منوعات

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني، توجد العديد من الأعمال الدرامية المميزة والتي سلبت اللب من المشاهد، هذا ما نراه في العديد من الأعمال الدرامية المميزة، والتي فيها الكثير من المشاهد الجميلة والأفكار المختلفة، وهنا في المسلسل السقيفة الجزء الثاني وهو مسلسل كروي انتشر في الأونة الاخيرة، هو دليل واضح، على نجاح الأفكار الجديدة، وهو دليل قاطع أن الأعمال الناجحة لا تحتاج إلى تكاليف كثيرة أكثر من كونها تحتاج إلى قصة وإلى فكرة تنفذ بشكل صحيح، وهنا سوف نتعرف على قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني بشكل كامل ونعرف كل ما يتعلق بالمسلسل.

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني، تدور أحداث القصة حول امرأة تسعى بكل جهدها من أجل تحقيق هدفها وهو الدخول في المجتمع الراقي عن طريق أن تصبح “الملكة” في السقيفة التي توجد في الطابق 100 في جانجنام ، وهذا المكان يعد ذروة النجاح في عينيها. كما  الكثير من الأحداث وتروي الدراما أيضا قصة النساء اللاتي سوف يفعلن أي شيء من أجل وقاية وحماية أنفسهن.

  • اسم العربي: السقيفة.
  • الاسم الانجليزي: The Penthouse.
  • النوع: غموض، حياة، تشويق.
  • عدد الحلقات: 12 حلقة.
  • اللغة: الكورية.
  • البلد: كوريا الجنوبية.
قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني
قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني

ما هي قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني، لقد ولدت شيم سو ريون (لي جي آه) ومعها ثروة كبيرة، وهي الآن امرأة ذات جمال وأناقة، فهي تعد من الطبقة العليا وهي تشبه ملكة شقة بنتهاوس، كما أن زوجها هو جو دان تاي (أوم كي جون). الذي يعد رجل أعمال ناجح، وواسع في مجال الأعمال التجارية وفي العقارات، في هذه الأثناء، تولد تشون سيو جين وهي كذلك تعد من عائلة ثرية، لكنها تحمل صفة الغرور، كما أن زوجها هو ها يون تشول (يون جونغ هون). يعد زوجها رجل كبير وخبير الجراحين في مستشفى عام وهو رجل ناجح وطموح. تأتي أوه يون هي (يوجين) من عائلية محدودة الدخل، تكاد تكون فقيرة. إنها تعمل بجد لأجل نجاح أطفالها. فهي تريد أن ينتمي أطفالها إلى مستوى راقي وإلى الطبقة العليا.

قصة مسلسل السقيفة الجزء الثاني، لقد انطلقت الدراما الكورية بشكل قوي خاصة على الصعيد الوطني في دولة كوريا الجنوبية، وقد جاء ذلك مع بداية عرضها، هذا وقد أشاد المشاهدين بالمديح للكاتبة كيم سون أوك، لكنها تلقت أيضا بعض الانتقادات من طرف المشاهدين بكوريا الجنوبية فقد تم تقديم ما يقارب 190 شكوى إلى لجنة معاير الاتصالات الكورية، وذلك بسبب ما يحتويه المسلسل على مشاهد قاسية مثل العنف الجسدي وعلى مشاهد فيها الكثير من الدماء ومشاهد التنمر، الامر الذي دفع قناة SBS إلى تغيير التنصيف العمري إلى +19 تحديدا في الحلقة الرابعة ولكن في الحلقات الثلاث الأولى سوف تبقى مصنفة +15 كما هي، فقد اضافت قناة نظام بث سول انها سوف تعمل على تعديل بعض الحلقات القادمة من أجل أن تكون مناسبة للجميع.

السابق
حلمت أني أمتلك سيارتين وأريد بيع أحدهما
التالي
من هو الفنان محمد المسلم السيرة الذاتية ويكيبيديا

اترك تعليقاً