الشخصيات

من هي زوجة وائل الابراشي

زوجة وائل الابراشي

من هي زوجة وائل الابراشي، ظهرت أخبار عن إصابة وائل الابراشي بفايروس كورونا وقد كشفت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي عن أهم التطورات التي حصلت في حالته الصحية بعد أن أصيب زوجها بفيروس كورونا المستجد، وقد صرحت خلال لقاء تلفزيوني في برنامج “يحدث في مصر” الذي يشرف على تقديمه الإعلامي شريف عامر في قناة “إم بي سي مصر” أن وائل الإبراشي قد خرج من المستشفى بعد أن تماثل للشفاء من فايروس كورونا وهو الأن في صحية جيدة، هذا وقد أشارت زوجه الابراشي: أن وائل الابراشي حاليا هو في فترة النقاهة ويتماثل للشفاء من فيروس كورونا وهو الأن في حالته أفضل على اثرها يتحسن تدريجيًا، لافتة إلى أنه يتعامل مع هذا المرض بشكل جيد وبوضع نفسي قوي من أجل التغلب من آثارها الجانبية.

زوجة وائل الابراشي

من هي زوجة وائل الابراشي، زوجة وائل الابراشي هي سحر الإبراشى وقد ظهر اسمها بشكل كبير بعد أن خرجت من أجل أن تطمئن الجمهور على حالته النفسية والصحية بعد أن حصل حوار لها.. في أحد البرامج التي أخبرت فيه عن حالة زوجها الصحية وأنه الأن يتماثل للشفاء بعد أن أصيب بفايروس كورونا.

زوجة وائل الابراشي
زوجة وائل الابراشي

من تكون زوجة وائل الابراشي

من هي زوجة وائل الابراشي، خرجت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي من أجل طمئنة الجماهير عن صحة زوجها الذي تعرض لوعكة صحية ألمت به، وقد بينت أنه بالفعل خرج من المشفى بعد أن تحسنت حالته المرضية، وأنه الأن في فترة من اجل استعادة صحته والتعافي من أثر المرض الذي ألم به.

زوجة المذيع وائل الابراشي

من هي زوجة وائل الابراشي، لقد أصبح وائل الإبراشي بصحة جيدة بعد نقله إلى المشفى وقد ظل فيها قرابة 72 ساعة على اثرها تلقى الاهتمام والرعاية الطبية من أجل تخطي المرحلة الصعبة من الفيروس الذي كان تجربة صعبة عليه وهذا ما بينته زوجته سحر الإبراشى عندما أخبرت أنه الأن في صحة جيدة وقد خرج من البيت.

من هي زوجة وائل الابراشي، يعد المذيع وائل الابراشي من الأبواق الإعلامية الشهيرة في مصر، وقد كانت بالحقيقة صدمة كبيرة من قبل الجماهير لأجل معرفة أن وائل قد تعرض لفايروس كورونا وأنه الأن في الشفى، وقد خرجت زوجته سحر مطمئنة للجماهير أن وائل بصحة جيدة وأنه الأن في مرحلة للتشافي من الأثار الصحية والنفسية من المرض.

السابق
من هو ايريك جارسيا ويكيبيديا
التالي
من هو غسان عزب السيرة الذاتية

اترك تعليقاً