رسائل

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021، رسائل التهنئة التي يتم تبادلها أثناء عيد الفطر المبارك هي رسائل تُعبر عن الحب بشكل أو بآخر، إذ إن الإنسان يميل دائمًا إلى معايدة الأشخاص الذين يحبهم، والذين يحمل لهم في قلبه شوقٌ وحنين إذا غابوا أو ابتعدوا، والعبارات التي تتواجد في الرسائل هي واحدة من العبارات التي يتم انتقائها بصورة دقيقة جدًا في تهنئة عيد الفطر المبارك، ويزداد البَحث عن هذه العبارات والرسائل نظرًا لدخولنا على عيد الفطر السعيد الذي يحلّ علينا بعد أقل من عشرة أيام ليفرح المسلمين به ويهنئون بعضهم ويتبادلون التهاني والرسائل حبًا وتقديرًا لبعضهم، وفي مقالتنا هذه سنتعرف على رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021.

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

يُمكن أن نكتب رسائل تهنئة للأصدقاء والأهل والأحباب بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهذه الرسائل تَحمل في طياتها الكثير من مشاعر الحُب والتقدير والشوق المتبادل، وتبين مقدار الترابط الكبير بين المسلمين في العالم كله، وفيما يلي نماذج من هذه الرسائل:

  • هُنَاك أَرْوَاح حبۿا لَا يُحْكَى وَلَا يَكْتُبُ هُم حِكَايَة قَدْر جَمِيلَة، فكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • فِي قَلْبِي حطيتك… وبالتهاني خُصْيَتَك وَعَلَى النَّاسِ أغليتك وبحلول عِيدِ الْفِطْرِ هنيتك يا حلو.
  • كَلَام جَمِيل لأحلى صَدِيقِه ، مِن قَامُوسٌ كِتَابِي ، عِيد فِطْر مَجِيدٌ عليكِ.

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للحبيب

الحبيب هو الشراب الطيّب الذي نقوم بتناوله في يوم حار من أيام الصيف، وكتابة الرسائل للحبيب هي من أحب الأعمال على قلوب المحبين، والمحبين دائمًا قادرين على كتابة أجمل وأعذب الكلمات، وفيما يلي نماذج لأحلى رسائل التهنئة للحبيب:

  • كَلَام جَمِيل لأحلى حَبِيب ، مِن قَامُوسٌ كِتَابِي ، عِيد فِطْر مَجِيدٌ عليكِ .
  • حَبِيبِي أَنْت عِيدِي و عِيد السِّنِين ، أَنْت بِسُمِّه قَلْبِي وَفَرْحَة عُمْرِي .
  • مَسَاء الْخَيْر مُتَأَخِّرٌ بِرِيح الْعَوْد متبخر أَعَزَّك وَأَنْت ماتدري عِيد مُبَارَكٌ مِنْ بَدْرِيٌّ .
رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021
رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للزوجة

خيرُ المتاع في هذه الدنيا هو الزوجة الصالحة، وكتابة رسائل تهنئة للزوجة في عيد الفطر المبارك مِن الأمور التي تجعلها قادرة على أن تكمل في عطائها الذي لا ينضب ولا ينتهي، وهذه الرسائل في العادة تَكون رسائل ممتلئة بالحُب، وفيما يلي أجملها:

  • زوجتي الغالية، كُلَّ عَامٍ وأنتِ الرَّفِيقَة والصديقة الَّتِي تَحْمِلُ هَمِّي وَتَفْرَح قَلْبِي ، أَسْعَد اللَّه عيدك بِكُلِّ خَيْرٍ.
  • جِئْتُك أَطْرَق عَلَى أبوابك حَامِلِه أَجْرَاس الْحَبّ تَعْزِف لَك نَغَم الْعِيدِ عَلَى أوتارنا يا روحي.
  • يَا زُهْرَة الأقْحُوَان الْمُنَوَّرَة الْجِنَان وَالْبُسْتَان ، أهديكِ أَحْلَى فُسْتان واهنئك بِالْعِيد يَا حبيبتي .

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك للأم

الأم هي الضلع الذي نستندع عليه دائمًا في ضنك الحياة الذي لا ينتهي، وفي عيد الفطر أول ما نفكر فيه هو أمنا خصوصًا لو كانت الغربة تباعد بينها وبيننا، وهذا ما يجعلنا نقوم بكتابة رسائل لها تعبيرًا عن الامتنان الكبير الذي نشعر به، وفيما يلي أروع الرسائل:

  • كُلَّ عَامٍ وأنتِ بِأَلْف خَيْرٌ يا أمي العزيزة، عَسَى الْعِيد عليكِ يَعُود بِالسَّعَادَة وَالنَّجَاح وَالْفَلَاح .
  • ياحمامة الْحَرَم زوريه وَمِنْ زَمْزَمَ أَسْقِيَة وَمَن عِطْر الْكَعْبَة طيبيه وَبِقُرْب الْعِيد هنّيه .
  • الْعِيد ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ وَإِلَّا أقولك خَمْسَةَ أَيَّامٍ بِس بوجودك صَارَت أَيَّامِي كُلُّهَا أعياداً  يا أمي.
رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021
رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

رسائل تهنئة بالعيد رسمية

الرسائل الرسمية هي تلك الرسائل التي نقوم بتوجيهها إلى أناس أصحاب مسؤوليات ومناصب أو أشخاص لهم فضل علينا في مجال من مجالات الحياة، وهذه الرسائل يجب أن تكون مكتوبة بطريقة مختلفة عن غيرها، وفيما يلي نماذج منها:

  • يُسْعِدَنِي أَن اتقدّم إلَيْكُم بأحرّ التَّهَانِي وَأَطْيَب الْأَمَانِيّ بِمُناسَبَة حُلُول عِيدِ الْفِطْرِ السَّعِيد.
  • فِي عِيدِ الْفِطْرِ أَقْدَم لَك أَعْذَب تَهْنِئَة لأعذب إحْسَاس يالي غلاك مَالِه قِيَاس كُلَّ عَامٍ و أَنْت أَسْعَدُ النَّاسِ .
  • اللَّهُمَّ زِدْ هَذَا الْوَجْهِ نوراً ، وَاجْعَلْه دائماً مأجوراً ، وبلِّغه الْعِيد مسروراً تَقَبَّلَ اللَّهُ طَاعَتَكُم وعساكم مِن عواده .

رسائل معايدة للأصدقاء 2021

الأصدقاء هُم فاكهة الحياة التي تجعلنا نستطعم لذة الوجود فوق هذه الأرض، وكتابة الرسائل لمعايدتهم أثناء عيد الفطر المبارك أو قبله، ويتم تداول هذه الرسائل بصورة كبيرة في الفترات التي تسبق مجيء عيد الفطر من كل عام، وفيما يلي أجمل رسائل:

  • يا صديقي كُلُّ عِيدٍ , , وَالْخَيْر دربك وممشاك . . والبسمة دَوَّم مَا تُفَارِقُ شفاك . . وَجَنَّة رَبِّي هِي سُكْنَاك.
  • صديقي الغالي أمانينا تُسْبَق تهانينا وفرحتنا تُسْبَق ليالينا وَعِيدٌ مُبَارَكٌ عَلَيْك وَعَلَيْنَا .
  • الْآن ولأَوَّلِ مَرَّةٍ حصريا عَلَى شاشَة تليفونك وَقَبْل النَّاس أَقُولُ لَك : عِيد فِطْر مُبَارَكٌ يَا أَعَزُّ النَّاسِ .

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

يوجد الكثير من عبارات التهنئة التي يمكن الاستعانة بها في عيد الفطر المبارك، وهذه العبارات يتم تراسلها عبر منصات التواصل الاجتماعي وعبر الرسائل النصية في الهواتف، وقد طغت ظاهرة تبادل التهاني عبر الكتابة منذ انتشار الهواتف وقبلها، وفيما يلي أجمل عبارات تهنئة:

  • سطري لَهُ مِنْ رَسَائِل الْعِيد وشوقيه . . وباركي لَهُ قَبْلَ كُلِّ النَّاسِ بَعِيدِ الْفِطْرِ وفرحيه.
  • الْعِيدِ مَا الْعِيدِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْعِيد نَلْبَس فِيه الْجَدِيد وَنَأْكُل فِيه اللَّذِيذ عَسَى اللَّهُ يَعُودُوا مِنْ جَدِيدٍ.
  • حَاوَلَت أسابق النَّاس… وأرسلك مَع خُيُوط الشَّمْس الْمَاسّ… وأقولك كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر .

تهنئة العيد الفطر المبارك 2021

تهنئة شخص ما بعيد الفطر المبارك هي تعبير عن مشاعر الحب التي نحملها تجاهه، والاعتراف بالحُب من خلال المعايدات والتهاني يجعل النفس تسمى وتشعر بمكانتها في المحيط الذي تعيش فيه، وفيما يلي تهاني متميزة لعيد الفطر:

  • أَحْلَى تَهْنِئَة بَعِيدِ الْفِطْرِ لأحلى نَاسٌ كُلَّ عَامٍ و أَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ تَقَبَّلَ اللَّهُ منّا و مِنْكُم صَالِح الْأَعْمَال و الطَّاعَات .
  • كَيْف أهنئكم بِالْعِيد و أَنْتُم أَجْمَل عِيد لِيَا ، إِنَّا لَمَّا بشوفك بتفرح عَنْيًا ، يَا أَجْمَل هَدِيَّة رَبَّنَا أَهْدَاهَا لِيَا
  • أَرْسَل باقَة مليانة وُرُود ، دَائِمًا معايا فِي كُلِّ الوعود ، و أَنَا مَعَ بَعْضِ بتحدي أَي ظُرُوف ، و نَبْنِي بَيْن مشاكلنا سَدُود.
رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021
رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021

في نهاية هذه المقالة نكون قد تعرفنا على رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2021، وقمنا باستعراض رسائل تهنئة للأم والأهل والأصدقاء والزوجة والحبيب، وقدمنا مجموعة من العبارات الفريدة والتي تحمل في طياتها حبًا كبيرًا.

السابق
من هي غرور صفر ويكيبيديا
التالي
رسائل تهنئة عيد الفطر لزوجي 2021 تهنئة عيد الفطر لزوجي

اترك تعليقاً