الشخصيات

صور قصر باسم عوض الله

كم تبلغ ثروة باسم عوض الله

صور قصر باسم عوض الله، توجد العديد من الشخصيات السياسية التي تظل تختبئ خلف الكواليس، ولا تظهر حقيقتهم إلا من خلال العديد من الأفكار المتنوعة والتي من شأنها أن تساهم بشكل كبير في تطوير الشخصيات وفي عمل العديد من الأفعال التي إما أن تكون أفعال بطولية نابعة من عمق الانتماء أو أفعال مشينة تكون جالبة لهم للعار، حيث أن هذه الشخصيات تظهر إلى العلن وتكون محط انظار العالم وبالتالي يصبح وجودهم في الحياة هو انطباع أولى لا يمكن نسيانه من الشعب، وفي هذا المقال سوف نسرد بعض المعلومات عن باسم عوض الله، وسوف نعرض صور قصر باسم عوض الله.

صور قصر باسم عوض الله

صور قصر باسم عوض الله، لقد كشف أحد المهندسين الذين قاموا بالإشراف على عمال بناء قصر باسم عوض الله الموجود في دابوق عن التكلفة الحقيقية والدقيقة لبناء القصر وذلك تم في في رسالته التي وضح فيها بعض التصريحات المهمة حيث قال فيها” نحن لا ندعي على احد وانما نؤكد انه لا يمكن ان نسكت عن الذين نهبوا اموال الشعب وعاثوا في الارض فسادا”. ان باسم عوض الله البهلوان يعد واحد من أهم الشخصيات المطلوبة لهؤلاء المطلوبين للشعب الأردني بأكمله: خاصة بعد ما تم مشاهدة منزله الذي تم تشيده في الأعوام 2006 و 2008 حيث يدل هذا الثراء والتغول الشديد على المال العام وعلى النهب والسرقة الذي كان بلا حدود سلبت من أموال الفقراء والمساكين الغلابة.

صور قصر باسم عوض الله
صور قصر باسم عوض الله

صور قصر باسم عوض الله

صور قصر باسم عوض الله، توجد العديد من الأملاك التي تعود إلى الشعب لكن الكثير من الفاسدين لا يشبعون من نهبة خيرات الوطن ولا حتى الاكتفاء بالسرقة بالعمل على المجاهرة بهذه الأفعال الدنيئة التي، وهذه الأمثلة كثيرة على الرجال الخائنين الذين لا يفهمون معنى الوطن ولا الانتماء إليه.

صور قصر باسم عوض الله
صور قصر باسم عوض الله

كلفة قصر باسم عوض الله البهلوان

صور قصر باسم عوض الله، قالم باسم عوض الله بالاستيلاء على أموال الشعب، والعمل على اختلاس أموال الفقراء والمساكين، وقام ببناء ممتلكات على حساب هؤلاء الغلابة فقد قدرت الأموال التي قام بسرقتها بالملايين التي كان يوزعها على بناء القصور وشراء العقارات والسيارات وهنا سوف نوضح تكلفة القصر بالتفصيل

  • تبلغ المساحة الاجمالية للأرض التي يقام عليها العقار ( الموقع العام ) 10468 متر مربع حيث يقدر سعر الأرض في تلك المنطقة بما يقارب 1500 دينار للمتر المربع الواحد أي  ما يعادل حوالي خمسة عشر مليون دينار ثمن الأرض فقط.
  • لقد تم شراء هذا المنزل المقابل له والعمل على ضمه للمبنى الرئيسي، كذلك وقد تم هدمة وتحويله الى مبنى استقبال لأجل الضيوف، وقد وصلت التكلفة الكلية إلى أربعة ملايين دينار.
  • تقدر المساحة الاجمالية التي تم البناء عليها ( المبنى الرئيسي بطوابقه الثلاثة ) بما التي كانت تبلغ 3600 متر مربع بكلفة بلغت الى سبعة ملايين دينار اردني.
  • واضافة الى ذلك التكلفة الخاصة بالأعمال الخارجية وكذلك مبنى الاستقبال وما يوجد به من بركة السباحة مع ملعب التنس واضافة إلى مواقف السيارات والاعمال الميكانيكية وغير من الأعمال الكهربائية الخارجية وكذلك اعمال المسطحات الخضراء التي بلغت بحدود ثلاثة ملايين دينار اردني. وعلى حسب ما قد قيل (اذكر انه في احدى المرات قام بطلب جاكوزي من أجل تركيبة داخل القصر وقد بلغ تكلفته 350000 دينار وقد تم رفضه من باسل البهلوان، حيث قام مدير المشروع بأخذه وطلب احضار جاكوزي جديد).

اقرأ أيضا: اسباب اعتقال رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله.

صور قصر باسم عوض الله، كما أن شركة عمون للصيانة والتعهدات هي شركة كبير خاصة بالمقاول الرئيسي وقد تم التصميم من قبل شركة مقرها في لبنان والاشراف الخاص كان من قبل القوات المسلحة وتحديدا “من طرف الديوان الملكي، هذا وقد كان المهندس فيصل زعل رحيل الزبن برتبة رائد  هو الشخص الممثل المالك وهو المنتدب من الديوان الملكي الذي يعتبر مهندس اشراف والذي قام بجمع الكلف لما ورد أعلاه نجد المجموع قد قارب إلى ما يعادل 29000000 تسعة وعشرون مليون دينار اردني وهذا يبين حجم الفساد، ويبين أن الشخص يملك كل هذه الأرقام وكل هذه التفاصيل هو خليل هداية من شركة عمون.

 

السابق
ما هي اسباب اعتقال الامير حمزة بن الحسين
التالي
تفاصيل وضع الأمير حمزة تحت الإقامة الجبرية

اترك تعليقاً