الشخصيات

سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى

سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى

سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى، اهتمام بالغ بأخبار الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي التي تعرضت لوعكة مرضية ألمت بها وسط تعاطف من المهور مع حالة اخواتها مي وهند البلوشي ودعوات بالسلامة السريعة لمرام البلوشي التي يتساءل كثيرون عن تطورات مرضها وعلاجها فما حقيقة مرض مرض مرام وهل تعرضت لسكتة صدرية ثانية بعد دخول المشفى وتفاصيل مقالنا بعنوان سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى.

سبب نقل مرام البلوشي في المستشفى

تمتلك الممثلة مرام البلوشي الكويتية دعم جمهور كبير الذي يراقب الة البلوشي بترقب وقلق وقد أظهرت المستويات ان مرام لا تتحسن بل يزداد وضعها الصحي تدني، جدير بالذكر ان عمر مرام اثنان واربعون سنة وتحمل الجنسية الكويتية وقد تزوجت من حسين صالح لتنجب ولد وابنتين.

سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى
سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى

حقيقة انهيار هند البلوشي لمرض اختها مرام البلوشي

تناقلت الأقاويل من أخوات مرام البلوشي هند ومرام ان انهيار اختهم كان بسبب الضغط والتعب الشديد خلال تصوير مسلسلها وقد نقلت فور اعياءها الى المشفى لتبدأ معاينة حالتها التي فاجأت الطبيب بحدوث مضاعفات جعلتها تنقل الى العناية المركزة ووصفت التها بالخطيرة رغم نفي مي البلوشي ذلك.

سبب مرض مرام البلوشي الحقيقي

منذ سنوات أصيبت مرام البلوشي بذبحة صدرية لكن لم تتكرر وقد انشغلت في حياتها المهنية والزوجية لتعلو قمة نجاحها في أعمال قدمتها من مسلسلات وأفلام حققت خبرة وشهرة كبيرة لها، مرض مرام البلوشي يقال انه نقص انزيمات تضاعفت بسبب الإرهاق لكن نقلها الى العناية المشددة يثبت العكس.

تعاني مرام البلوشي من ذبحة صدرية أو جلطة قلبية

نقلت أولاً على أساس اضطراب في أنزيمات الجسم لكن سرعان ما تدهورت حالتها ليرجح اصابتها بذبحة صدرية ثانية غير القديمة لكن لم يكن الأمر كذلك ولكنها جلطة قلبية سيطرت على معدلات الصحة لتهبط راقدة في السرير تتحدى الحياة والموت وهذا ما قيل بعد رؤية صورتها على سرير العناية.

في ختام مقالنا الشفاء العاجل للفنانة الكويتية مرام البلوشي التي ينتظرها الجمهور بشغف لمواصلة مسيرتها الفنية المليئة بالنجاحات وقصص الصمود وتفاصيل مقالنا بعنوان سبب دخول مرام البلوشي في المستشفى.

السابق
تمديد إقامة الوافدين بالخارج وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة والجوازات
التالي
كم عدد بنات الملك سلمان بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً