الشخصيات

سبب تدهور صحة انتصار الشراح

سبب تدهور صحة انتصار الشراح

سبب تدهور صحة انتصار الشراح، الفنانة التي عشقها الملايين من المتابعين في مختلف دول العالم العربي، تناقلت المصادر الاعلامية في الأونة الاخيرة خبر تدهور حالتها الصحية ودخوله العنايمة المركزة، كما أ عائلتها قامت بمشاركة العديد من الصور لها من داخل المشفى ليكون جمهورها على إطلاع بحالتها الصحية، في المقال الآتي بذكر لكم سبب تدهور صحة انتصار الشراح.

تدهور صحة انتصار الشراح

أجرت الفنانة انتصار الشراح عملية جراحية لاستئصال بعض التقرحات في المعدة، وقد كانت حالتها الصحية مستقرة نوعا ما، الا أنها تدهورت بعد أيام من خروجها من العملية، لتسافر الى لندن مع أبناءها لتبدأ رحلة العلاج الخاصة بها، بعد المضاعفات التي أصابت جسدها في الفترة الأخيرة، وتجدر الإشارة الى أن بعض المصادر الصحية من داخل الكويت أكدت انها تحتاج فترة علاج لا تقل عن 6 أشهر.

سبب تدهور صحة انتصار الشراح
سبب تدهور صحة انتصار الشراح

من هي انتصار الشراح

انتصار علي الشراح، ممثلة كويتية درامية وكوميدية شهيرة، من مواليد عام 1962، ولدت في الشعب في الكويت وتحمل الجنسية الكويتية، وتبلغ من العمر 58 عام، بدأت مشوارها الفني عام 1981، وما زالت تقدم أعمالها الفنية المميزة الى أن تم الإعلان عن تدهور حالتها الصحية، في عام 2002 ارتدت الحجاب، واستمرت في التمثيل بعد ارتدائه.

اعمال انتصار الشراح الفنية

تعتبر الفنانة انتصار الشراح أول فنانة كويتية تتمكن من دخول المجال التمثيلي الكوميدي بقوة واحتراف، لذلك كانت محط اهتمام الكثير من المخرجين والفنانين، وشاركت العديد من الممثلين الخليجيين في أدوار رئيسية، من أهم الأعمال التي قدمتها مسلسل مطر صيف الذي عرض عام 2021، ومسلسل بين بويت و ورود ملونه اللذان عرضا عام 2020.

في نهاية المقال نكون قد تعرفا على الفنانة التي طالما أدخلت السعادة على قلوب متابعيها، وهي الفنانة انتصار الشراح، وذكرنا لكم تفاصيل تدهور صحة انتصار الشراح، واعمال انتصار الشراح الفنية، ومن هي انتصار الشراح.

السابق
هل يجوز ذبح النعجة في الأضحية
التالي
لماذا شعار الصيدلية افعى

اترك تعليقاً