عبارات

عبارات صباحية ايجابية تفائلية جميلة

عبارات صباحية ايجابية تفائلية جميلة

عبارات صباحية ايجابية تفائلية جميلة، الصباح له خصوصية رائعة والتي تميزه عن باقي أوقات اليوم، ويكون له التأثير المباشر على المزاج والتفكير العام لليوم، ويستطيع الإنسان من خلاله الشعور بالسعادة لباقي اليوم او الاكتئاب والملل، وللكلمات سحر خاص وفريد في الحصول على يوم مميز ورائع، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم مجموعة متميزة ومختارة من أجمل عبارات صباحية إيجابية تفائلية جميلة.

عبارات صباحية ايجابية جميلة

إن للكلمات الإيجابية الصباحية أكثر كبير على بقية اليوم، فمن الجميل ان تصلك رسالة صباحية من شخص تحبه يتمنى لك فيها يوم سعيد مليء بالإنجازات والمسرات، وهنا مجموعة متميزة من عبارات صباحية ايجابية جميلة:

  • الصَّلَاة مِفْتَاح النَّهَار ، فَابْدَأ بِهَا وَاخْتِم يَوْمِك بِهَا . الفُرَص فِي الْحَيَاةِ تماماً كشروق الشَّمْس ، لَا تَنْتَظِرُ كثيراً ، فَلَا تَدَعْهَا تَفَتَّك.
  • اُنْظُر لِلْمَرْأَة كُلَّ يَوْمٍ فِي الصّباح مبتسماً لصورتك فِيهَا وَسَتَرَى الْفَرْق الْكَبِيرِ الَّذِي سَيُحْدِثُه ذَلِكَ فِي حَيَاتِك .
  • بَعْضُ النَّاسِ يَقْضُون عُمُرِهِم وَهُم يحلمون بِالنَّجَاح ، لِيَقُوم آخَرُون بِتَحْقِيق تِلْك الْأَحْلَام وَتَحْوِيلَهَا إلَى وَاقِعٌ ؛ كُنْ أَنْتَ مِنْ هَؤُلَاءِ الْآخَرِينَ .

خواطر صباحية جميلة

إن بدأ اليوم بخواطر وكلمات جميلة تبعث في النفس شيء من الراحة والسعادة والحيوية والنشاط، فهي تشجع الفرد على القيام بالمهام المطلوبة منه بهمة وقوة كبيرة، وما اجمل الخواطر التي تأتي في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم، ونقدم مجموعة من خواطر صباحية جميلة:

  • صَبَاحِ الْخَيْرِ لِلَّذِين يَمُرُّونَ عَلَى الْقَلْبِ كنسيم الصَّبَّاح ، صَبَاحِ الْخَيْرِ لِلَّذِين يَصُونُون الْعَشَرَةِ وَلَا يَنْسَوْنَ أَنَّ بَيْنَنَا أياماً لَا تَنْسَى وذكريات لَا تُحْصَى ، صَبَاح الْوَرْد لِمَن يُبْعَثُون الْأَمَل وَالسَّعَادَةُ فِي قُلُوبِنَا صَبَاح السَّعَادَة لَكُم أَصْدِقَائِي .
  • الصّباح زَائِر جَمِيل ، يَأْتِي فِى مَوْعِدِه كلّ يَوْم ، فَخَيْرٌ مانستقبله بِهِ هُوَ أَنْ نَحْمَدُ اللَّهَ ، لأنّه أَحْيَانَا بَعْدَ مَا أَمَاتَنَا ، وَنُجِيب حيّ عَلَى الْفَلَاحِ لِيَكُون خَيْرٌ بِدَايَة لكلّ صَبَاح .

مسجات تفائلية صباحية

عندما تصلك مسجات صباحية تتضمن الكلمات والمفردات الرائعة، والتي تشعرك بقدر من الاهتمام والمحبة من قبل الشخص الآخر، فإنها تزيد من شعورك ببدء اليوم بطريقة جميلة ومبهجة، ومن أجمل مسجات صباحية جميلة ما يلي:

  • صَبَاحِ الْخَيْرِ مِنْ اللَّيِّ يحبّونك ، صَبَاح حلاه مِن حَلَّا عيونك ، صَبَاح يَحْفَظُك فِيه ربّي ويصونك .
  • الْقَلْب حمّلني أَمَانَةٌ ، تَوَصَّل للغالي فِي مَكَانِهِ ، صَبَاحِ الْخَيْرِ يَا مَنْ بِقَلْبِي عَالِي شَأْنُه .
  • مَا قَوْلُ تذكرتك لأنّي مَا نسيتك ، بِس هَاج فيني الشّوق ، وَقُلْت أصبحك بِالْخَيْر ، يَا الْغَالِي ، صَبَاحِ الْخَيْرِ . .

رسائل حب صباحية رائعة

يمكن إرسال رسائل حب وغرام في الصباح إلى الحبيب، وهي من ألطف الرسائل حيث تكون هي اول ما يقرأ عند استيقاظه من النوم، وترفع من هرمون السعادة لديه وبالتالي بدء يومه بشكل أكثر حيوية ونشاط، ومن أروع رسائل حب صباحية:

  • يَسْعَد صَبَاحَك ، ويسعدك وين مَا كُنْت ، يَا اللَّيّ خيالك وين مَا أَرْوَح ويّاي ، فِي غيبتك مَا غَابَ ذَكَرَك وَلَا غِبْتُ ، أَلْقَاك فِي دَمْعِي ، وَفِي بِسُمِّه شفاي .
  • مَنْ كَثُرَ مَالِكٌ فِي حَيَاتِي تـواجد ، زُرِعَت لَك فِي وَسَطِ صَدْرِي بَسَاتِين ، يَسْعَد صَبَاحَك قَالَهَا نَاسٌ وَاجِدٌ ، لكنّها مِنْك تُسَاوِي ملايين .
  • وين أَنْتَ يَا مُسْعَدٌ صَبَاحِي بطلّتك ، تَعَال أَنَا توّي مِن النّوم صاحِي . .

عبارات تفائل وإيجابية جميلة

إن قربك من شخص متفائل وإيجابي ينعكس بشكل مباشر على حياتك، ويجعلك أكثر مرونة وقدرة على مواجهة التحديات والظروف بطريقة أكثر إيجابية واكثر حكمة، وهنا نقدم مجموعة مختارة من عبارات تفائل وإيجابية جميلة:

  • كُلِّ صَبَاحٍ جَدِيد يُحْمَل وعداً جديداً لمستقبل أَجْمَل ، امنح بِجَهْدِك أَجْنِحَةٌ لأحلامك ، وَدْعُهَا تحلّق فِي الْحَيَاةِ .
  • ستدق فُرَص الْحَيَاة بَابِك كُلِّ صَبَاحٍ ، ولكنّها ستغادره إنْ كُنْت نائماً وَلَم تُفْتَح لَهَا الْبَاب .
  • اِبْتَسَم لِلْغُرَبَاء ، حَافَظَ عَلَى هُدُوءَك ، أَشْكَرَ النَّاسِ وَقُلْ لَهُمْ كلاماً جميلاً ، واضحك قَدْر الْمُسْتَطَاع .

إلى هنا نكون قد وصلنا غلى نهاية مقالنا، والذي قدمنا من خلاله مجموعة من العبارات والكلمات التي تزيد من التفائل والإيجابية للشخص ويمكن إرسالها في الصباح.

السابق
من هي زوجة السلطان هيثم الحالية
التالي
كلمات اغنية واجب بالروح اشريك

اترك تعليقاً