سناب شات

سناب شات مروة إبراهيم

سناب شات مروة إبراهيم

سناب شات مروة إبراهيم، مروة إبراهيم او ملكة كابلي، هي خبيرة تجميل وهي احد ابرز ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها جدلاً في الآونة الأخيرة، فهي من الشخصيات المشهورة على تطبيق سناب شات، حيث يتابعها آلاف الأشخاص من كافة انحاء العالم، وتعتبر من الشخصيات المرحة والكوميدية على سناب شات، فهي تقوم بمشاركة يوميتها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لذلك يتساءل العديد من الأشخاص حول حساب سناب شات مروة إبراهيم، وذلك بسبب وجود العديد من الحسابات المزيفة التي تتقمص شخصية مروة إبراهيم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك يبحث الأشخاص عن الحساب الرسمي لـ مروة إبراهيم على شبكة الانترنت، فمن هي مروة إبراهيم؟ وما هي السيرة الذاتية لمروة إبراهيم؟ وما هو حساب سناب شات مروة إبراهيم؟ لمعرفة جميع هذه التفاصيل تابعوا معنا.

حساب سناب شات مروة إبراهيم

يبحث الكثير من الأشخاص عن الحساب الرسمي لمشهورة سناب شات مروة إبراهيم، وذلك بسبب وجود العديد من الحسابات الغير حقيقة لها، والتي ينتحل الأشخاص بها شخصيتها، ولأن تطبيق سناب شات يضم ملايين الأشخاص من كافة انحاء العالم، من السهولة عمل حساب باسم شخص وتقمص شخصيته، ومروة إبراهيم هي خبيرة التجميل التي عرفت باسم ملكة كابلي، وهي احد اشهر الشخصيات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خبرتها الواسعة في مجال التجميل والمكياج، وللدخول الى حسابها الرسمي من هنا.

سناب شات مروة إبراهيم
سناب شات مروة إبراهيم

من هي مروة إبراهيم ملكة كابلي

مروة إبراهيم او ملكة كابلي هي خبيرة تجميل سعودية الجنسية تعتبر من اشهر خبراء التجميل في الخليج العربي، وذلك بسبب موهبتها الواسعة في مجال التجميل، ولدت مروة إبراهيم في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، ودرت في احد الجامعات السعودية في قسم المكياج والتجميل، وتميزت باهتمامها في مجال التجميل والمكياج منذ صغرها وبشكلٍ كبير، وأصبحت تعمل في مجال الميك آب ارتست بعد ان تخرجت من الجامعة.

وفي الوقت الحالي تعتبر مروة إبراهيم ملكة كابلي من اشهر مشاهير الخليج العربي، حيث يتابعها ملايين الأشخاص من كافة انحاء العالم عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا بمختلف أنواعها بما في ذلك انستغرام وتويتر وسناب شات.

سناب شات مروة إبراهيم
سناب شات مروة إبراهيم

من هي مروة إبراهيم السيرة الذاتية

تزوجت خبيرة التجميل السعودية مروة إبراهيم ملكة كابلي من المدون الشهير احمد السالم وانجبت منه طفلتهما قمر، وتميزت بحبها الشديد لعائلتها وقربها منها، وتعتبر ملكة كابلي من اشهر خبيرات التجميل في الوطن العربي، فهي صاحبة موهبة كبيرة في مجال التجميل والمكياج، فقد درست في تخصص المكياج والتجميل في احد الجامعات السعودية وحصلت على معدلات عالية وخبرة واسعة وخصوصاً بعد عملها بعد التخرج في مجال التجميل.

خبيرة التجميل مروة إبراهيم ملكة كابلي

تتميز خبيرة التجميل مروة إبراهيم ملكة كابلي بأنها تعتمد وضع المكياج الخفيف على الوجه، فعند ظهورها لأول مرة ظهرت وهي تضع القليل من المكياج على وجهها لكي تبرز ملامحها بشكلٍ جيد، ولم تعتمد طوال حياتها على أي نوع من عمليات التجميل المختلفة وذلك بسبب اعتناءها الشديد بشكلها وبشرتها منذ صغرها، وقد قامت بنشر الكثير من الصور الشخصية لها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتبرز بها جمالها الفتان وتبين مدى اهتمامها وحبها لمجال المكياج والتجميل.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم سناب شات مروة إبراهيم، كما عرضنا العديد من المعلومات عن خبيرة التجميل مروة إبراهيم ملكة كابلي، بالإضافة الى من هي مروة إبراهيم السيرة الذاتية، وذكرنا اهم اعمال الناشطة وخبيرة التجميل مروة إبراهيم، وغيرها من المعلومات المهمة حولها.

السابق
ديانة الفنانة بسمة الكويتية
التالي
شروط الترقية من معلم ممارس إلى معلم متقدم ؟

اترك تعليقاً