تكنولوجيا

طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون بالتفصيل

طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون بالتفصيل

طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون بالتفصيل، طرق نقل بيانات أجهزة iOS بأنواعها حتى الصور منحت خاصية جديدة لنقل المعلومات بسرعة وأمان خاصة من ايفون قديم مستعمل الى ايفون جديد، خاصية الاتصال السريع برنامج نقل البيانات ومنها طريقة i cloud لمستخدمي الأجهزة اللوحية من iPhone بالخطوات نوضح التفاصيل في مقالنا بعنوان طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون بالتفصيل.

شرح طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون كامل

طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون بالتفصيل، صعوبة التعامل مع برامج أجهزة ايفون جعلت نقل البيانات لمستخدمي ايفون بالغة الصعوبة خاصة مع عدم معرفة كيفية نقل البيانات من ايفون الى ايفون، وقد شرحت طرق نقل الصور من iPhone الى ايفون جديد، شركة Apple العالمية منحت المستخدمين تجديد للأجهزة التي تطلقها ما يجعلهم بحاجة لنقل بيانات الهاتف القديم الى الجديد وذلك بالألية المعروضة أدناه.

خاصية البدء السريع لنقل البيانات الى ايفون

خاصية النقل السريع المقدمة لأجهزة ايفون تجعل اعداد نقل البيانات من القديم الى iPhone أو iPad أو iPad touch سريعة وسهلة وذلك بنقل محتويات الجهاز بالكامل بواسطة نسخة iCloud الجانبية الاحتياطية في ذاكرة الهاتف وتستخدم ميزة البدء السريع على كلا أجهزة iPhone لبدء ترحيل البيانات ونقلها.

خطوات ترحيل البيانات باستخدام النقل السريع

ترتيب خطوات توضح كيفية نقل البيانات باستخدام ميزة النقل السريع في الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة ايفون العالمية عند شراء جهاز ونقل محتوياته كاملة لجهاز جديد وذلك بالخطوات الاتية:

  • بداية نشغل ايفون الجديد ونقربه من ايفون القديم سيفعل الهاتف خاصية البدء السريع ومنها يظهر Apple ID المراد تشغيله في عملية نقل البيانات.
  • انقر متابعة في حالة لا يوجد خيار في هاتفك تأكد من تفعيل بلوتوث Bluetooth.
  • سيظهر رسوم متحركة على الشاشة عندها ضد ايفون الجديد فوق القديم ودع الوسمين المتحركين عند لاقط المنظر حتى يخبرك بإنهاء العملية، في حالة عدم تشغيل الكاميرا اختر المصادقة اليدوية.
  • تالياً ضع رمز دخول ايفون القديم على جهاز ايفون الخاص بك الجديد.
  • اذا اردت تأمين هاتفك ابدأ بإنهاء اعدادات Face ID، أو Touch ID.
  • في حالة طلب Apple ID كلمة السر قم بكتابتها وذلك لإرجاع البرامج والتطبيقات القديمة من النسخة الاحتياطية على iCloud.
  • ان توفير قائمة نقل البيانات من جهاز اخر تمكنك من استعادة ملفات هاتفك من النسخة الاحتياطية على ايفون.
  • في حالة وجود Apple Watch سيهيئ لك ايفون الجديد فرصة السؤال عن نقل بيانات الساعة.

نقل البيانات من ايفون باستخدام اتصال سلكي

إمكانية توصيل كبل لاتصال جهازي ايفون ببعضهما عند نقل البيانات بسبب عدم استخدام الطريقة اللاسلكية يمكنك استخدام نقل البيانات السلكي عندما تكون اللاسلكية بطيئة أو مضغوطة، ويمكن ذلك بالخطوات الاتية:

  • بداية تضير مول كاميرا Lightning الى USB 3 مع كابل توصيل Lightning في USB.
  • نوصل محول الكاميرا الى USB 3 مع مصدر طاقة Lightning ثم نتأكد من ان محول الطاقة لا يقل عن 12 واط.
  • ابدأ بتوصيل محول كاميرا Lightning الى USB 3 مع iPhone القديم.
  • اكمل بتوصيل كابل Lightning مع USB 3 الى ايفون الجديد والجهة الأخرى بالمحول.
  • انهي الخطوات لتبدأ بنقل البيانات بنجاح ونقل البيانات السلكي مدعوم من ايفون فقط وليس اي شركة أخرى.

انهاء عملية نقل البيانات من جهاز ايفون الى جهاز iOS

انتهاء خطوات نقل البيانات من ايفون القديم الى ايفون الجديد سيظهر لك خطوات واضحة قم بتطبيقها لتؤكد انتهاء عملية ترحيل البيانات وان لم تملك خيار الاتصال السلكي يمكنك نقل البيانات لاسلكي من ايفون وتأكد من اعدادات المحتوى الجديد وانهي العملية.

في ختام مقالنا جدير بالذكر انه هنالك طريقة نقل بيانات من ايفون قديم الى ايفون جديد عبر iTunes أو من خلال تحميل برنامج Any Trans وقد وضنا تطورات النقل المعلوماتي الخاصة بشركة ايفون العالمية من خلال مقالنا بعنوان طريقة نقل البيانات من الايفون الى ايفون بالتفصيل.

السابق
من هو محمد محمود ممس السيرة الذاتية
التالي
من هو مازن الناطور ويكيبيديا

اترك تعليقاً