450 ريال.

طريقة الاشتراك في باقات بيتي فايبر

أصبح العملاء ينظرون نحو العروض الجديدة باستمرار بسبب قوة هذه العروض التي تجذب المواطنين وتجعلهم أكثر سعادة لذلك تجد المواطن مهتم بشكل كبير بهذه التقنية التي توفر علينا الكثير وتساعدنا بالحصول على الأفضل لاحتياجاتن وهذه طرق تفعيل العروض الثلاثة لبيتي فايبر 100 – 200 -500.

  • تفعيل باقة 100: أرسل رسالة تحتوي على الكود التالي 2036 ثم ضع مسافة ثم أكتب رقم الهاتف وأرسل الرسالة إلى الرقم 900.
  • تفعيل باقة 200: أرسل رسالة تحتوي على الكود التالي 2037 ثم ضع مسافة ثم أكتب رقم الهاتف وأرسل الرسالة إلى الرقم 900.
  • تفعيل باقة 500: أرسل رسالة تحتوي على الكود التالي 2038 ثم ضع مسافة ثم أكتب رقم الهاتف وأرسل الرسالة إلى الرقم 900.

رابط تطبيق شركة الاتصالات السعودية STC

بدأ الجميع مهتماً بالحصول على العروض الجديدة التي يمكن الحصول عليها عن طريق التطبيق الذي يعرض لكم العروض الجديدة، فهذه العروض يتم وضعها للمستخدمين على التطبيق حتى يتعين عليه رؤية العروض المقدمة من الشركة للعملاء، فهذه التطبيق شامل يوجد فيه أيقونات متعددة تساعد المواطنين بالدخول إليها للاستفادة من العروض المقدمة من المواطنين لتحميل التطبيق من الرابط التالي.

  • أجهزة الآيفون STC.
  • أجهزة الأندرويد STC.

يشار بأن قيمة الخصم التي قامت بها شركة الاتصالات هي 70% وأصب مبلغ الباقة 450 ريال بدلاً من 1250 ريال وهذا يوضح سعي الشركة نحو تقديم فرصة جيدة للعملاء للاستمتاع بالإنترنت.

السابق
هل درة بنت ابي لهب بنت عم النبي
التالي
شوفك ينسيني شقى كل الأيام شيلة