مناسبات

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021، يستعد العالم أجمع وكل شعوب الأرض تودع عام ميلادي واستقبال عام جديد وهو 2021 بالأفراح والأهازيج والسعادة والسرور والتفاؤل على امل ان يكون هذا العام خيرا من الاعوام السابقة وان يكتب الله لنا فيه الخير والبركة وتحقيق الاماني والامنيات وان يكون عام سلام ووئام على كافة الشعوب العربية والاسلامية، حيث يعد الاحتفال براس السنة من أجمل مظاهر العام والتى تكثر فيها الحفلات الغنائية الجميلة والزيارات العائلية والرحلات والسهرات الليلية.

حكم الاحتفال برأس السنة الميلادية

قبل الحديث عن عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021، كان لابد علينا من التعرف على حكم دين الاسلام في قضية  مشاركة المسيحيين والنصارى الأقباط بأعياد الميلاد، فمن المعروف عن الدين الإسلامي أنه يعتمد على في أحكامه الشرعية على مصدرين أساسيين وهما القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، أما بخصوص مسألة الحكم بالاحتفال بالعام الجديد فإن علماء الفقهاء والدين اختلفوا في ذلك ولكن الاغلب حرم الاحتفال بأي مظهر من مظاهر عيد الميلاد مبرهن حكمة ان الاسلام به عيدين فقط هما عيد الفطر وعيد الأضحى، إلا أن البعض القليل من العلماء أجاز الاحتفال براس السنة الميلادية ولكن بشرط ان تكون ضمن حدود الله سبحانه وتعالى وعدم ارتكاب المعاصي والآثام بهذه الليلة.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات أهلا و تهنئة بالعام الجديد 2021

مع بداية مراسم الاحتفال بالعام الميلادي الجديد بدأ اغلب الافراد بالتجهيز كافة أمورهم حتى يتسنى لهم الاحتفال بليلة سعيدة مع الاحباب والاصدقاء بمناسبة العام الجديد حيث تكثر في هذه الليلة الزيارات العائلية وتبادل الهدايا بالإضافة الى وزيارة الاماكن السياحية والترفيهية والدينية، كما ان الكثير من الأفراد يبحث عن اجمل واحلى عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021 ومنها:

  • أَبَدًا عامًا جديداً، وَهِي برفقتي، هَذَا مَا يسمّى بِالسَّعَادَة الْمُطْلَقَة.
  • أَغْلَقُوا دَفْتَر الْمَاضِي، وكلّ عَام والبسمة تَغْمُر مَحْيَاكُم .
  • عَام جَدِيد، وَعَام سَعِيد، وَعُمَر مَدِيد وكلّ عَام وَأَنْتُم، وَمَن أَحْبَبْتُم بِخَيْر. ‏
  • كل عَام وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ وَسَلَامُه ، نَبْدَأ عاماً جديداً ، ونتغيّر لِلْأَفْضَل بالتوفيق لِلْجَمِيع.
  • عَام جَدِيد، سَيَكُون مليئًا بالشغف ، وَالْحَنِين لأيّام مَضَت.
  • سَاعَات قَلِيلِه تفصلنا عَن خُيُوط فَجْر عَام جَدِيد، فَيَا رَبّ فجرٌ يُشَرِّق مَعَه كلّ حَلَم غَائِبٌ.
  • أنقلُ حبّي لَك مِنْ عَامٍ إلَى عَامٍّ، وَانْقُل صَوْتَك، ورائحتك، ورسائلك، ورقم هاتفك، وَصُنْدُوقٌ بريدك، وأعلّقها فِي خِزَانَةِ الْعَامّ الْجَدِيد ، وأمنحك تَذَكَّرَه إقَامَة دَائِمَةٌ فِي قَلْبِي.
  • فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة، أَخَافُ عَلَيْك مِنْ الدّنيا، وَأَخَاف عَلَى نَفْسِي دُونَك.
  • كلّ عامٍ وَالْكَذِب خَيْبَة، وكلّ عامٍ والهمّ زَايَل.
  • مَعَ قُرْبِ نِهَايَةٌ الْعَامّ الْحَالِيّ، حَاوَلَ أَنْ تَتَخَلَّص مِنْ أَيِّ شَيْءٍ ، لَا يَسْتَحِقُّ الِانْتِقَال مَعَك لِلْعَام الْجَدِيد.
  • المتفائل ، يَرَى فِي الْعَامِ الْجَدِيد صَفْحَة بَيْضَاء جَدِيدَة، نَكْتُب عَلَيْهَا أمنياتنا، والمتشائم، يَرَى فِيهِ صَفْحَةً مِنَ الْعُمْرِ انْطَوَت.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات أهلا 2021 تهنئة بالعام الجديد للأسرة

تعتبر الاسرة العالم الصغير الذي نعيش فيها ولا يمكن الاستغناء عنها فهي المكان الأمن التى تكون فيها الجلسات الهادئة والرائعة والتى تكون مع الاخوة والاخوات والامهات والاباء، ومع بداية العام الميلادي يهتم الكثير من الأفراد بالبحث عن اجما واحلى عبارات الحب والامتنان والإخلاص للأسرة والعائلة للتهنئة بالعام الجديد 2021 ومنها:

  • أَجْمَل الْأَصْوَات صَوْت الْأَهْل عِنْدَمَا يَضْحَك الْجَمِيع فِى نَفْسِ اللَّحْظَة، فَكُلّ عَام وَأَنْتُم حَوْلِى وَسِرّ ضحكتي.
  • عائلتي الْغَالِيَة، عطـاؤُك كغيماتِ المطَر، حينَ تَأْتِيَ عَلَى جدْب فتحيله أخضرًا مُزهِرًا كُلّ الأمنيات لَكُم بِعَام سَعِيد.
  • الْحُبُّ فِي العَائِلَة أَحَدٌ رَوَائِع الطَّبِيعَة، وَنِعَمُ اللَّهِ فَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • وُجُوه العَائِلَة عِبَارَةٌ عَنْ مَرَايَا سِحْرِيَّةٌ، بِالنَّظَرِ إلَى أَوْجُهٍ الْأَشْخَاصُ الَّذِينَ ينتمون إلَيْنَا، يُمْكِنُنَا مَعْرِفَة ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا، فَكُلّ عَام وَأَنْتُم مَاض وَحَاضِرِي وَخَيْر الصُّحْبَة وَالسَّنَد.
  • العَائِلَة هِي الكِيان الَّذِي يَضُمُّ جَمِيعِ أَفْرَادِ الأُسْرَةِ هِي الْأَمَان وَالدِّفْء وَالرُّوح الطَّيِّبَة فَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • العَائِلَة عالمٌ مِن الدِّفْء والحبّ وحضنٌ واسعٌ يمتلئُ بالصخب والضحكاتِ والابتسامات، فَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • العَائِلَة أَكْبَرُ مِنْ مجرّد كَلِمَة وَأَكْثَرَ مِنْ أَنَّ تَصِفَهَا مُجَرَّد كَلِمَات صَغِيرَة فَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

تهنئة بالعام الجديد 2021 للاهل

يمكن القول الأهل تمثل العائلة بأكملها من اخوة واخوات وأبنائهم وأعمام وعمات وأخوال وخالات وابنائهم وبنات فهو هؤلاء الاهل والسند ومهجة الروح، ومع بداية مراسم الاحتفال بالعام الميلادي الجديد يبحث العديد من الأشخاص عن أجمل عبارات التهنئة القلبية الحارة لأهل التى تكون مناسبة للعام الميلادي الجديد 2021 ومنها:

  • استودعتك يَارَبّ بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة اللهُم اجْعَلْهَا أَجْمَل ممّا أَتَمَنَّى وَاكْتُبْ لِي تَغَيُّرًا لِلْأَفْضَل وَحَقَّق لِي خَيْرًا ممّا أَتَمَنَّى.
  • يَارَبّ أَنَّهَا سُنَّةٌ جَدِيدَةً فِي فَاكْتُب لِي التَّوْفِيقُ وَالسَّعَادَة وَالرِّزْق وَاجْعَلْهَا بِدَايَة أَجْمَل الْأَقْدَار وَحَقَّق لِي مَا أَتَمَنَّى وَارْزُقْنِي مِنْ غَيْرِ لَا احْتَسَب.
  • رِسَالَة صَبَاحِيَّة بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة، اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا بِدَايَة فَرِح وَنِهَايَة كُلّ هَمْ.
  • سُنَّةٌ جَدِيدَة رَبِّي اجْعَلْهَا بِدَايَة خَيْرٌ و فَرِح لِهَذَا الْعَامّ الْجَدِيدِ مِنْ عُمْرِي وَلَا فَاقِدُ فِيهِ وَلَا مَكْرُوهٍ.
  • بِدَايَة عُمَر جَدِيد سَنَةٍ مِنْ عُمْرِي مَضَت بحلوها وَمُرْهَا سُنَّةٌ جَدِيدَةٍ مِنَ عُمْرِي اعانقها الْيَوْم اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا سُنَّةَ خَيْرٍ وَحَقَّق لِي كُلُّ مَا أَتَمَنَّى.
  • بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة، اللَّهُمَّ إنِّي استودعتك عَامٍ مَضَى مِنْ عُمْرِي فباركلي فِي عَامِي الْجَدِيد.
  • بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة سُنَّةٌ مَضَت بحلوها وَمُرْهَا سُنَّةٌ جَدِيدَة اعانقها الْيَوْم اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا سُنَّةَ خَيْرٍ وَحَقَّق لِي كُلُّ مَا أَتَمَنَّى.
  • لِلْهَمّ إنِّي استودعتك فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة أَهْلِي وَأَحْبَابِي وسعادتي ومستقبلي وتوفيقي ورزقي وأمنياتي فَإِنَّ الْأَشْيَاءَ المستودعة عِنْدَك لَا تُضَيِّعَ.
  • اسْتَوْدَعَك سُنَّةٌ جَدِيدَةٍ لَا أَعْلَمُ مَا تَحَمَّلَهُ الْأَيَّامِ فِيهَا يَارَبّ انْزِع مِنْهَا التَّعْسِير وَالْأَحْزَان وَارْزُقْنِي فِيهَا سَعَادَة و تَوْفِيقٌ اسْتَوْدَعَك ياللَّه أَهْلِي و نَفْسِي وَ أحبتي.
  • كُلَّ عَامٍ و كُلَّ أَهْلِيٍّ و أَحْبَابِي بِخَيْر سُنَّةٌ جَدِيدَة نَسْأَل رَبِّي الرَّحْمَة و الْمَغْفِرَة و التَّوْفِيق لِلْجَمِيع.
  • سُنَّةٌ جَدِيدَة ي رَبّ ودعتك أَهْلِي واحبتي فاحفظهم وَاكْتُب لَنَا الْخَيْرُ فِي ذِي السُّنَّة وَأَبْعَد الْحُزْن وَالْهَمّ عناوعن الْمُسْلِمِين أَجْمَعِين.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

تهنئة بالعام الجديد 2021 لصديق

يقول المثل العربي “الصديق وقت الضيق” حيث ان الصديق هو الروح والسند والعافية في كل الظروف والمواقف الصعبة، فالصديق الجيد من اجمل هدايا القدر، ومع بداية العام الميلادي الجديد يبحث الكثير من الاصدقاء والصديقات عن اجمل العبارات والكلمات والرسائل التى يمكن ان تعتبر ولو بشئ بسيط عن الحب الكامن في قلوبنا تجاه صديقنا وتكون مناسبة للتهنئة بالعام والسنة الجديدة 2021 ومنها:

  • الْأَصْدِقَاء الْأَهْل كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ بِمُناسَبَة السُّنَّة الميلادية الْجَدِيدَة.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر بِمُناسَبَة رَأْسُ السَّنَةِ الميلادية الْجَدِيدَة مَع أَطْيَب الامنيات لِجَمِيع الْأَصْدِقَاء والأحباب كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • بِمُناسَبَة رَأْسُ السَّنَةِ الْجَدِيدَة حبيت أَكُونُ أَوَّلَ النَّاسِ تَقُولُ كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم طَيِّبِين لاجمل الْأَصْدِقَاء.
  • إلَى جَمِيعِ الْأَحِبَّة مِنْ الْأَهْلِ إلَى الْأَصْدِقَاء الْأَعِزَّاء كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف أَلْف خُيِّرَ إنْ شَاءَ اللَّهُ تَكُونُ السُّنَّةُ الْجَدِيدَة سُنَّةَ خَيْرٍ وَبَرَكَة.
  • صَبَاح التَّفَاؤُل صَبَاح الطُّمُوح صَبَاح النَّجَاح لِكُلّ أَصْدِقَائِي وَأَحْبَابِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر أَصْدِقَائِي جَعَلَ اللَّهُ فِي هَذِهِ السَّنَةِ الْجَدِيدَة أَيَّام سَعَادَة وافراح وَأَمَانِيّ مُحَقَّقَةٌ وَكَتَب لوطني و أَبْنَائِه الْأَمَان وَالْخَيْرُ وَالْبَرَكَةُ.
  • فِي أَوَّلِ صباحات السُّنَّة الْجَدِيدَة رَبِّي لَا تُرِيَنِي فِي نَفْسِي وَ أَهْلِي و أَصْدِقَائِي و احبتي أَيْ مَكْرُوهٌ وَإِنْ تَرَحُّم كُلّ غالِي فَقَدْنَاه.
  • إلَى أَصْدِقَائِي فِي هَذِهِ السَّنَةِ الْجَدِيدَة شَرْقَة فَرِح لَا شَرْقَة صدمات.
  • كُلّ أَصْدِقَائِي بِدُون اسْتِثْنَاءٌ رَبَّنَا يَجْعَل السُّنَّة الْجَدِيدَة سُنَّةٌ سَعِيدَة عَلَيْك وَكُلُّهَا خَيْرٌ وَفَرِح.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات أهلا 2021 مع الصديقة

صداقة الفتيات من اجمل الصدقات والعلاقات الاجتماعية التى تقام في أي مجتمع بشري فمن المعروف عن الإناث انه مخلصين محبين أوفياء للصداقة ولا يتخلوا عنها بسهولة، ومع بداية عام جديد وبداية الاحتفال بمراسم رأس السنة الميلادية 2021 بدأ الكثير من الصديقات بالبحث عن اجمل عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021 للصديقة ومنها:

  • أَوَّل امنيات السُّنَّة الْجَدِيدَة تَبْقَيَنّ لِي وصوتك يَبْقَى دَائِمٌ معاي أنتي الْحَاجَة الْحُلْوَة فحياتي عَام جَدِيد سَعِيد.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر يَارَبّ تظلين صَدِيقِه هالعام وَكُلّ الْأَعْوَام، يَارَبّ تَتَحَقَّق أمنياتك وَيَفْرَح قَلْبِك فِيهَا.
  • سُنَّةٌ جَدِيدَة صديفتي أتَمَنَّى لَكَ خَيْرٌ وسعادة وَفَرْحَة لَك يَا جَمِيلَة ، كُلَّ عَامٍ وانتي بِخَيْر.
  • سأقبل جَبِين الْأَيَّامِ الَّتِي أهدتني إيَّاك صديقتي ، كُلَّ عَامٍ وانتي أَغْلَى اشيائي، سُنَّةٌ سَعِيدَة عَلَيْك.
  • مَعَ بِدايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ أَجْمَلُ ماحصل كُلَّ عَامٍ و انتي بِخَيْر يَا رُوحِي.
  • كُلِّ سَنَةٍ وأنتي بِخَيْر صديقتي، أمنياتي بِأَنْ يَكُونَ عامك الْجَدِيدُ أَفْضَلَ الْأَعْوَام.
  • عَام تَحْقِيق الأمنيات وَالْأَحْلَام صديقتي الْغَالِيَة.
  • رَبِّي يكتبلك بِدَايَة جَدِيدَة وجميلة، كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتَ صديقتي.
  • صديقتي، أَكْتُبَ لَك بحروفي الْبَسِيطَةِ الَّتِي قَدْ تَخْدُم مشاعري وَتُوصَف الْقَلِيلِ مِنْهَا بِهَذَا الْيَوْمِ، كُلَّ عَامٍ وانتي فِي سَعَادَة وَتَحْقِيق الامنيات بِالْعَامّ الْجَدِيد.
  • صديقتي تَدْخُل سُنَّةٌ جَدِيدَة وَنَحْنُ مَعَ بَعْضُنَا، أَطَالَ اللَّهُ بعمرك الْقَادِم فِي رِضَاهُ، حَبِيبَة قَلْبِي سُنَّةٌ سَعِيدَة مُبَارَكَة عَلَيْك.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

تهنئة بالعام الجديد 2021 للزوج

يمكن القول عن الزواج انه الازدواج والارتباط وهو العقد الذي يتم بين كل من الرجل والمراة بهدف تكوين أسرة وإنجاب أطفال، فالزواج واحدة من أجمل مظاهر الحياة وعلاقة إنسانية بحتة تحكمها المودة والرحمة والحب والرومانسية والعشق، ومع بداية العام الجديد يهتم الكثير من الزوجات بالبحث عن اجمل عبارات الحب والرومانسية التى تكون مناسبة للتهنئة الزوج بالعام الجديد ومنها:

  • زَوْجِي، أَنْتَ أَجْمَلُ مافي عَامِّيٌّ الْقَدِيم، وَأَجْمَل بِدَايَة لِعَامِّيّ الْجَدِيد.
  • آيَة أُحِبُّك كُلَّ يَوْمٍ وَكُلّ عَام ي حَيَاة الرُّوح ي الْعِقْد الْفَرِيدِ ي غَرَام الْعَامّ ي مِسْكُ الْخِتَامِ أَنْت أَحْلَى يَوْم فَالْعَامّ الْجَدِيد.
  • زَوْجِي حَبِيبِي، أَنَا لَكِ بِـ الْعَامّ الْجَدِيد أَصْحَاب وَنَاسٌ وَعُمَر كُلَّ عَامٍ أُحِبُّك.
  • أَتَمَنَّى أَنْ لَا تَكُونُ حُزْنًا عَلَى قَلْبِي فِي الْعَامِ الْجَدِيد أَتَمَنَّى أَنْ تَهَبْنِي السَّعَادَة و تحتضن ذَلِك الشُّعُور المرتبك فِي صَدْرِي وَاللَّهِ أُحِبُّكَ أَلَما و امْلَأ زَوْجِي الْغَالِي.
  • فِي هَذَا الْعَامِ الْجَدِيد الْقَادِم سأدون رِسَالَةً مِنْ حُرُوفِ الْحَبّ وَالصِّدْق إلَى قَلْبِك يَا أَنْقَى وأروع قَلْب، وَأَجْمَل إحْسَاس عَرَفْت أُحِبُّك زَوْجِي.
  • زَوْجِي أَيْ وَاَللَّهِ أُحِبُّكَ وَحُبِّي لَك يَزِيدُ فِي كُلِّ عَامٍ وَكُلِّ يَوْمٍ وَثَانِيه واقولك بدايت الْعَامّ الْجَدِيد اللَّه يديمك لِسِنِين الْبَاقِيَة .
  • زَوْجِي آيَة أُحِبُّك كُلَّ يَوْمٍ وَكُلّ عَام ي حَيَاة الرُّوح ي الْعِقْد الْفَرِيدِ ي غَرَام الْعَامّ ، ي مِسْكُ الْخِتَامِ أَنْت أَحْلَى شَيْءٌ فِي الْعَامِ الْجَدِيد.
  • زَوْجِي مأودي أَخَذَ مِنْ الْعَامِّ الْجَدِيد غَيْرُك أَنْتَ بگل تفاصيلك مَعِي لِآخَر أعوامي أُحِبُّك.
  • زَوْجِي الْغَالِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الاجمل كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الْأَطْهَر كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الأَنْقَى كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت عُمْرِي و زَوْجِي وحبيبي وبوعيالي اللَّه لايحرمني مِنْك وَلَا يفرقنا يَارَبّ ويخليك تَاج عَلَى رَأْسِي أُحِبُّك.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

تهنئة بالعام الجديد 2021 للزوجة

الزواج علاقة إنسانية متعارف عليها عند كل شعوب الأرض وفي كل الثقافات والمجتمعات والتى تحكمها العديد من الضوابط الدينية والثقافية والاجتماعية والعادات والتقاليد المعروفة في البلد، ومن جانب آخر معروف عن الإناث محبين للاهتمام والكلام الجميل الرومانسي، لذلك ومع بداية السنة الميلادية الجديدة يبحث الكثير من الأزواج على احلى كلام ورسائل حب وعشق وغرام للزوجة للتهنئة بالعام الجديد 2021 ومنها:

  • لِزَوْجَتِي كُلَّ عَامٍ وانتي مَعِي سِنِين عُمْرِي.
  • يَعْتَزّ النَّاس بِالْجَمَال و لَكِن زَوْجَتِي فيعتز الْجَمَال بِهَا تَمَلُّكُه هِي فَتَجْعَلُه أَبْهَى الغلا كَوْنِي بِخَيْر كُلَّ عَامٍ فَأَنَا أُحِبُّك.
  • إهْدَاء لِزَوْجَتِي الْعَزِيزَة بِمُناسَبَة السُّنَّة الْجَدِيدَة ماهمني ضَاقَت النَّاسِ أَوْ رَضِيت هَمِّي الْوَحِيد إِنَّك سَعِيدَة.
  • إذَا حُبّ النَّاس لِنَاس أَرْض حِبِّي لَك أَرْض وَسَمَا إهْدَاء لِزَوْجَتِي بِمُناسَبَة السُّنَّة الْجَدِيدَة.
  • أَيَّام سَعَادَة وَهُنَا يَارَبّ لِزَوْجَتِي ولأطفالي وللأحبائي جَمِيعًا وَلِكُلّ مَوَاطِن عَلَى تُرَابٍ هَذَا الوَطَنِ الْغَالِي.
  • لِزَوْجَتِي ولزوجتي فَقَط كُلَّ عَامٍ وأنتي حبيبتي كُلَّ عَامٍ.
  • كُلَّ عَامٍ وانتي بِخَيْر يَا زَوْجَتِي الحبيبة ادامك اللَّهُ لِي عَمْرًا وَحَيَاة أُحِبُّك.
  • كُلَّ عَامٍ و انتي زَوْجَتِي وَكُلّ حَاجَةَ فِي حَيَاتِي أُحِبُّك قَد إلَيّ مَالَهُ قَدْ.
  • كُلَّ دَقِيقَةٍ وإنتي رُوحِي كُلّ ثَوَانِي وإنتي حِبِّي كُلَّ عَامٍ وإنتي بِخَيْر زَوْجَتِي.
  • زَوْجَتِي كُلَّ عَامٍ وإنتي لِقَلْبِي مَصْدَرٌ النُّور كُلَّ عَامٍ وإنتي لروحي مَصْدَرٌ الْفَرَح كُلّ النُّجُومِ فِي حَضْرَةِ رَأْسُ السَّنَةِ تُغْنِي
  • كُلَّ عَامٍ وإنتي أَجْمَلُ مِنْ يَكُونُ لَا يُوجَدُ عِبَارَة تُوُفِّي حَقَّك كُلُّ مَا أَسْتَطِيعُ قَوْلُهُ كُلُّ عَامٍ وإنتي نَبْض قَلْبِي وإنتي حِبِّي.
  • لِزَوْجَتِي، ياعيد عُمْرِي ياجنة قَلْبِي كُلَّ عَامٍ وأنتي بِخَيْر، أُحِبُّك.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات أهلا 2021 مع حبيبي

يعتبر الحب واحد من من أجمل المشاعر والأحاسيس التى يشعر بها الأفراد تجاه طرف آخر، وهو عبارة عن مجموعة كبيرة من المشاعر الإيجابية المتنوعة التى تسيطر على تصرفات وقرارات الأفراد بشكل كبير، ومع بداية عام ميلادي جديد يهتم الكثير من الفتيات بالحث عن اجمل عبارات الحب والرومانسية التى يمكن ان تكون مناسبة للتهنئة الحبيب بالعام الميلادى 2021 ومنها:

  • أُحِبُّكَ فِي خِتَامِ السَّنَةِ وبدايه الْعَامّ الْجَدِيد وَأَحَبَّك بِالسُّنَّة أَلْفِ عَامٍ.
  • بَاقَةً مِنَ الْوُرُودِ بِقُدُوم السُّنَّة الْجَدِيدَة مُعَطَّرَة بِالْعَوْد لَك يَا حَبِيبِي يَا صَاحِبَ الْجُود كُلَّ عَامٍ وَأَنْت حَبِيبِي.
  • ف أَوَّل دَقَائِق مِنْ السُّنَّةِ الْجَدِيدَة هتمناك فِيهَا وَادَّعَى رَبَّنَا تَكُونَ طُولَ الْعُمُرِ جمبى كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتَ طَيَّب يَا حبيبى
  • تَأَنَّى سُنَّةٌ نَحْتَفِل بيه سُوء بِإِذْنِ اللَّهِ تَكُونُ سُنَّةً سَعِيدَة عَلَيْنَا سُوء بحبك آوَى.
  • لحبيبي كُلِّ سَنَةٍ وانته حَبِيبِي إنْ شَاءَ اللَّهُ نَحْتَفِل إنِّي وانته صَبَاح الْعَامّ الْجَدِيد صَبَاح الْحَبّ الْمُتَجَدِّد.
  • كَم نَحْن سُعَدَاء عِنْدَمَا أبقتنا الْأَقْدَار إلَى هَذَا الْيَوْمِ لنبعث التَّهَانِي بِمُناسَبَة الْعَامّ الْجَدِيد إلَى أُنَاسٍ نَحْمِل لَهُمْ فِي
  • قُلُوبِنَا كُلّ الْحَبّ وَالِاحْتِرَام كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر حَبِيبِي.
  • أُحِبُّكَ فِي خِتَامِ السَّنَةِ وَفِي بِدَايَة الْعَامّ الْجَدِيد يانفس الشَّخْص بِنَفْس الْحَبُّ مِنْ سِنِينَ لِلْيَوْم.
  • كُلَّ عَامٍ وَهُوَ الْغَرَام اللَّيّ اغليه وَكُلّ عَام اتَّفَقْنَا اسْتِحَالَة انتخلا سُنَّةٌ جَدِيدَة سَعِيدَة عَلَيْك ياحبيبي.
  • أَنْوِي أَن يَتَّبِعْكُم التَّوْفِيق وتلاحقكم السَّعَادَةُ فِي كُلِّ مَكَان تَذْهَبُون إلَيْه، وتتضاعف احْتِمَالَاتٌ الْفَرَح لتغمر قُلُوبِكُم
  • بنبضات مِنْ الْحَبِّ والإنسجام كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر حَبِيبِي.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات أهلا 2021 مع حبيبتي

يمكن القول ان الحب لا يشمل حب الرومانسية فقط بأن علماء النفس والاجتماع قسموا الحب الى عدة انواع اهمها حب الام والاب وحب الأثرة وحب الاهل وحب الأصدقاء وحب الله سبحانه وتعالى بالإضافة الى الحب الرومانسي الذي يهدف الى اقامة علاقة زواج مستقبلية وهو من أكثر أنواع الحب جمالا، ومع قدوم عام ميلادي جديد يهتم العديد من الشباب في البحث عن اجمل عبارات الحب التى يمكن ان ترسل للمحبوبة للتهنئة بالعام الجديد  ومنها:

  • عشان بندخل بِالْعَامّ الْجَدِيد حاب اقولك إنِّي ببدا سُنَّةٌ جَدِيدَة وانتي مَعِي وبتبقي بِقَلْبِي عَنْ أَلْفٍ شَخْصٍ الحمدلله
  • عَلَيْكَ أَلْفُ مَرَّةٍ كُلَّ عَامٍ و حُبُّك بِقَلْبِي يَزِيد، كُلَّ عَامٍ وانتي حبيبتي وَأَقْرَبِ النَّاسِ لِي وَاَللَّهُ يديمك مَعِي بِكُلّ سنيني.
  • عَامٌ يَمُرُّ حبيبتي فتيقني فِي كُلِّ عَامٍ سَوْف أَبْقَى جانبك.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت حبيبتي كُلَّ عَامٍ وَأَنَا حَبِيبَك.
  • مَعَك سأبدأ عَامِّيٌّ الْجَدِيد وبدونك لَا أُرِيدُ أعوامي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت حبيبتي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت نَبْض لِقَلْبِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت رُوحًا
  • تسكنني كُلَّ عَامٍ وَأَنْت عِشْقِي الْأَوَّل والوحيد كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ فِي قَلْبِي إلَى الأبَدِ كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ مَعِي.
  • كُلَّ عَامٍ و أَنْت حبيبتي ، كُلَّ عَامٍ و انتي بِخَيْر كُلَّ عَامٍ و انتي نَصِيبِي، مَهْمَا فِي الدُّنْيَا يَصِيرُ كُلُّ عَامٍ و انتي حَيَاتِي ،
  • كُلَّ عَامٍ وانتي هَوَاي احساسي انتي وذاتي ، دَائِمٌ يَا عُمْرِي معاي.
  • مَسَاء الْوَرْد حبيبتي وَهَذَا الْوَرْد لعيونك بِمُناسَبَة دُخُول الْعَامّ الْجَدِيدِ كُلُّ عَامٍ وَأَنَا أُحِبُّك أَكْثَر.
  • بِمُناسَبَة السُّنَّة الْجَدِيدَة كُلِّ سَنَةٍ وانتي حبيبتي وَكُلٌّ سُنَّةٌ وعشقي عيونك وانشالله دَائِمٌ وانتي بِخَيْر وَبِصِحَّة
  • وَعَافِيَة وَتَتَحَقَّق كُلّ امانينا يَارَبّ.
  • قَبْلَ أَنْ يَدُقَّ الْعَامّ الْجَدِيد بَابِك.
  • أُخْفِي آثَار كُلّ حُزْن كُلُّ أَلَمٍ تَسَبَّبَت فِيهِ يَا حبيبتي كُلَّ عَامٍ وانتي مَعِي.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

عبارات واتساب أهلا بالعام الجديد 2021

يعتبر تطبيق الواتساب واحد من اجمل تطبيقات وبرامج التواصل والاتصال الاجتماعي وهو الاكثر انتشارا وتداولا في العالم لما يقدم العديد من المميزات أهمها الدقة العالية والأمان كما أنه يوفر الكثير من الخدمات أهمها خدمة الشات التى يستغلها الكثير من الأفراد في تكوين العلاقات الاجتماعية الاسرية، ومع بداية السنة الميلادية الجديد يبحث العديد من الافراد عن اجمل عبارات للواتساب تكون مناسبة للتهنئة بالعام الجديد ومنها:

  • دَائِه يَوْمٌ جَدِيدٌ وَسُنَّة جَدِيدَة مَعَكُم اللَّه يَجْعَلُهَا سُنَّةَ خَيْرٍ وسعادة عَلِيّ يَارَبّ.
  • اللهُم اجْعَلْهُ عَامَ خَيْرٌ لَك وَتَحْقِيق لِمَا تَتَمَنَّى.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا سُنَّةٌ أَجْمَل مِمَّا نتمني وَاكْتُب لَنَا تَغَيُّرًا لِلْأَفْضَل فِي أَحْوَالِنَا وَحَقَّقَ لَنَا خَيْرًا مِمَّا نتمنا.
  • يَا رَبِّ مَعَ بِدايَةِ سُنَّةٌ جَدِيدَةً فِي حَيَاتِك تَتَحَقَّق لَك الْأُمْنِيَّة الوَحِيدَة اللَّيّ نَفْسَكَ فِيهَا.
  • بِالنِّسْبَة لِي شَهْر دِيسَمْبِر بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة مو آخِرِ شَهْرِ بِالسُّنَّة.
  • بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة، استودعتك يَارَبّ عَامٍ مَضَى مِنْ عُمري فَبَارَك لِي فِي عَامِي الْجَدِيد.
  • اللَّهُمَّ إنِّي اسْتَوْدَعَك بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَةٍ مِنَ عمركم ف اجْعَلْهَا أَجْمَل مِمَّا تَمَنَّيْت.
  • مَا احْتَاجَ بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة عشان أَغْيَر حَيَاتِي أَنَا اغيرها كُلِّ خَمْسٍ ثَوَانِي.
  • سُنَّةٌ جَدِيدَةٍ مِنَ عُمري اعانقها الْيَوْم، اللَّهُمَّ بَارِكْ لِي فِي عَامِي الْجَدِيد وَارْزُقْنِي الاجمل فِي الْقَادِم.
  • فِى بِدَايَة سُنَّةٌ جَدِيدَة أَحَبّ أَقُول لِكُلّ حَدّ زَعْلان مِنًى أَخْبِط دماغك فِى الحَيِّط.
  • مَعَ بِدايَةِ سُنَّةٌ جَدِيدَة يَارَبّ خواتي فَهُم لِي الشّمْسُ وَالظِّلِّ هُم الْجِهَة الْحُلْوَة مِن هالحياة و ضيّها، يَارَبّ مَا أَفْقِدُ هالضُي.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

حالات واتساب تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2021

مع بداية العام الميلادي الجديد يهتم الكثير من الأفراد بالبحث عن أجمل حالات الواتساب التى تكون مناسبة لكافة الاصدقاء والاحباب والاهل والعائلة والاسرة لتهنئتهم بالعام الجديد 2021 ومنها:

  • بِمُناسَبَةِ عِيدِ رَأْسُ السَّنَةِ الميلادية يَتَقَدَّم السَّيِّد “اسم وَالْعَالِم بِأَحَرّ التَّهَانِي الْقَلْبِيَّة سَائِلًا اللَّهَ الْعَلِيُّ الْقَدِيرِ أَنَّ تَكُونَ هَذِهِ السَّنَةِ سُنَّةٌ خَيْرٍ عَلَى الْجَمِيعِ.
  • كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ.
  • نَتَقَدَّم إلَى شعبنا “اسم الشعب” ولشعوب الْعَالِم بِأَحَرّ التَّهَانِي والتبريكات بِمُناسَبَة رَأْسُ السَّنَةِ الميلادية الْجَدِيدَة كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر نَسْأَلُ اللَّهَ تَعَالَى أَنْ يَجْعَلَ السُّنَّة الميلادية” الْجَدِيدَة سُنَّةَ خَيْرٍ عَلَى الأمتين الْإِسْلَامِيَّة وَالْعَرَبِيَّة
  • وَإِن يَشْمَل الْأَمْن وَالْأَمَان كَافَّة شَعُوب الْعَالِم.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر يَا جَعَلَهَا سُنَّةٌ فَرِح وسعاده عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ السُّنَّة الْجَدِيدَة مَا اتمناه فَاتِحَة خَيْرٌ عَلَيَّ وَعَلَى أَهْلِي واحبتي.
  • تَتَقَدَّم أَسَرَه “اسم الْجِهَة المهنئة” بِأَحَرّ التَّهَانِي بِمُناسَبَة رَأْسُ السَّنَةِ الميلادية كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر سُنَّةٌ فَرِح وسعاده وَتَوْفِيق وَمَن نَجَاح لِنَجَاح رَبِّي يخليك وَيُخَلِّي كُلّ احبابك يَارَبّ ويحفضكم جَمِيعًا هابي نِيُو يير.
  • هَبِي نِيُو يير ماهي مِن عوايدنا لَكِن بِقَوْلِهَا لَك بِشَكْل ثَانِي ياصاحبي اللَّه يُمَدّ بِمَحَبَّتِنَا وَكُلّ عَام يَبْعُد عَنْك الاحزاني كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر.

للاطلاع على المزيد من الادعية لراس السنة الميلادية اضغط هنا.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

ادعية اسلامية للعام الميلادي الجديد 2021

يعتبر الدعاء واحد من اهم العبادات التى يبني على أساسها الفرد عبادة وهي أساس العبادة والتي تحقق مبدأ التصديق القلبي بوجود الله سبحانه وتعالى من خلال الايمان واليقين بأن الله عز وجل سوف يجب لنا المناف ويبعد عنا المضار والمهالك، ومع قدوم عام ميلادي جديد يهتم الكثير من المسلمين في بداية العام بالطاعات والعبادات والادعية، ويبحث الكثير منهم عن اجمل واكثر الادعية المستجابة للعام الجديد 2021 ومنها:

  • مَعَ قُرْبِ نِهَايَةِ السَّنَةِ اللَّهُمّ الْخَيْرِ الَّذِي يُعانق حَيَاتِنَا دائماً وأبداً اللَّهُمّ الْفَرَحُ الَّذِي لَا نِهَايَةَ لَهُ اللَّهُمَّ قُرْبِك وَحِبُّك وَرِضَاك والجنّة يَارَبّ.
  • وفِ نِهَايَةِ السَّنَةِ اللهُم إنِّي لستُ سَيِّء وَيَكْفِينِي إنَّك تَعْلَمُ اللهُم أُحْيِي بداخلي مَا أَمَاتَهُ النَّاس إتجاهك اللهُم أَن حَيَاتِي رأساً عَلِيّ عَقِب وتائه فِ المُنتصف فِ كُل شَيّ فَ رَتَّب لِي دُنياي وأرشدّني إلَيَّ كُلَّ مَا هُوَ خيّر وَاخْتَر لِي مَا تُحب يَا اللّه فَأَنَا شَيّ وَأَنْتَ رَبُّ كُل شَيّ.
  • اللَّهُمّ يَارَبّ الْأَرْبَاب ويامجري السَّحَاب وياهازم الْأَحْزَاب أَنْ تُجْعَلَ نِهَايَةٌ هَذِهِ السَّنَةِ جَمِيلَة عَلَى كُلِّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا آخَر الأَحْزَان.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ هَذِهِ السَّنَةِ كغيمة سَرِيعَة هاطلة مبّشرة لَا مُهْلِكَة سَهْلَةٍ لَا عُسْرِه ياكريم وَفَّقَنَا وبشرنا وَاجْعَل نِهَايَةٌ جَهَدْنَا فرحاً.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْهَا نِهايَةِ كُلِّ أَلَمٍ وَحَزِن وَهُم وَضِيق اللَّهُمَّ اجْعَلْ السُّنَّة المُقبلة سُنَّةٌ عَزّة وَفَرِح وسعادة وَتَحْقِيق كُلّ الأمنيات اللَّهُمّ أرِح كَلَّ قَلْبُ لَا يَعْلَمُ بِحَالِه إلَّا أَنْتَ وَأَبْعَد عنّا جَمِيعًا الهـمّ والضّيق والشّقاء.
  • فِي نِهَايَةِ السَّنَةِ اللَّهُمّ أعنّي و اجْعَلْهَا نِهَايَةٌ جَهْدِي فَرِح اللَّهُمّ وَفِّقْنِي و يسّر أَمْرِي وَ بَشَّرَنِي بِمَا انْتَظَرَه.
  • مَع نِهَايَةِ السَّنَةِ اللَّهُمّ سُنَّةٌ جَدِيدَة بِلَا أَوْجَاع، بِلَا فَقَد، بِلَا هُمُوم، سُنَّةٌ تَتَغَيَّرُ فِيهَا أقدارنا إلَى مَا نَتَمَنَّى.

دعاء للام بمناسبة العام الجديد 2021

تعتبر آلام مهجة الروح والحياة وبدونها لايمكن ان تستمر الحياة بشكل طبيعي، فالدعاء الأم وطاعتها من أكثر التى تدخل الفرد الجنة والتى حث عليها الله سبحانه وتعالى والنبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام، ومع بداية العام الميلادي الجديد 2021 يبحث الكثير من الأشخاص عن اهم الادعية المستجابة للأم والاب والتى تقال بداية الساعات الأولى من العام الجديد ومنها:

  • اللَّهُمّ مَعَ بِدايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة أُوصِيك بِقَلْب أُمِّي لايمسهما الْحُزْن وَلَا الضَّرَر.
  • اللَّهُمَّ اُكْتُبْ ل أُمِّي خَيْرٌ الْأَقْدَار فِي بِدَايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة وَاجْعَلْهَا فِي ودائعك، يَا مَنْ لَا تُضَيِّعَ وَدَائِعِه.
  • مَعَ بِدايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة، اللَّهُمَّ احْفَظْ أُمِّي وابوي وَأَهْلِي وَكُلُّ مَنْ احببتهم فِي اللَّهِ، اللَّهُمّ جَبْرًا يُتَعَجَّب لَهُ جَمِيعُ خَلْقِكَ، اللَّهُمّ بِدَايَة لِلْأَيَّام الْجَمِيلَة، اللَّهُمّ غيرني لِمَا تُحِبُّ وابعدني عَنْ مَا تَبَغَّض.
  • اللَّهُمَّ فِي هَذِهِ السَّاعَةَ حَقَّق جَمِيع أمنيات أُمِّي، اللَّهُمَّ اُكْتُبْ لَهَا حُجَّةُ فِي الْعَامِ الْجَدِيد يَا كَرِيمُ يَا مُجِيبَ الدَّعَوَات .
  • يَارَبِّ إِنْ أُمِّي أَحَبّ النِّعَم لِقَلْبِي، فاسقها الْعَافِيَةُ وَالسَّعَادَةُ، و جُنُبٌ عَنْهَا الْمَرَضُ وارزقها الصِّحَّةُ بِلَا مُنْتَهَى اللَّهُمّ أَبْعَد الحُزْنُ عَن قَلْبُهَا.
  • وَفِي بِدَايَة السُّنَّة الْجَدِيدَة أَقُولُ اللَّهُمَّ عَامًّا لَا يَخْلُو مِنْ أُمِّيٍّ.
  • اللَّهُمَّ اُكْتُبْ ل أُمِّي وَأَبِي خَيْرٌ الْأَقْدَار فِي بِدَايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة وأجعلهم فِي ودائعك يَا مَنْ لَا تُضَيِّعَ وَدَائِعِه .
  • اللَّهُمَّ فِي هَذِهِ السَّنَةِ الْجَدِيدَة اجْعَل أُمِّي قَرِيرَة الْعَيْنِ لَا تَشْتَكِي هُمَا وَلَا حُزْنًا وَلَا مَرَضًا ، اللَّهُمّ أَحْفَظُهَا وَأَحْفَظ أُمَّهَات الْمُسْلِمِين.
  • اللَّهُمّ مَعَ بِدايَةِ الْعَامّ الْجَدِيد أَحْفَظ أُمِّي اللّهُمّ أَنْزِلْ عَلَيْهِمْ الْعَافِيَة صَبًّا صَبًّا ولاتجعلها كَدًّا كَدًّا يَارَبّ الْعَالَمِين.
  • اللَّهُمَّ فِي هَذَا الْعَامِ الْجَدِيد أَحْفَظ لِي أُمِّي واحبائي فِي عَيْنِكَ الَّتِي ﻻ تَنَام.
  • اللّهُمّ أَنْزِلْ عَلَى أُمِّي كُلّ فَرِح و سُرُور فِي الْعَامِ الْجَدِيد.
  • أُمِّي اللَّهُمَّ فِي بِدَايَةِ هَذَا الْعَامِ الْجَدِيد لاتجعل مَكْرُوهًا يُصِيبُهَا وَلَا هَمًّا يحزنها وَاجْعَل عَامِهَا سَعِيد خَالِي مِنْ كُلِّ شَيِّ يُزْعِج قَلْبُهَا.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ أَنْ تَرَحُّم أُمِّي وَتَغْفِر لَهَا اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الْفِرْدَوْسِ الْأَعْلَى نَزَلَا لَهَا وَإِنْ تجمعنابها فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ .
  • اللَّهُمَّ فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة أُرْزَق أُمِّي الصِّحَّة وَالْعَافِيَة وَاجْعَلْهَا يَارَبّ مِن السُّعَدَاء بِالدُّنْيَا وَالْآخِرَة وَاجْعَلْنِي أَحْظَى ببرها وَبَر وَالِدِي رَحِمَهُ اللَّهُ.
  • اللَّهُمّ أُمِّي وَأَبِي لِلْأَبَد، وَمَنْ أَحَبَّ لِلْعُمْر الَّذِي لَا يُعَدُّ، كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتُم طيبون.
  • اللَّهُمّ أُرْزَق أُمِّي و أَبِي الصِّحَّةِ وَ الْعَافِيَة وَطُولُه الْعُمْرِ فِي هَذَا الْعَامِ الْجَدِيد وَأَسْعَد قَلَبَهُمَا وَأَعْنِي عَلَى بِرُّهُمَا، اللَّهُمَّ بَارِكْ لشيوخ الدِّينِ فِي أَعْمَارِهِمْ ووفقهم.
  • اللَّهُمَّ اُكْتُبْ ل أَبِي وَ أُمِّي خَيْرٌ الْأَقْدَار فِي بِدَايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة واجعلهم فِي ودائعك يَا مَنْ لَا تُضَيِّعَ وَدَائِعِه.
  • اللَّهُمَّ فِي هَذِي السُّنَّة الْجَدِيدَة أَحْفَظ لِي أُمِّي وَأَبِي وَأَهْلِي وَأَصْحَابِي وَمَنْ أَحَبَّ يَارَبّ الْعَالَمِينَ اللَّهُمَّ اسعدهم وَأَبْعَد عَنْهُمْ كُلُّ شَرٍّ.

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

صور أهلا 2021 للتهنئة بالعام الجديد 2021

مع بداية مراسم الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد يهتم الكثير من الأفراد بالبحث عن اجمل الصورة المعبرة عن الحب والامتنان للاحباب والاصدقاء  والاهل والتى تكون مناسبة للتهنئة بالسنة الميلادية الجديد فالصورة من اكثر الاشياء التى لها القدرة على إيصال شعورنا والتعبير عن ما بداخلنا وما نشعر به، ومنها:

عبارات أهلا 2021 .. تهنئة بالعام الجديد 2021

في نهاية المقال نتمنى من الله الرحمن الرحيم الرزاق الكريم ان يجعل عام 2021 لعام توفيق ورزق وسعاد على كافة المجتمعات العربية والاسلامية وان يعم السلام كل الدول العربية وأن يتخلص العراق من الإرهاب وسوريا من الحروب وفلسطين الحبيبة من الاحتلال وان يكون عام الوحدة العربية الاسلامية، وكل عام والامة العربية والاسلامية بكل خير.

السابق
دعاء السنة الجديدة للحبيب 2021
التالي
ما حكم تهنئة المسيحيين بعيد الميلاد

اترك تعليقاً