منوعات

قصة المعنفة عبير محمد عسيري

قصة المعنفة عبير محمد عسيري، كثير ما اهتم المواطنين في قصة الفتاة عبير محمد عسير التي نشرت صور إلى يد الفتاة ويوجد عليها أثار ضرب وتعنيف أصبحت القضية محل اهتمام في صباح يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020 وسط اهتمام من المواطنين في فهم ما حصل مع الفتاة التي دعمها الكثيرين، كما أنه بعد ساعات انتشر خبر وفاة المواطن عبير محمد عسير وهذا ما جعل المواطنين تتفاعل مع الحدث مطالبين بمحاسبة قضايا التعنيف الأسري وحماية المرأة دعونا نعرفكم على تفاصيل قصة المعنفة عبير محمد عسيري.

من هي عبير محمد عسير المعنفة

كثير ما أصبح يتساءل عن المواطنة عبير محمد عسير التي أصبحت حديث مواقع السوشيال ميديا التي اهتمت بالهاشتاق الذي صعد على ترند تويتر، حيث أن المواطنين أكدوا دعمهم المستمر للفتاة مؤكدين بأنه يجب توفير حماية للفتيات من الأهالي حتى يمنع التعنيف بشكل نهائي، فقد ذكرت المغردين بأن الفتاة توفيت بسبب التعنيف وهذا ما أثار اهتمام المواطنين.

قصة عبير محمد عسير

تناول تويتر في ساعات مبكرة من صباح يوم الأربعاء الموافق 16/9 خبر عن وفاة عبير محمد عسير وهذه القضية أصبحت حديث المتابعين على تويتر، تفاجئ المواطنين من هذا الهاشتاق وسط تباين في الآراء بين المواطنين الذي دعموا الفتاة وأكدوا بأن ما حصل معها كان بسبب التعنيف الأسري لكن هناك من قال بأن هذه الهاشتاق لا تقدم الحقيقة وبأنها مدفوعة الثمن من أجل لفت الانتباه والحصول أكبر عدد من المتابعين.

هاشتاق الضحية عبير محمد عسير

كان هاشتاق الضحية عبير محمد عسير قد لفت الانتباه ولاحظه المتابعين على تويتر الذي أكدوا دعمهم المستمر للمرأة مطالبين بتدخل فوري وتحقيق في القضية، كما أن مغردين أكدوا بأن ما يحصل ليس حقيقي وأنه كان من الهدف أثار الرأي العام من خلال التخطيط لهذه الهاشتاقات للحصول على المتابعين.

وش سالفة هاشتاق الضحية عبير محمد عسير

كشف بان هاشتاق الصحية عبير محمد عسير مدفوع الثمن ومخطط له من أجل الصعود على ترند تويتر وهذا بعد وجود فيديو يوضح كيف كانت المرأة تخطط من أجل أن تشهر الفيديو وهذا ما أثار غضب المواطنين الذين استاءوا من الفيديو المعروض بسبب أن الهاشتاق ظهر عليه بأن غير حقيقي.

الجدير بالذكر أن المواطنين يريدون التعرف على تفاصيل القضية وما حدث وهل الفتاة توفيت من التعنيف ومطالبات بمحاسبة أبيها في حالة تأكد التعنيف وفي حال الحصول على معلومات جديدة سوف نوفرها لكم في القضية.

السابق
يستعمل التأويل كثيرا في
التالي
نموذج بطاقة زيارة الى موقع عمل

اترك تعليقاً