منوعات

قصة مسلسل بيت الذل كاملة

قصة مسلسل بيت الذل كاملة

قصة مسلسل بيت الذل كاملة، يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات المميزة دراميا حيث يتناول مجموعة من الجوانب المختلفة التي يتم الاهتمام بها في كثير من الأفكار والأمور المختلفة التي يتم التعامل معها في مجموعة من السياقات، حيث يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الاجتماعية التي تجمع بين الاثارة والغموض والتشويق والتناول الدقيق للقضايا الاجتماعية في مختلف الأمور من حيث الكثير من الجوانب والمشاهد التي تتحقق في خضم ذلك الأمر، وسنتعرف على المسلسل في الاسطر القادمة.

قصة مسلسل بيت الذل كاملة

مسلسل بيت الذل، هذا المسلسل الاجتماعي الغامض هو من تأليف الكاتبة العمانية منى النوفلي واخراج المخرج البحريني أحمد الفردان، ويأخذ دور البطولة الفنان عبد الرحمن العقل.

  • ومن الفنانين الذي يأخذون أدوارا في المسلسل الفنان مشاري البلام وعبد الله الطراروة وعبد الله الطريحي ولولوا الملا وإيمان فيصل وغيرهم من الفنانين المميزين.
  • يعتبر المسلسل من المسلسلات التي تتناول الجانب النفسي بشكل حقيقي ومفصل وذات رؤية في الطرح لأحداث المسلسل.

مسلسل بيت الذل معلومات

يعتبر من المسلسلات التي تركت البصمة الكبيرة في الجمهور العربي الذي يتابع الدراما العربية في مختلف أشكالها وأطرها، ويحدث هذا الأمر بشكل استثنائي.

  • يتناول المسلسل الصراع الأسري داخل أسرة عبد الرحمن العقل في كثير من الأحداث المختلفة والحلقات التي يتم عرضها عبر شاشات التلفاز.
  • يوضح المسلسل أهمية الصراع، ويعمل على نقل الصورة الكاملة للصراع بداخل الأسر العربية، ومحاور هذا الصراع من خلال الاخراج الدقيق للمسلسل.

أدوار البطولة في المسلسل

يضم هذا العمل مجموعة نخبة من الفنانين المميزين في العالم العربي عموما والخليجي على وجه الخصوص، حيث بدأ طاقم العمل وأصحاب البطولة بشكل لائق وجميل ومهم وذات أثر في الجمهور الذي يتابع هذا المسلسل بشغف، ومن أشهر أدوار البطولة التي شاهدها المتابع للمسلسل.

  • دور يعقوب الذي قام به الفنان عبد الرحمن العقل.
  • دور سميرة الذي قامت به الفنانة أحلام حسن.
  • دور عواد الذي قام به الفنان محمد الحسيني.

قدمنا لكم خلال الأسطر التي سبقت من المقالة مجموعة من المعلومات التي تتعلق بقصة مسلسل بيت الذل، وشرحناها وتحدث عن الطاقم الخاص بالمسلسل ونرجو الفائدة.

السابق
اشهى وصفات حلويات عيد الأضحى المبارك 2021/1442
التالي
كم تبلغ نسبه الافاعي السامة في العالم

اترك تعليقاً