web tracker


قصة زواج سهو عبدالله المحبوب

بواسطة: - آخر تحديث:
قصة زواج سهو عبدالله المحبوب


قصة زواج سهو عبدالله المحبوب، من النساء السعوديات الثريات من يقمن بأفعال لا يتوقعها جمهورهم المحب لهن، فمثال على ذلك سهو بنت عبد الله المحبوب، إذ قامت بالآونة الأخيرة بالارتباط بسائقها الذي يعمل لديها، فقامت بنشر مقطع فيديو يوثق لحظة تلبس زوجها الباكستاني لخاتم الزواج في يدها، وهما يبتسمان فرحا، حيث أعرب بعض متابعي سهو المحبوب عن غضبهم لعدم معرفتهم بذلك الأمر إلا متأخرا، ولكن البعض الاخر تنمى لهم حياة سعيدة راغدة ملئها الفرح والسرور.

هل من السهل الزواج بسعودية

وفقا للقانون السعودي، يمكن للمرأة العربية أن تتزوج من غير عربي ولكن العملية صعبة للغاية، فمن أجل الزواج من غير عربي، يجب أن تكون المرأة العربية تبلغ من العمر 25 عامًا على الأقل، ويجب أن يفي زوجها المحتمل بشروط معينة.

هل سهو عبد الله المحبوب فعلا مليارديرة

زعم العديد من مستخدمي الإنترنت أن اسم المرأة التي شوهدت في الفيديو هو سهو بنت عبد الله المحبوب وهي سيدة أعمال من المليارديرات السعودية تمتلك أعمالًا في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك العقارات السكنية والفنادق في المدينة المنورة ومكة المكرمة، كما وزُعم أيضًا أن صافي ثروتها يبلغ ثمانية مليارات دولار.

قصة زواج سهو عبدالله المحبوب

من أجل التعرف على القصة الحقيقية لزواج سهو بنت عبد الله المحبوب من سائقها الباكستاني، تابع الجواب التالي وما يليه من شرح وتفصيل، وذلك كما يلي:

نعم، تزوجت سهو المحبوب من سائقها الباكستاني؛ بسبب أنها رأت فيه الادب والاحترام والأمانة عليها وعلى ممتلكاتها، فأعجبت بهذا السائق الذي لديها، ولكن عبر متابعيها عن استيائهم لما قامت به من زواجها بسائقها الباكستاني؛ لما في ذلك من ظنا عندهم أنه ينقصها ذلك ويجر لها الخزي والعار، ولكن قد أعبرت سهو عن فرحتها عندما قامت بنشر فيديو على تويتر وهي برفقة زوجها أثناء تلبس خاتم الخطوبة.

قصة زواج سهو عبدالله المحبوب

قصة زواج سهو عبدالله المحبوب

هل العريس باكستاني أم أفغاني

كما يسود الارتباك حول جنسية الرجل الذي ظهر في الفيديو.

وعلى الرغم من ادعاء مستخدمي الإنترنت أنه باكستاني، إلا أن بحث بعض المذيعين والاخباريين فوجدو نفس الفيديو الذي نشره مستخدم تويتر يدعى أحمد العليان في 24 ديسمبر 2020 مع تسمية توضيحية تقول “ياسمين مشعل السديري ربطت العقدة برجل أفغاني ، فأسأل الله عز وجل أن يفرحها ويسعدها”.

بصرف النظر عن ذلك، لم يتم نشر أي أخبار عن زواج مليارديرة سعودية من سائقها الباكستاني في وسائل الإعلام المحلية في المملكة العربية السعودية، فيبدو أنه كان حفل زفاف عاديًا أقيم في المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى وقد شاركه شخص ما بتعليق خاطئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Content is protected !!