منوعات

طرفة التركي من وين

طرفة التركي من وين، طرفة التركي من وين، أصبح الحديث عن طرفة التركي منذ صباح يوم أمس كثيراً بعد إطلاق خبر وفاتها عن خلال تويتر، تصدر وسم طرفة التركي في ذمة الله التويتر وسط طلب رحمة من المواطنين لطرفة بنت عبدالعزيز التركي الذي فارقت الحياة يوم امس الجمعة، لم يتعرف المواطنين عن من هي طرفة التركي الذي يدعو لها الجمهور بسبب وفاتها دعونا نقدم لكم معلومات وتفاصيل عن طرفة التركي رحمها الله الذي دفنت يوم أمس.

وفاة طرفه بنت عبدالعزيز التركي

أعلن مساء يوم السبت في ساعات متآخرة عن هاشتاق دعم ودعاء للمغفور له السيدة طرفة بنت عبدالعزيز التركي رحمها الله الذي توفيت يوم الجمعة، لم يتعرف المواطنين عن سبب الوفاة الحقيقي حتى هذا الوقت كما أن عدد كبير من عائلة التركي نعى السيدة طرفه التركي وأصبح يتحاكي عن خلقها وسيرتها الحسنة بين الناس ووصفت بأجمل العبارات وطلب المغردين الرحمة لها والدعاء.

أين دفنت طرفة بنت عبدالعزيز التركي

غرد الكثيرين من المحبين للسيدة طرفة بنت عبدالعزيز التركي على الهاشتاق ودعوا لها وهذا الهاشتاق كان بعد وفاتها بساعات حيث أن السيدة طرفة دفنت عصر يوم السبت، حيث نشر عبدالعزيز التركي وهي يقرب ابن خالت الفقيدة طرفة التركي وأكد بأن الصلاة عليها سوف تكون عصر يوم السبت في جامع البابطين في مدينة الرياض على أن تدفن الفقيدة في مقبرة الشمال.

طرفة بنت عبدالعزيز التركي من وين

كان الاهتمام كبيراً منذ ساعات يوم أمس بعد وفاة السيدة طرفة التركي التي نعتها عائلة التركي من خلال هاشتاق على تويتر، كما غرد متابعين في الوطن العربي بالمدح في السيدة طرفة بنت عبدالعزيز الذي فارقت الحياة يوم أمس الجمعة الموافق 18/9/2020، يذكر بأن الفقيدة طرفة بنت عبدالعزيز التركي تعيش في مدينة الرياض ولم يذكر لها معلومات أو سبب الوفاة حتى هذا الوقت.


الجدير بالذكر بأن عائلة  التركي كانت حاضرة على تويتر برسائل دعم إلى إلى الفقيدة طرفة بنت عبدالعزيز رحمها الله وأسكنها فسيج جنانه.

السابق
كم عدد مرات ورود سجود التلاوة في سورة الحج
التالي
ما الخطوة الاولى في الانقسام المتساوي