منوعات

مؤلف رواية الحرب في بر مصر

رواية الحرب في بر مصر

مؤلف رواية الحرب في بر مصر، هناك العديد من الكتاب المبدعين الذين يمتلكون ملكة الكتابة، غير أن شعورهم بعد الثقة بالنفس والخوف من الكتابة يجعل أياديهم مكبلة عن الكتابة والتعبير عن الأفكار والأحلام وحتى المشاعر التي تصيبهم، ومن أجل ذلك على الكاتب أن يكون على قدر المسؤولية وان يساهم بشكل كبير في تقديم كل ما هو جميل من أجل أن يحقق الأفضل من خلال الأعمال التي يعمل على تقديمها الكاتب أو الفنان الذي يرسم ملامح بلاده بواسطة الفن والأدب العريق.

رواية الحرب في بر مصر

مؤلف رواية الحرب في بر مصر، تعد رواية الحرب في بر مصر من الروايات التي تعري الظلم الذي تلاحق على مصر وكيف أن مصر استطاعت أن تتغلب على العديد من المشكلات التي كانت تواجهه في تلك الفترة الرواية من كتابة الكاتب يوسف القعيد، والتي أخذت المرتبة الرابعة لتكون من ضمن أفضل 100 رواية عربية.

اقتباس رواية الحرب في بر مصر

مؤلف رواية الحرب في بر مصر، لقد تمكن الكاتب من العثور على العديد من الإجابات حو الأسئلة الشائكة التي ظلت تطارده إلى وقت طويل وعرضها بشكل جميل ومثير لأجل القارئ العربي المهتم بأمور العالم العربي.

  • “ان مصر العزيزة و الغالية تمر بظروف دقيقة و ان أعداء مصر يحيطون بها من كل جانب “
  • ف انا من بلاد الظلم، بلد لا تخلو من فرعون في كل زمن و لا تخلو من حاشيته ممن يرتدون ثوب ادعاء الوطنية و الشعارات الزائفة.

تحميل كتاب الحرب في بر مصر pdf

مؤلف رواية الحرب في بر مصر، تعد رواية الحرب في بر مصر من الأعمال الأدبية المميزة والتي من المهم على كل شاب أو شابة مصرية وحتى من غير المصريين قراءة هذا العمل الجميل كونه يعرض العديد من الأفكار الجديدة والتي لم يتم التطرق إليها من قبل، حيث يعبر الكتاب عن صورة مهمة في وقت الحرب، وما أثرت عليه في وقتها.

  • يمكن تحميل رواية الحرب في بر مصر من خلال التوجه إلى الرابط التالي.. من هنا.

مؤلف رواية الحرب في بر مصر، هناك العديد من الأعمال الأدبية والفنية الجميلة التي تحاكي العديد من التغيرات التي تحصل في النفس وفي الحياة والتي يأخذها الكاتب من أجل إعادة ترجمتها بصورة مناسبة تتلاءم مع العالم الحالي. فأي كاتب له القدرة على الكتابة لديه حرية الركض في سماء الإبداع دون توقف.

السابق
لماذا سميت زهرة عباد الشمس بهذا الاسم
التالي
ما هي ديانة المغول والتتار

اترك تعليقاً