سبب مرض فيفي عبده - موسوعة نت


سبب مرض فيفي عبده

بواسطة: - آخر تحديث:
سبب مرض فيفي عبده


سبب مرض فيفي عبده، لقد انتشر في الآونة الأخيرة وبشكل كبير خبر مرض الراقصة المصرية فيفي عبده، وقد جاءت الانباء عن تدهور حالتها الصحية وبشكل كبير، وزعم البعض انه قد تم احتجاز فيفي عبده في المستشفى، وذلك قد اثار الجدل بين متابعيها، وتساءل الكثير عن سبب مرضها، وسنتعرف في هذا المقال على سبب مرض فيفي عبده.

سبب مرض فيفي عبده

لقد ظهرت فيفي عبده قبل فترة قصيرة بمقطع فيديو قصير على حسابها الشخصي على انستجرام لكي تحسم الجدل الحاصل حول سبب مرض فيفي عبده، وسر اختفاءها عن الجمهور والوسط الفني في الفترة الأخيرة، وقد قالت في هذا المقطع: “أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة”. وتابعت قائلة: “مش عارفة مطلعين إشاعات كتير عليّ جدا، حرام اللي هما كاتبينه ده، الحمدلله أنا كويسة، وإن شاء الله واقعة وتزول، وربنا يشفي كل مريض وأنا من ضمنهم، ومن مصر أم الدنيا بحبكم أوي، ربنا يخليكم بيت بيت”.

سبب مرض فيفي عبده

ابنة فيفي عبده تكشف سبب مرض فيفي عبده

لقد كشفت مصادر سبب مرض فيفي عبده، وقد كشفت ابنة فيفي عبده تفاصيل حالتها الصحية، وذلك من خلال أحد اللقاءات الصحفية، وقد اشارت الى ان الفنانة فيفي تعاني من التعب في أعصاب القدمين، كما انها تسبب في صعوبة حركتها، وجعلها تلتزم التواجد البيت وعدم الخروج من البيت نهائياً وذلك الى حين انتهاء فترة علاجها، وذلك لأنها لا تستطيع المشي على قدمها، وحالتها تتحسن يوماً بعد يوم.

سبب مرض فيفي عبده

فيفي عبده تكشف سر مرضها

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامي وائل الابراشي في برنامج التاسعة مساءاً، وقد اكدت انها تتلقى العلاج من ستة شهور.

سبب مرض فيفي عبده

وفي ختام هذا المقال لقد قدمنا لكم سبب مرض فيفي عبده، وبعض المعلومات الاخرى المتعلقة بسبب مرضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *