الشخصيات

كم عمر فاطمه الانصاري

كم عمر فاطمه الانصاري

كم عمر فاطمه الانصاري، كم عمر فاطمه الانصاري، فاطمه الانصاري الاسم الذي أصبح مترددا بكرة على مواقع التواصل، خاصة بعد إعلانها عقد قرانها على إحدى مشاهير السوشيل ميديا، بالإضافة لكونها إحدى الشخصيات المعروفة في مجال التجميل والأزياء، وكان الاسم الذي رافق ظهور العديد من النجمات بأجمل هيئة ، في المقال الآتي سنذكر لكم كم عمر فاطمه الانصاري.

من هي فاطمه الانصاري

فاطمة الأنصار خبيرة تجميل سعودية ولدت في السعودية عام 1986 وتحمل الجنسية السعودية، اشتهرت بكونها من نشطاء السوشيل ميديا وخبيرة تجميل وعناية بالبشرة، أحد أهم الأسباب التي أدت شهرتها بشكل كبير هو ظهورها بشكل أقرب ما يكون إلى النجمة الممثلة اللبنانية نادين نسيب وساعدتها في الظهور على هذه لهيئة يوم زفافها أختها خبيرة التجميل أمل الأنصارى.

كم عمر فاطمه الانصاري
كم عمر فاطمه الانصاري

كم عمر فاطمه الانصاري

تبلغ فاطمة الانصاري من العمر 35 عاماً، وقد عشقت التجميل وبدأت بالعمل به منذ أن كانت في العشرين من عمرها، حتى أصبحت الان من أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية والوجه الإعلامي للعديد من ماركات التجميل الشهيرة في المملكة، تقوم بعض مختلف المنتجات على صفحتها ويعتبر هذا العمل احد أهم مصادر الدخل بالنسبة لها.

زوج فاطمه الانصاري

أعلنت خبيرة التجميل فاطمة الأنصار خبر عقد قرانها على احد الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعقوب بوشهري كويتي الجنسية، ونشرت العديد من المقاطع الفيديو المصورة والصور من حفل عقد القران الذي صور السعادة التي كانت تغمر عائلة العروسين، في أجواء احتفالية مميزة.

في نهاب القمال نكون قد ذكرنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بفاطمة الأنصاري التي ظهرت بشكل يشبه نادين نسيب يوم زفافها، ومن هي فاطمه الانصاري، وكم عمر فاطمه الانصاري، وزوج فاطمه الانصاري.

السابق
اول عاصمة الرومان في تونس
التالي
من بطلة فيلم الصعود الى الهاوية

اترك تعليقاً