منوعات

من هو فهد العنزي زوج لنا الفيصل

من هو فهد العنزي زوج لنا الفيصل، الحياة الشخصية للأميرة لنا بنت سعود بن فيصل آل سعود التي شوهدت برفقة زوجها الكويتي في مطعم في الرياض جاءت الأخبار للحديث عن زوجها المحامي الذي أصبح حديث الشاشة العربية ومواطنين المملكة العربية السعودية الذين يريدون معرفة السيرة الذاتية وبعض المعلومات الشخصية التي تخص المحامي الكويتي الذي برز في الساعات الأخيرة ضمن حديث المواطنين الذين يريدون بعض المعلومات التي تخص فهد العنزي زوج لنا الفيصل.

فهد العنزي زوج لنا الفيصل

بدأت العلاقة بين المحامي الكويتي فهد العنزي والأميرة لنا بنت سعود في عام 2017 بعد ان شاهد بعضهما في موسم الرياض، لكن الحب الذي جمع بينهما تحول لعلاقة رسمية في عام 2018 ثم في عام 2019 تم خطبتهما واسمه بالكامل فهد عايد الحبلاني العنزي من مواليد عام 1982 ميلادي ويبلغ من العمر 39 سنة، يعد من كبار المحامين في الكويت ولها عدة شركات تعمل في مجال العقارات والأعمال.

لنا سعود كم عمرها

الأميرة لنا بنت سعود الفصل من مواليد عام 1985 ميلادي وتبلغ من العمر خمسة وثلاثون اماً وهي ابنة الدبلوماسي سعود بن فيصل وزير الخارجية الذي توفي في صيف عام 2015 م بعد صراع مع مرض باركنسون في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو والد لنا الفيصل

سعود الفيصل سياسي ودبلوماسي تولي وزارة الخارجية ما بين عام 1975 م حتى عام 2015 م، ولد في 1940/1/2 م في الطائف والده فيصل بن عبدالعزيز آل سعود وأمه عفت بنت محمد بن سعود، تزوج من الجوهرة بنت فيصل بن عبدالله وله من الأبناء ثلاثة أمراء محمد وخالد وفهد وهيفاء ولنا وريم، يعد أطول رئيس وزارة خارجية عبر تاريخ السعودية بعدما ظل في المنصب لمدة أربعون عاماً.

معلومات عن فهد العنزي زوج لنا الفيصل

يعمل فهد العنزي زوج لنا الفيصل في مجال التجارة سواء في الكويت أو السعودية اما دراسته فقد درس إدارة الأعمال يملك حساب عبر الانستقرام faahaa1982 ويتابعه 2.5 ألف متابع بالإضافة لحسابه على السناب شات وهذا كود سنابه الرسمي faahaa1982 الذي يخرج فيه بفيديوهات قصيرة.

هناك علاقة جيدة مع فهد العنزي زوج لنا الفيصل بسبب علاقة الحب الجميلة التي جمعتهم قبل الارتباط فهو رجل أعمال عرف بخفة دمه وشخصيته المتواضعة.

السابق
العطوي وش يرجع
التالي
تحميل كتاب رحلة الى السماء السابعة

اترك تعليقاً