منوعات

قصة مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

قصة مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

قصة مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات، الدراما التركية واحدة من أكثر الشاشات تأثيراً بالوطن العربي والعالم ولها جمهور كبير جداً مهتم بهذه الدراما الممتعة، بدأ تشكل الدراما التركية أكثر من 50 ميلون شخص مهتم بها بالوطن العربي وهذا نسبة مرتفعة جداً تؤكد لنا جمالية هذه الدراما وتقديمها نموذج حي ممتع للمشاهد يجعله قادر على الاستمتاع بهذه المسلسلات الرائعة التي تساعد الفرد برؤية قصص واقعية من الحياة بتركيا وتعطي لنا بعض النماذج الحية لأحداث جديدة تمتع المشاهد وبنجاح المسلسل سوف نقدم لكم قصة مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات.

مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

مسلسل تركي تصنيف دراما وإثارة أسرية من إنتاج شركة O3 ميديا عرض المسلسل لأول مرة بعام 2015 بشهر يوليو على قناة STER TV والعمل من بطولة الممثل التركي الشهير شكري أوز يلديز و بانسو سور، ومنذ عرض المسلسل قبل أربعة سنوات وهو يحقق نسبة مشاهدة كبيرة بالوطن العربي المعجب بهذا الحدث الضخم الذي نال إعجاب المشاهد.

قصة مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات كاملة

تدور قصة المسلسل حول 4 فتيات وهن أريا واميلي وهانا وسبنسر يتفرقن بعد اختفاء قائدتهم أليسون ديلور نتس التي تسمى آلي بالمسلسل، وبعد مرور سنة على اختفاء آلي يتم العثور على جثتها بأحدي الأماكن الغامضة ثم تجتمع الفتيات مرة أخرى بعد أن يقوم القاتل بإرسال رسائل للفتيات الأربعة على هواتفهم النقالة بمصدر مجهول يطلق عليه A، فالقاتل يهددهم بفضحهم وكشف أسرارهم ويبدأ المصدر المجهول بكشف بعض التفاصيل الجديدة حول القائدة أليسون لكن الأسرار لا تؤذي الفتيات فقط بل تؤثر على عائلتهم ومن حولهم من المحبين.

ابطال مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات هو مسلسل تركي مأخوذة قصته من المسلسل الأمريكي الكاذبات الصغيرات الجميلات شارك فيه نجوم شباب من تركيا والنجوم من الشباب الصاعدة والجميلة بالشاشة الدرامية التركية.

  • شكري أوز يلديز.
  • بانسو سور البشرى.
  • ديفيلي ميليسا.
  • شينولسون ديلان.
  • تشيتشك دنيز.
  • بيست كوكد يمير

كم عدد حلقات مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

يُعد مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات من المسلسلات التي طالب الجمهور بجزء ثاني بعد النجاح الذي حققه المسلسل في تركيا وفي الخارج، وكان المسلسل قد بيع منه في دول أوروبا كما أن الإقبال العربي على شراء حقوق بث المسلسل كانت كثيرة بسبب طلب الجمهور للمسلسل، ويتكون المسلسل من ثلاثة عشرة حلقة عرضت أول حلقة في 2015/7/6 وكان آخر بث للمسلسل في 2015/10/3م.

المواقع التي تعرض مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

اهتمام واسع عند المشاهد العربي الذي يطلب الوصول إلى المسلسل التركي بسهولة فالمسلسل يتواجد على منصة اليوتيوب كما أنه تجد المسلسل في قصة عشق إلى جانب المنصات الأخرى الكثيرة التي تعرض المسلسل التركي الناجح الذي وصلت نسبة المشاهدة على اليوتيوب لبعض الحلقات لأكثر من 2 مليون مشاهدة.

الجدير بالذكر بأن النسخة التركية من المسلسل حققت نجاح كبير بالشرق الأوسط وكان الإقبال على المسلسل كثيراً بعد وصف الجمهور بأنه من أفضل من أنتجت الدراما التركية من أعامل فنية.

السابق
اجمل مقولات عن الحياة 2021
التالي
الظفيري وش يرجع