الشخصيات

ارسل غوغل تحية إلى أليفة رفعت

غوغل تحية إلى أليفة رفعت

ارسل غوغل تحية إلى أليفة رفعت، هناك العديد من الأقلام اللامعة التي تمكنت أن تسرد من خلال الأدوات الفنية والطرق المعرفية العديد من الأفكار الجديدة وأن تعمل على ارفاق هذه الأفكار بكم كبير من المشاعر التي تعبر عن حقيقة ما، وهذا ما فعلته الكاتبة أليفة رفعت عندما قامت بكتابة قصصها التي كانت تتسم بالبساطة والجمال والقدرة على سرد العديد من المواقف والأفكار بصورة جميلة وقريبة من القارىء.

غوغل تحية إلى أليفة رفعت

ارسل غوغل تحية إلى أليفة رفعت، لقد تمكنت الكاتبة أليفة رفعت من العمل على اصدار عدد من الكتب التي من خلاها تمكنت من عرض بعض مشاكلها والتعربير عنها بشكل جميل، ومن بين هذه الاصدارات التي عملت على تأليفها:

  • جوهرة فرعون (رواية).
  • مجموعة قصصية بعيداً عن المئذنة
  • مجموعة قصصية حواء تعود لآدم.
  • مجموعة قصصية من يكون الرجل
غوغل تحية إلى أليفة رفعت
غوغل تحية إلى أليفة رفعت

من هي أليفة رفعت

ارسل غوغل تحية إلى أليفة رفعت، تعد أليفة رفعت من الشخصيات المميزة التي عانت كثيرا في صغرها بسبب ضغوطات من العائلة التي رفضت أن تتعلم وآثرت أن تتزوج في سن مبكرة وقد كان هذا الخيار قاتلا لروحها ولنفسها التي وجدت نفسها متزوجة في سن صغيرة دون حول منها أو قوة.

الكاتبة أليفة رفعت السيرة الذاتية

ارسل غوغل تحية إلى أليفة رفعت، الكاتبة أليفة رفعت تعد من الكاتبات الرائعات التي تمكنوا من التعبير عن معاناتهم من خلال الكتابة، حاليا يحتفل بها جوجل بيوم ميلادها الذي تجاوز عن 91 سنة، أليفة رفعت هي فتاة بسيطة تنحدر من أسرة مصرية. برعت في مجال الكتابة وقد خاضت تجربة التأليف وقد اتبعت بنهجها الأسلوب القصصي اللطيف والبسيط ، هذا الأسلوب الذي يتسم بالسلاتة والمرونة والقصير . وهذا يرجع إلى شعورها الجميل واتجاهها للكاتبة بسبب المعاناة والحزن التي تعرضت لها من عائلتها خاصة من والديها . عندما رفضوا ان تتجه إلى التعليم الجامعي. وقد عملت والديها من أجل تزويجها من غير الاحتفاظ برغبتها لأنها كانت تريد الخوض في الطريق العلمي ورغبت باكتساب المعرفة.

ارسل غوغل تحية إلى أليفة رفعت، لقد شكلت الكتابة جزء مهم من حياة العديد من الكتاب، وهذا ما نجده في العديد من الأقلام الامعة التي عملت على نقل المعاناة بصورة جميلة وبأسلوب غاية في الجمال وقد تمكنت من فعل ذلك الكاتبة المصرية أليفة رفعت.

 

السابق
من هي اليفة رفعت
التالي
الاستعلام عن طلب زيارة عائلية للمقيمين 1442

اترك تعليقاً