منوعات

رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز

رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين

رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز، لقد أثارا مرض ياسمين عبدالعزيز في الفترة الأخيرة صدمة كبيرة، ولذلك قام أحمد العوضي بكتابة رسالة لزوجته ياسمين عبدالعزيز يعبر فيها عن العديد من المشاعر المختلفة والموجودة تجاه زوجته، كما دعا العوضي من الجمهور المتابع الدعاء من أجل زوجته، كما انه أوضح في الآونة الأخير على أن زوجته النجمة ياسمين غرفة العمليات تجري جراحة لم يكشف عنها ومحتاجة دعواتكم، وفيما يلي نوافيكم بالتعرف على العديد من المعلومات المختلفة والمتعلقة حول كل ما يخص رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز.

احمد العوضي ويكبيديا

في بداية الأمر وقبل التعرف على رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز، لا بد من تسليط الضوء بصورة مباشرة على أحمد العوضي من أجل التعرف عليه بصورة مفصلة، حيث أنه من مواليد القاهرة في عام 1985م وبالتحديد في الثاني عشر من شهر ديسمبر، وهو الآن يبلغ من العمر ما يقارب خمسة وثلاثون عامًا، وأكمل مسيرته التعليمة وتخرج من كلية التجارة جامعة حلوان وهو الآن ممثل وملاكم مصري.

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز

تجدر الإشارة بالقول على أن الفنانة النجمة ياسمين عبد العزيز تعرضت الى وكعة صحية بالفترة الأخيرة وهذا ما دعا احمد العوضي لأن يكتب رسالة لزوجته ياسمين كما وطلب من الجمهور المتابع بأن يدعو لزوجته بالسلامة ولكن لم يوضح سبب المرض أو ي شيء يخص مرض الفنانة، إنما اكتفى بقول ما يلي”الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

من هي ياسمين عبد العزيز

وفي إطار ما سبق اصبح لا بد من التعرف على من هي ياسمين عبد العزيز الممثلة المصرية الشهيرة، حيث أنها تبلغ من العمر ما يقارب واحد واربعون عامًا فهي من مواليد عام 1980م وبالتحديد في السادس عشر من شهر يناير، وهي متزوجة من أحمد العوضي منذ عام 2019 حتى الآن، وأكملت الفنانة مسيرتها التعليمية حتى أنها تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، ولديها العديد من الاعمال الفنية بمختلف المجالات المتعددة من أعمال في السينما والمسرح وغيرهم.

رسالة احمد العوضي لزوجته

وفيما يلي نقدم لكم رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز، كالتالي:

رسالة احمد العوضي لزوجته
رسالة احمد العوضي لزوجته

وختامًا لمقالنا هذا نكون قد تعرفنا على رسالة احمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز، كما تعرفنا على العديد من المعلومات المختلفة والمتعلقة حول كل ما يخص مرض ياسمين عبد العزيز، بالإضافة الى ما تم سرده من مجموعة من التفاصيل المميزة والمرتبطة بأحمد العوضي.

السابق
كم رجل تمتلك النملة
التالي
من هو الفاروق الاعظم

اترك تعليقاً