منوعات

رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية

رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية، حيث أن الدراما الكورية أصبحت تجتاح العالم في الآونة الأخيرة، وبالتحديد الوطن العربي حيث تلقى استحسان العديد من الجماهير العربية الذين أصبحوا يفضلون المسلسلات والدراما الكورية دوناً عن غيرها، مما جعل الكثيرين منهم يبحون عن طريقة لمشاهدة تلك المسلسلات بسهولة ودون تقطيعات، وبدأ العض بالسؤال عن رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية والذي يعتبر من المواقع التي تهتم بالدراما الكورية بشكل كبير.

فالدراما الكورية أصبحت تضاهي هوليود في الفترة الأخيرة وارتقت بشكل كبير في التمثيل والسيناريو والجرافيكس والإخراج، حيث تستمر رويداً رويداً بالإبداع أكثر فأكثر وتجذب انتباه الجمهور بشكل كبير مما يجعلها محط أنظار العديد من مُحبي الدراما حول العالم، وقد بدأت الدراما الكورية تلحق بركب التمثيل العالمي من حيث الجودة والإبداع وهذا ما يجعلها قريبة للجمهور.

مسلسلات كورية 2019

قبل معرفة رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية والذي يعرض المسلسلات الكورية، يجب علينا معرفة الدراما الكورية عن قرب، حيث أنها أصبحت تنقل صورة نمطية عن الإبداع الكوري المُضاهي للإبداع العالمي، وأصبحوا الكوريون يثبتوا أنهم ليسوا أقل من هوليود وبوليود في صناعة المسلسلات العظيمة، ومن أبرز المسلسلا الكورية في 2019 ما يلي:

  • The Kingdom: مسلسل المملكة والذي يحمل في طياته الكثير من الحكايا والإثارة التي لطالما تجذب انتباه الجمهور بطريقة تجعلك تتابع المسلسل حتى أخر لحظة، وتدور فكرته حول انتشار خبر وفاة الملك وبعدما يتجهز ولي العهد للحلول مكانه يتهومنه بالخيانة وتبدأ بعدها الحقائق بالتكشف وتدور الصراعات في المملكة.
  • Touch your Heart: تدول أحداث القصة حول حب كوميدي وتحاول البطلة أن تحقق شغفها بالتمثيل مما يجعلها تعمل في وظيفة غير وظيفتها وتحاول ان تبقى متخفية عن الأنظار دوماً.
  • He Is Psychometric: مسلسل يندرج تحت مسمى الفانتازيا حيث يستطيع البطل معرفة ماضي وتاريخ كل شخص يلمسه، للوهلة الأوى تعجبه تلك القوة لكنها تسبب له الأذى النفسي والمعنوي.
  • The Crowned clown: تدور أحداث المسلسل حول الكوميديا السوداء، حيث يلتقي المهرج الفقير بالملك الغني ويضعه الملك بدلاً منه على رأس الحكم ليختفي وتبدأ الاحداث الغريبة.
  • Sky castle: تدور أحداث المسلسل على وجود صفوة المجتمع في بناية سكنية واحدة، وكل منهم له قصة على حدى، لتبدأ تلك القصص تترابط بشكل مثير وكوميدي.

افضل المسلسلات الكورية 2016

في العام 2016مـ أحدثت الدراما الكورية طفرة في عالم الدراما مما جعلها تلفت أنظار العالم كله إليها ومن أبرز دراما للمسلسلات الكورية عام 2016 ما يلي:

  • Two Worlds: المسلسل الرومانسي الخيالي حيث يلتقي شابان من عالمين مختلفين وتبدأ من هنا أحداث القصة المثيرة.
  • Scarlet Heart Ryeo: مسلسل رومانسي يتحدث عن انتقال فتاة من القرن العشرين إلى عصر أسرة “غوريو” خلال كسوف الشمس، وهي قصة مستوحاه من المسلسل الصيني “القلب القرمزي”.
  • The Legend of the Blue Sea: تدور أحداث القصة بين إنسان ثري ومحتال، وعروس بحر ضائعة لا تعرف وجهتها.
  • Descendants of the Sun: تدور أحداث المسلسل حول قصة حب معقدة بين طبيبة وضابط شرطة مما يجعل الأمر فيه الكثير من المصاعب التي تواجههما.
  • Goblin: يجتمع عفريت خالد يحاول أن يتزوج لكي ينهي خلوده رفقة حاصد أرواح فاقد الذاكرة في بيت واحد رغماً عنهم.

والعديد من المسلسلات الرائعة التي انطلقت في تلك الفترة.

مسلسلات كورية مدرسية

بعدما كثرت التساؤلات عن رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية، حيث أن دراما المسلسلات الكورية أصبحت تأخذ جانباً رائعاً في الدراما العالمية مما جعلها محط أنظار للكثيرين من الناس، بدأ البعض بالسؤال عن مسلسلات كورية مدرسية، نظراً لأن الكثير من الجيل الحالي والمراهقين يحبون الهيئة الكورية مما يجعلهم يشاهدون مسلسلات كورية مدرسية مثل:

  • Who Are You: تدور أحداث المسلسل عن أختان توأمتان، واحدة تأخذ حقها في الرعاية والدراسة والأخرى تقبع في دار الأيتام، وتبدأ من هنا أحداث المسلسل.
  • To the Beautiful You: هو أحد أبرز مسلسلات الدراما المدرسية للمراهقين.
  • My Boy: تدور القصة حول فتاة تذهب لتعليم الموسيقى وتقبع في غرفة رفقة فتاة أخرى لكنها تكشف أنه فتى ويحبها.
  • Master of Study: تدور أحداث المسلسل حول معلم ذكي وحازم يأتي إلى مدرسة فاشلة ويحاول بشتى الطرق أن يجعلها من أفضل المدارس الكورية من خلال خطته التدريسية غريبة الأطوار.
  • School 2013: تدور أحداث المسلسل حول معلمان من أفضل المعلمين في كوريا، يأتون لإدارة صفوف من الطلبة المتنمرين ويحاولون معالجتهم بشتى الطرق.

والعديد من دراما المسلسلات الكورية الخاصة بالطلبة المدرسيين والمراهقين.

أفضل موقع لتحميل المسلسلات الكورية المترجمة

بعد كثرة التساؤلات حول رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية، بدأ فريق موسوعة بالبحث حول موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية وتبين أن هذا الموقع يهتم اهتماماً كاملاً بالدراما الشرق آسيوية مثل الدراما الصينية، اليابانية، الفلبينية، والكورية وغيرها من الدراما الرائعة في شرق آسيا وهذا ما جعله يلفن انتباه الكثيرين من الناس، حيث أنه سهل ومتاح للمشاهدة دوماً.

للحصول على رابط موقع ارا دراما للمسلسلات الكورية اضغط هُنا .

 

والجدير بالذكر أن الدراما في دول شرق آسيا عامةً وفي كوريا بشكل خاص انتقلت إلى مكان آخر بحيث أصبحت من أجمل دراما المسلسلات في كافة أنحاء العالم وهذا ما يلفت الأنظار إليها.

السابق
حل لغز كلمات كراش الأربعاء 1 يوليو اللغز اليومي 2020
التالي
طريقة التسجيل في بدل غلاء المعيشة