تكنولوجيا

طريقة الاشتراك في netflix

طريقة الاشتراك في Netflix، تستطيع تشغيل خدمة Netflix من أي جهاز سواء موبايل، أو تابليت، او سمارت TV، أو من أي جهاز كمبيوتر، يبدأ الأمر فتح موقع Netflix الى الجهاز، وهو خدمة يقدم لك مكتبة أفلام ومسلسلات وبرامج، تستطيع مشاهدتها مقابل اشتراك شهري، شركة netflix تقدم لمشتركيها شهر مجاني لتجريب الخدمة من غير دفع مقابل، لكن قبل البدء بالشهر المجاني لابد من اختيار نوع الاشتراك الذي ستستمر عليه بعد الشهر المجاني.

أنواع الاشتراك في Netflix

يوجد 3 انواع للاشتراك في Netflix

  1. أقل نوع اشتراك هو أساسية وهو يسمح لك بمشاهدة كما تريد لكن بجودة”SD” فقط اي لا يوجد”HD” وأيضاً تستطيع استخدام Netflix على جهاز واحد فقط بسعر 8دولار في الشهر.
  2. النوع الوسط وهو القياسية وهو يسمح لك بمشاهدة بجودة  full HD، يمكنك استخدام Netflix  من جهازين بنفس الوقت، بسعر 10دولار في الشهر، ويعتبر مناسب لأغلب المشتركين.
  3. أعلى نوع اشتراك هي المميزة، يسمح لك بمشاهدة بجودة Ultra HD، يسمح لك باستخدام Netflix من 4أجهزة بنفس الوقتبسعر تقريبا 12دولار في الشهر.

طريقة الاشتراك في Netflix

بعد إختيار نوع الاشتراك، وما عليك هو انشاء حساب بسهولة، واختيار طريقة الدفع التي تفضلها، يتم سحب مقابل الخدمة بعد الشهر المجاني من الاشتراك، وتستطيع الغاء العضوية بعد انتهاء الشهر المجاني أو الاستمرار بمقابل، وعليك تحديد من الذي سيستخدم Netflix غيرك، وأيضا يمكنك اختيار الأفلام اوالمسلسلات التي تفضلها لتقوم  Netflix بتقديم اقتراحات مشابهة لزوقك، وما عليك بعد ذلك هو اختيار الأفلام أو المسلسلات لمشاهدتها، مكتبة Netflix كبيرة جدا، لكنها تحتوي على قائمة تنظم المكتبة حسب نوع، عند اختيار فليم تقوم  Netflix بعرض كعلومات عن الفيلم، ويكون تشغيل الفيلم بسهولة، وأيضا يمكن ترجمتها إلى اللغة العربية، تطبيق Netflix يمتاز بسهولة وسلاسة استخدامه، اذ يمكنك بسهولة اختيار حلقات من مسلسل الذي تريده والتنقل بينها بسهولة، وكذلك يمكنك البحث عن الأفلام والمسلسلات او اسم الممثل فيظهر لك كل الأفلام والمسلسلات التي مثل بها، لو ان هناك شخص أخر سيستخدم Netflix، يوجد قائمة لتحديد المستخدم الأخر وهذا مناسب للأطفال، لتكون الأفلام التي تظهر أمامها مناسبة لهم، ومكتبة الأطفال كبيرة جدا، في حال بدأت بمشاهدة مسلسل ولم تستطع انهاءه، عند الرجوع الى تطبيق Netflix يكمل لك المسلسل من نفسالدقيقة التي توقفت عندها، وهو متزامن مع الاجهزة فلو كنت تشاهد الحلقة من الكمبيوتر تستطيع ان تكمل مشاهدة نفس الحلقة من الموبايل.

 

 

 

 

السابق
كيف حالك بالتركي
التالي
المواد الدراسية في نظام الثانوية العامة الجديد 2021