الشخصيات

من هي زوجة رياض الخولي

من هي زوجة رياض الخولي

من هي زوجة رياض الخولي، رياض الخولي هو ممثل مصري الجنسية ولد بتاريخ 29 يناير من العام 1953م اشتهر بتقديمه للعديد من الاعمال الفنية المميزة التي حازت على اعجاب الملايين، تخرج من معهد الفنون المسرحية من قسم التمثيل والإخراج عام 1976م وهو ممثل مسرحي بالدرجة الأولى، كان مديراً للمسرح الكوميدي عام 2001 وبقي حتى عام 2007 وبعد ذلك تم تعيينه وكيلاً لنقابة المهن التمثيلية، قدم رياض الخولي الكثير خلال مسيرته الفنية ولا يزال يقدم العديد من الاعمال حتى اليوم، فـ من هي زوجة رياض الخولي؟ ومن هو رياض الخولي السيرة الذاتية؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا.

زوجة رياض الخولي

زوجة الفنان رياض الخولي هي راوية سعيد وهي بطلة مسرحية المتزوجون والتي شاركت بشخصية نفسية في المسرحية، انتشرت صور للفنان رياض الخولي قبل أيامٍ قليلة هو وزوجته على شبكة الانترنت، وتفاجئ الجمهور بهويتها، حيث ظهرت هي وزوجها رياض وابناءهم، وعن مسرحية المتزوجون كان قد تشارك الثنائي رياض وراوية سعيد الأدوار في هذه المسرحية حيث هبط رياض الخولي على مسرح المتزوجون بجواده الأبيض لكي يخطف قلب رواية سعيد وذكرت بعض المصادر بأنهما متزوجان منذ حوالي 50 عام، ولكنها ابتعدت عن الوسط الفني منذ عام 2006 بعض مسلسل كشكول لكل مواطن وشاركت في العديد من الاعمال الأخرى.

من هي زوجة رياض الخولي
من هي زوجة رياض الخولي

من هو رياض الخولي السيرة الذاتية

رياض الخولي هو فنان مصري الجنسية واسمه الكامل رياض إبراهيم متولي الخولي، يعيش في محافظة المنوفية وهو من مواليد 29 يناير من العام 1953م ويبلغ من العمر حالياً 64 عام، تخرج من معهد الفنون المسرحية من قسم التمثيل، وبدأ مشواره الفني عام 2002م حيث كان ممثلاً في هيئة المسرح وكان حينها مديراً للمسرح وبعد ذلك تم تعيينه وكيلاً في نقابة المهن التمثيلية وشارك في مجموعة من الاعمال الفنية.

اعمال الفنان رياض الخولي

قدم الفنان رياض الخولي مجموعة من الاعمال الفنية خلال مسيرته، ومن ابرزها:

  • فيلم السادة الرجال.
  • فيلم جمال عبد الناصر.
  • فيلم وتمت أقواله.
  • مسلسل ريا وسكينة.
  • مسلسل صاحب السعادة.
  • مسلسل المنادي.
  • مسلسل الفتوة.
  • مسلسل شديد الخطورة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعد أن استعرضنا معكم من هي زوجة رياض الخولي، كما عرضنا لكم اهم اعمال الفنان رياض الخولي، بالإضافة الى من هو رياض الخولي السيرة الذاتية، وغيرها من المعلومات المهمة حول الفنان المصري رياض الخولي.

السابق
ما هي السورة التي تسمى الحائلة
التالي
رابط تكبيرات العيد العفاسي مكررة

اترك تعليقاً