الشخصيات

من هي زوجة وديع الشيخ

من هي زوجة وديع الشيخ

من هي زوجة وديع الشيخ، وديع الشيخ الفنان والمطرب الذي بدأ مشواره الفني من خلال النوادي الليلة والمهرجانات، وتدرج حتى وصل إلى عالم النجومية والشهرة في الوسط الفني السوري والعالم العربي، حيث يعتبر واحد من أبرز الفنانين والمشاهير في الوقت الحالي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مزيد من المعلومات عن الفنان وديع الشيخ ومن هي زوجته.

من هو وديع الشيخ ويكيبيديا

وديع الشيخ هو مطرب شعبي وفنان غنائي سوري، ويعتبر واحد من أشهر الفناني في عالم الفن العربي، وهو من مواليد 1973، ويبلغ من العمر 44 عام، من مدينة رستن بحمص في سوريا، استطاع الفنان أن يجعل من اسمه نجم ساطع في سماء الفن خلال فترة قصيرة، بعدما قدم العديد من الأغاني الشعبية في الحفلات والمناسبات المختلفة، ليصبح إسمه ضمن نجوم الصف الأول في الوطن العربي.

زوجة وديع الشيخ

تزوج الفنان وديع الشيخ من فتاة سورية تدعى فرح، وهي واحدة من الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي، وعلى الرغم انها لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها تظهر بشكل مستمر مع زوجها الفنان وديع الشيخ، فقد أقام لها حفلة عيد ميلاد كبيرة ودعا لها عدد كبير من النجوم والفنانين والشخصيات البارزة في المجتمع وعدد من وكالات الأنباء، وتجمع الثنائي علاقة حب واحترام متبادل تظهر باستمرار من خلال المناسبات الاجتماعية والفنية.

ديانة الفنان وديع الشيخ

تساءل الكثير من محبي ومتابعي الفنان وديع الشيخ عن ديانته، ولقد صرح وديع في إحدى اللقاءات التلفزيونية على قناة الجديد اللبنانية، أنه مسلم شيعي، وتحدث الفنان خلال اللقاء على نمط الحياة الذي يتبعه وعن بعض الأمور الشخصية والمهنية حتى يتعرف إليه جمهوره بشكل أوسع.

ختاماً، نكون قد تعرفنا على الفنان السوري الشهير وديع الشيخ، وأهم المحطات في حياته الفنية والشخصية، وتعرفنا على زوجته وهي فرح السورية.

السابق
افرازات مثل زلال البيض في الشهر التاسع
التالي
كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة

اترك تعليقاً