الشخصيات

سبب وفاة نضال سيجري وسيرته الذاتية

سبب وفاة نضال سيجري وسيرته الذاتية

سبب وفاة نضال سيجري وسيرته الذاتية، الفنان سبب وفاة نضال سيجري الذي رحل عن الساحة الفنية وترك خلفه تاريخ مشرف من الأعمال الفنية التي تمكن من إنجازها في وقت خيالي، وحصل على اهتمام وحب وتعلق الجمهور، ليصبح اسم استمر ذكره وذكر أعماله في المجال الفني حتى بعد سنوات من وفاته، وفي المقال الآتي سنذكر لكم سبب وفاة نضال سيجري وسيرته الذاتية.

نضال سيجري سيرة ذاتية

نضال سيجري ممثل سوري، من مواليد عام 1965، ولد في اللاذقية في سوريا، توفي في عمر 48 عاما، يحمل الجنسية السورية، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، متزوج من الكاتبة الشهيرة سندس برهوم وأنجب منها ولدان، في عام 1991 تم تعيينه كعضو في نقابة الفنانين السوريين، قدم الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية المميزة التي لاقت شهرة وانتشار على مستوى الوطن العربي.

سبب وفاة نضال سيجري وسيرته الذاتية
سبب وفاة نضال سيجري وسيرته الذاتية

أهم أعمال نضال سيجري

لقب نضال سيجري من قبل جمهوره بتشارلي تشابلن العرب، وذلك بعد النجاح الذي حققه دوره في مسلسل ضيعة ضايعة فقد كان دوره الكوميدي في هذا العمل قريب الى حد كبير الى شخصية الممثل الأمريكي تشارلي تشابلن، كما شارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية مثل مسرحية كاليغولا، ومسرحيه أصوات الأعماق وغيرهما الكثير، وأخر أعماله السينمائية كان الزعيم الجزء الأول الذي عرض عام 2011.

سبب وفاة نضال سيجري

توفي سبب وفاة نضال سيجري في تاريخ 11 يوليو 2013 عن عمر يناهز 48 عاما، وبعد عامين من إعلان خبر إصابته بسرطان الحنجرة، استمر معاناته مع هذا المرض لمدة عامين إلا أنه كان يحاول جاهداً أن ال يستمر في تقديم الأعمال رغم إصابته، حتى فارق الحياة وتم دفنه في مدينة اللاذقية مسقط رأسه.

في نهاية النقال نكون قد تعرفنا على الفنان القدير الراحل نضال سيجري، وذكرنا لكم نضال سيجري سيرة ذاتية، وأهم أعمال نضال سيجري في المجال سينمائي والمجال المسرحي،و سبب وفاة نضال سيجري.

السابق
هل حقق مارادونا كوبا أمريكا
التالي
تنزيل تكبيرات العيد بصوت جميل 2021

اترك تعليقاً