منوعات

من هي قائدة فرقة بلاك بينك

من هي قائدة فرقة بلاك بينك

من هي قائدة فرقة بلاك بينك، تعد فرقة بلاك بينك واحدة من أشهر الفرق الغنائية الجماعية في العالم، حيث تقوم الفرقة بالرقص والغناء في الحفلات والمهرجانات التي تقام في دول مختلفة حول العالم، وقد حظيت الفرقة باهتمام كبير من قبل الأشخاص ومحبي الغناء، وتساءل الكثير منهم عن من هي قائدة فرقة بلاك بينك الكورية.

فرقة بلاك بينك

فرقة بلاك بينك تتكون من أربعة فتيات وهن Jennie ،Rose و Lisa ،Jisoo ، وهي فرقة عالمية نالت على شهرة عالية منذ منتصف عام 2018 وذلك من الأغنية Ddu-Du Ddu-Du، والتي حققت شعبية كبيرة بين عشاق موسيقى البوب، حتى أن الفرقة حققت نسب مشاهدة أعلى من الفرقة الكوري BTS، وتخطت أكثر من 7 ملايين مشاهدة، ونالت الفرقة على إعجاب الملايين من الأشخاص حول العالم.

 قائدة فرقة بلاك بينك

قائدة فرقة بلاك بينك هي الفنانة الكورية ليسا، وهي أكثر أعضاء الفرقة شهرة في العالم، ومن المتوقع أن تكون ليسا قائدة الفرقة في الأيام القادمة، وإلى الوقت الحالي لم يتم الإعلان رسميا عن قائد فرقة بلاك بينك من بين الأعضاء الأربعة، ولهذا لإن توقع ان تكون الفنان ليسا هي القائدة فهذا مجرد توقع قد يكون صحيحاً وقد يخطيء، وقد صرحت الفرقة في إحدى اللقاءات أنه لا توجد قائدة في الفرقة وهم أصدقاء بلا قائد بينهم.

اعمار فرقة بلاك بينك

جميع أعمار أعضاء فرقة بلاك بينك في العشرينيات، فليس في الفرقة أيَّة واحدة قد تجاوزت الثلاثين عامًا، وفيما يأتي تفصيل في عمر كلِّ واحدة من الفتيات الأربع:

  • كيم جيسو: هي من مواليد الثالث من يناير من عام 1995م، أي أنَّها تبلغ من العمر 26 عامًا تقريبًا.
  • جيني كيم: هي من مواليد السادس عشر من يناير عام 1996م، أي أنَّها تبلغ من العمر 25 عامًا.
  • بارك تشي: هي من مواليد الحادي عشر من فبراير من عام 1997م، أي أنَّها تبلغ من العمر 24 عامًا تقريبًا.
  • لاليسا مانوبان: هي من مواليد السابع والعشرين من مارس من عام 1997م، أي أنَّها تبلغ من العمر 24 عامًا، وهي أصغر أعضاء الفرقة عمرًا.

يرغب محبي وعشاق الفرقة الكورية بلاك بينك بمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص أعضاء الفرقة، ولكن من المعلوم أن الأعضاء الأربعة أمضوا سنوات من التدريب كأصدقاء مع بعضهم البعض لذا قرروا أن لا يكون بينهم قائد.

السابق
تخصصات جامعة الملك عبدالعزيز ادبي
التالي
تنكح المراة لاربع لماذا لم يذكر الاخلاق

اترك تعليقاً