المطبخ

عروض مطعم هاشم البحرين 2020

عروض مطعم هاشم البحرين 2020

عروض مطعم هاشم البحرين 2020، المطعم الذي يُعَد من أفضل المطاعم التي تُقدّم المأكولات الشعبية على مستوى مملكة البحرين، حيث يقصده الكثير من المواطنين على مستوى المملكة لأجل تناول الطعام اللذيذ الذي يعده بواسطة أمهر الطبَّاخين، مما يضيف له نكهة رائعة تجعله مرغوباً بشكل كبير.

ويشتهر مطعم هاشم بشكل كبير في البحرين، كما أنه يُقدم عروض مطعم هاشم البحرين 2020 بشكل متواصل لدى العُملاء والزبائن الذين أصبحوا يُفضّلون مطعم هاشم عن غيره من المطاعم، وتعتبر سلسلة مطاعم هاشم من المطاعم المُمتدَّة في عِدَّة دول عربية مما أعطاه النجاح الكبير وجعله علامة تجارية معروفة.

مطعم هاشم البحرين

المطعم المعروف على مستوى مملكة البحرين، حيث يقصده الكثير من الناس لأجل تناول فطرة الفطور بالعادة، فهو يُقدم المأكولات الشعبية الشهية مثل “الفول، الحمص، الفلافل، فتة الحمص، البطاطا المقلية، البندورة المقلية” وغيرها من الأصناف الشائعة التي جعلت منه اسماً بارزاً في عالم المأكولات الشعبية داخل مملكة البحرين، كما أنه يقوم بتقديم عروض مطعم هاشم البحرين 2020 بشكل دائم للزبائن مما جعل المصداقية بينه وبين العُملاء على درجة عالية، وهذا ما ساعده على التفوُّق والازدهار كما أنه توسَّع وانتشر في العديد من الدول العربية.

فروع مطعم هاشم

تأسس مطعم هاشم في خمسينيات القرن الماضي، حيث قام الحاج “هاشم صابر الترك” بافتتاح المطعم في منطقة وسط البلد داخل العاصمة الأردنية عمَّان، ليصبح فيما بعد مَعلمَاً من معالِم المدينة الأردنية، وحظى بنجاح كبير وثقة واسعة من المواطنين الأردنيين والسُّيَّاح، مما جعل الحاج هاشم رحمه الله يبدأ بافتتاح العديد من المطاعم والفروع داخل وخارج الأردن، حيث قام بافتتاح فرعه الأول في بوكوارة داخل البحرين، ومن ثم في الرفاع، قبل أن ينتقل لافتتاح سلسلة جديدة في المملكة العربية السعودية، حيث قام بافتتاح فرع في الرياض وآخر في جدَّة ويُجهز لافتتاح مطعم في منطقة أخرى داخل السعودية، ويتميز المطعم في عروض مطعم هاشم البحرين 2020 الذي يقدمها للزبائن في كُل فترة وفترة كوسيلة لجذب انتباههم زيادة ثقتهم في المطعم.

عروض مطعم هاشم البحرين

انطلقت عروض مطعم هاشم البحرين 2020 بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث قام بتقديم العديد من العروض على الأصناف الشهيرة الذي يصنعها المطعم، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وفي ظل الأزمة التي تمر بها البُلدان العربية بسبب جائحة كورونا، كما وفَّر إمكانية التوصيل للمنازل أيضاً، ومن أبرز عروض مطعم هاشم البحرين 2020 ما يلي:

  • العرض الأول: “حمص بالدجاج، فتة حمص باللوز، صحن فول، صحن فلافل، صحن بطاطس” ب4.900 دينار بحريني.
  • العرض الثاني: “2 سندويشة فلافل، علبة عصير” 1 دينار بحريني.
  • العرض الثالث: “سندويشة فلافل” 0.5 دينار بحريني.
  • العرض الرابع: “صحن حمص، صحن متبل، صحن فول، شكشوكة، صحن فلافل، صحن بطاطس” 4.99 دينار بحريني.
  • العرض الخامس: كعكة أبو الشباب العادية “0.800” دينار بحريني، كعكة أبو الشباب محشية “0.900” دينار بحريني.

منيو مطعم هاشم البحرين 2020

يقدم عروض مطعم هاشم البحرين 2020 سلسة من الأصناف والأسعار المُناسبة للجميع، فهو يُقدم العديد من المأكولات الشهية والرائعة، كما أنه ينشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم بنشر الأسعار والعروض على صفحته الخاصة على انستقرام من هُنا. ومن أبرز المأكولات التي يقدمها مطعم هاشم البحرين ما يلي:

  • الصحون: “صحن فلافل عادية، حمص بيروتي، صحن حمص سفري، مسبحة، صحن فلافل محشوة”.
  • السندويتشات: “سندويتش حمص سادة، سندويتش فلافل هاشم، سندويتش فول وفلافل، سندويتش حمص وفلافل، سندويتش سوبر عادي، كعكة أبو الشباب”.
  • التورتيلا: “تورتيلا هاشم فلافل، تورتيلا هاشم دجاج، تورتيلا هاشم كبدة”.
  • الوجبات: “وجبة فلافل فلة، وجبة دجاج فلة، وجبة كبدة فلة، تورتيلا فلافل مع شيبس، تورتيلا دجاج مع بطاطا، تورتيلا كبدة مع شيبس”.
  • الفتة: “فتة باللوز الكبير، فتة باللوز الوسط، فتة باللحم، فتة بالدجاج، فتة بالزيت والصنوبر، فتة بالسمنة والصنوبر”.
  • القلايات: “قلاية بندورة، قلاية شكشوكة، قلاية مفركة بطاطا”.

يُذكَر أن مطعم هاشم البحرين بصدد افتتاح فرع جديد في منطقة البسيتين خلال الفترة القادمة حتى يُسهل وصول سُكَّان المنطقة إلى المطعم.

السابق
حساب اماني علاء سناب
التالي
اكبر حقل نفطي كويتي 2020