استعلامات

طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا 1443 نظام فارس

طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا 1443 نظام فارس

طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا 1443 نظام فارس، أعلنت وزارة التعليم في الممكلة العربية السعودية عن إجراءات طلب التحويلات الداخلية والخارجية، ومن أبرز هذه التحويلات هي إجراءاتت إدخال قضايا التحويل الداخلي للمعلمين المحولين، وهي الخطة الثانية لنقل المعلمين إلى المملكة.

بحيث يجب على المعلم تحديد الرغبة في نقل ما لا يزيد عن 20 رغبة ويمفي تحديد الرغبى في التحويل الداخلي للمعلم، ومن ثم اختيار المتقدمين لإجراءات التحويل وفق الآلية المعتمدة من وزارة التعليم في السعودية.

ادخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا

تم الإعلان عن المرحلة الثانية من مراحل النقل معلمي ومعلمات المملكة، بحيث يتم إدخال رغبات النقل الدخلي للمنقولين خارجياً إلكترونيا بما لا يتجاوز 20 رغبة عبر نظام فارس الإلكتروني، وهو عبارة عن نظام للموارد البشرية الالكتروني والذي تم تخصيصه من قبل وزارة التعليم للمعلمين وكافة العاملين في وزارة التعليم في المملكة، دون الحاجة لمراجعة مكاتب ومقر الوزارة وتوفير الوقت والجهد.

طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا 1443

يمكن للمعلمين والمعلمات في المملكة إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين المنقولين خارجياُ من خلال اتباع الخطوات التالية عبر نظام فارس:

  • الدخول مباشرةً إلى الرابط الإلكترونيّ لنظام فارس “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى النظام من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي.
  • الضغط على أيقونة (دخول).
  • ثمَّ الضغط على خيار (الدخول على الخدمة الذاتية للمعلمين).
  • اختيار خدمة (رغبات النقل للمعلمين).
  • الضغط على خيار (إدخال رغبات النقل الداخلي).
  • التأكد من البيانات الشخصية المدخلة في النّظام.
  • بعد التأكد الضغط على خيار (موافق) لتأكيد واعتماد البيانات الشخصية.
  • الضغط على (الإقرار والموافقة).

مواعيد إدخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا

المرحلة الثانية من إجراءات حركة النقل للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية والتي تتمثل في إدخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا، وذلك ابتداءً من تاريخ 25\11\1442 الموافق 6\6\2021، حتى يجب على المعلم أن يدخل الرغبات ولكن لا يتجاوز عن 20 رغبة حتى تاريخ 2\11\1442 الموافق 12\6\2021، أي أسبوع من إدخال الرغبات.

موعد إعلان نتائج النقل الداخلي للمنقولين خارجياً

سيتم الإعلان عن النتيجة النهائية من إجراءات النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية للعام الجاري 1442 في تاريخ 22\12\1442 والذي يوافق الأول من أغسطس ” آب ” 2021م، ليتم اعتمادها بعد انتهاء فترة التظلم في التاسع والعشرين من ذي الحجة للعام 1442 هجري، وسيتم بعد ذلك نقل المعلمين المنقولين خارجيا وداخلياً عند العودة للدوام الجديد والبدء بالعام الدراسي.

رابط إدخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيًا عبر نظام فارس sshr.moe.gov.sa

أتاحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية للراغبين في نقل رغباتهم الوظيفية إدخال رغبات النقل الداخلي عبر نظام فارس الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط من هنا، حيث يتم تسجيل الدخول والانتقال إلى الصفحة الرئيسية إلى نظام فارس واتباع التعليمات الخاصة وإدخال رغبات النقل الداخلي.

ختاماً، نصل إلى نهاية مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله على طريقة ادخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين خارجيا 1443 نظام فارس.

السابق
خطوات التسجيل في الكلية التقنية بجدة 1443
التالي
شروط التسجيل والقبول فى جامعة شقراء 1443

اترك تعليقاً