الوطن العربي

عروض فندق ون آند أونلي دبي 2021

هل ترغب في الإستجمام مع عائلتك وتبحث عن فندق يقدم خدمات مميزة ؟ هل تبحث عن أماكن لقضاء شهر العسل مع زوجتك؟ هل تريد الخروج في نزهة مع أصدقاءك ولا تعلم أين تذهبون؟ إليكم الحل ،نقدم لكم عروض فندق ون آند أونلي دبي 2020 ،حيث هنا الراحة والإستجام المناسب لجميع الأعمار وجميع الفئات ،ستجدون خدمة مميزة وأماكن للرياضة والإسترخاء ،ليس هذا فقط بإمكان أطفالكم أيضا التمتع بخدمات الفندق واللعب في صالات الرياضة وأخذ حصص اليوغا التي تساعد في نموهم بشكل صحيح ووجبات خاصة لهم.

فندق ون آند أونلي دبي

يتميز الفندق بوجود نخلة الجميرة التي تملأ المكان مما تشعرك بأنك في قصر من قصور المغرب في الأندلس ،يقع الفندق في دبي بالقرب من 23 مارينا ويبعد عن برج العرب 8كم وقريب من الأماكن الشهيرة هناك ،يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ويحتوي على غرف واسعة وكبيرة وفيلات وجميعها تتميز بإطلالة ساحرة على الشاطئ كما أنه يوفر الفندق سلسلة مطاعم عالمية أشهرها Zest وهو مطعم للمأكولات الشرقية الأسيوية وهناك مطاعم غيره أيضاً للمأكولات الفرنسية ومطعم خاص بالضيوف يمكنهم من التفاعل في إعداد طبق الحلويات الخاص بهم ويقدم الفندق العصير الطبيعي على مدار اليوم ويقدم الشاي بعد الظهر ومعه وجبات خفيفة ويشما أيضاً وجود صالات الرياضة وحصص اليوغا والمسابح الرياضية والرحلات الإستكشافية وبه 8 أماكن علاج خاصة صممت خصيصاً للضيوف الذين يريدون العلاج في فندق ون آند أونلي كما يضم الفندق صالوناً للتجميل سواء للشعر أو للأظافر ويتوفر موقف سيارات عمومي مجاني للضيوف وحصل الفندق على تقييم 5 نجوم من قبل الزائرين في الأونة الأخيرة بسبب إطلالته الساحرة والخدمات المميزة التي يقدمها الفندق.

عروض فندق ون آند أونلي دبي

يحدد الفندق عروض للعائلات التي تقرر إقامة في الفندق ومعهم أطفال حيث يقدم الفندق عرض الأطفال والأسرة الاضافية
  • طفل واحد 0 – 3 سنةسرير إضافي مجاناً.
  • الملاءات الموجودة مجاناً.
  • طفل واحد 4 – 12 سنة  سرير إضافي  مجاناً.
  • طفل واحد13 سنةسرير إضافي مجاناً.
  • الحيوانات الأليفة غير مسموح بها .
يعد فندق ون آند أونلي في دبي من أفضل الأماكن وأكثرها سياحة حول العالم حيث يتميز الفندق بخدمة ال ٥ نجوم وإطلالته على الشاطئ كما يتميز بخدمة العملاء ٢٤ على مدار الأسبوع وإذا أردت طلب شيء محدد عليك تحديده ومعرفة السعر وبعد ذلك يرسل لك الفندق رسالة خاصة بالطلب لتتمكن من التواصل معهم مباشرة  ،وستجد الفندق في المقدمة من قائمة البحث عن الفنادق وبإمكانك الحجز به عن طريق الإنترنت، كل ما عليك هو أن تكتب إسمه على جوجل وتحجز الفندق وتحدد عدد الأشخاص والمدة المحددة للإقامة فيه ،وتختلف سياسة الحجز والإلغاء والدفع المسبق لدى الفندق حسب مكان الإقامة، نتمنى لكم إقامة سعيدة مع إطلالة مميزة .
السابق
علم يهتم بدراسة المخلوقات الحية
التالي
رشا العبدالله من اي قبيله