فن

رواية جبل الجليد كاملة

رواية جبل الجليد كاملة

رواية جبل الجليد كاملة، رواية الجبل الجليد هي احد الروايات المشهورة والتي يتابع سلسلتها الكثير من الأشخاص من جميع انحاء العالم، وهي من الروايات الجميلة جداً والتي تحمل في طيّات قصص رومانسية جميلة تشد القارئ اليها، فقد ركز كاتب هذه الرواية على استثارة مشاعر القارئ وجذبه نحو الاحداث الرومانسية الموجودة داخل القصة.

كُتبت رواية جبل الجليد بقلم الروائية الشهيرة رونا فؤاد، وهي من اشهر الروائيات في العصر الحديث، تدور احداث رواية جبل الجليد في اطار انتقام وتملك وحب، وتتصارع شخصيات الرواية فيما بينها، فما هي احداث رواية جبل الجليد؟ ومن هو كاتب رواية جبل الجليد؟ ومن هم ابطال رواية جبل الجليد؟ وما هي طريقة تحميل رواية جبل الجليد كاملة؟ لمعرفة جميع هذه التفاصيل تابعوا معنا.

رواية جبل الجليد

رواية جبل الجليد هي احد الروايات الرومانسية الجميلة التي تدور احداثها في اطار انتقام، حيث تتناول احداث هذه الرواية أفكار رومانسية جميلة وصراع بين طرفين في قصة حب يسعى احدهما الى الانتقام من الطرف الآخر بسبب حدوث خيانة، وتعدّ هذه الرواية من اجمل الروايات التي كتبتها الكاتبة المشهور رونا فؤاد، وقد اكتسبت هذه الرواية شهرة واسعة بسبب ما تحمله في طيّاتها من احداث شيقة وجميلة جداً.

رواية جبل الجليد كاملة
رواية جبل الجليد كاملة

كاتب رواية جبل الجليد

كاتب رواية جبل الجليد هي الروائية الشهير رونا فؤاد، وهي من اشهر الكتاب في الوقت الحالي، فقد قدمت الكثير من الروايات الجميلة والرائعة والتي حازت على اعجاب ملايين الأشخاص من جميع انحاء العالم، وتعتبر رواية جبل الجليد احد اهم هذه الروايات التي قدمتها الكاتبة رونا فؤاد، وتتميز كتابة رونا فؤاد بالاحداث الجميلة والرائعة التي تجذب القارئ اليها، حيث يبحث الكثيرين عن روايات الكاتبة رونا فؤاد.

احداث رواية جبل الجليد

تدور احداث رواية جبل الجليد في اطار من الانتقام بين طرفي القصة، حيث تحدث بينهما خيانة ويحاول احد الأطراف الانتقام من الطرق الاخر، وتتوالى احداث الرواية في اطار غامض وشيق وجانب من التملك في الحب، فهي من اشهر الروايات التي تتناول مثل هذه الأفكار النادرة الغير موجودة في الروايات الأخرى.

رواية جبل الجليد كاملة

ابطال رواية جبل الجليد

صرخت حور برعب وسليم يسحبها بقوة الي جناحهما وسط وقوف ابيها واخيها مكتوفي الأيدي ولم يهبوا لنجدتها فور رؤيتهم لها وهي بين يديه…. لتقاومه بكل قوتها فهي لن تستسلم يجب عليها المقاومة والهروب من يده التي تقبض علي خصرها بقوة وتركض لوالدها ليحميها منه، يعتبر هذا الاقتباس احد اهم الاقتباسات الجميلة من رواية جبل الجليد، فهو يتحدث عن احد ابطال الرواية والتي تتفاعل مع احداث القصة بشكل كبير لكي تصل الى احداث الرواية الى القمة.

تحميل رواية جبل الجليد

يبحث الكثير من الأشخاص عن رواية جبل الجليد على مواقع الانترنت، فهي متوفرة في الكثير من المواقع الرسمي وتحميلها بشكل مباشر، وتعد رواية جبل الجليد من اهم الروايات واروعها، ويمكن تحميلها بكل سهولة من خلال رابط التحميل المباشر، ويمكن تحميل رواية جبل الجليد بصيغة PDF وتتواجد هذه الرواية على شبكة الانترنت باسم اخر وهو رواية اختطفها ولكن، وهي رواية من كتابة الكاتبة رونا فؤاد.

رواية جبل الجليد كاملة
رواية جبل الجليد كاملة

رابط تحميل رواية جبل الجليد

يمكن تحميل رواية جبل الجليد من خلال رابط التحميل المباشر على شبكة الانترنت، ولا يحتاج ذلك سوى الدخول الى الموقع الالكتروني الذي يوفر إمكانية تحميل رواية جبل الجليد عبر الرابط الخاص، وللدخول الى رابط تحميل رواية جبل الجليد اضغط هنا.

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد تعرفنا على رواية جبل الجليد كاملة، كما عرضنا لكم رابط تحميل رواية جبل الجليد، بالإضافة الى طريقة تحميل رواية جبل الجليد، وعرضنا ابطال رواية جبل الجليد، وعرضنا من هو كاتب رواية جبل الجليد، وغيرها من المعلومات المهمة حول رواية جبل الجليد وطريقة تحميلها بكل سهولة.

 

السابق
اسعار اغراض روكيت ليق بالكريدت 2021
التالي
أجمل رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

اترك تعليقاً