سناب شات

رابط سناب ملكة كابلي الرسمي

رابط سناب ملكة كابلي الرسمي

رابط سناب ملكة كابلي الرسمي، ملكة كابلي هي فتاة سعودية من مواليد الرياض تحمل الجنسية السعودية، متزوجة من المدون السعودي الشهر احمد السالب ولها منه طفلة اسمها قمر، وتقيم ملكة كابلي حالياً مع زوجها في المملكة العربية السعودية، وهي خبيرة تجميل شهيرة اكتسبت شهرة واسعة في الأوساط الخليجية من خلال مهاراته العالية في مجال التجميل، حيث تقوم بمشاركة عملها في مجال التجميل على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُعرف بأكبر خبراء التجميل في الخليج العربي، فمن هي ملكة كابلي؟ وما هي السيرة الذاتية لـ ملكة كابلي؟ وما هو رابط سناب ملكة كابلي الرسمي ويكيبيديا؟ لمعرفة جميع هذه التفاصيل تابعوا معنا.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي فتاة سعودية تعمل في مجال التجميل، وهي أفضل خبيرة تجميل على مستوى الخليج العربي بأكمله، فهي شابة رائعو وانيقة تهوى الفن والرسم منذ نشأتها، عشقت الابداع والجمال وهي صغيرة واخذت العديد من الدورات في الفنون الجميلة، وتعدّ من الشخصيات الذكية والرائعة، وهي صاحبة صوت جميل ورائع مميزة، وكل ذلك جعل منها شخصية مشهورة ومبدعة في مجال التجميل، حيث يتابعها آلاف السيدات والفتيات على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر احدث صيحات الميك آب والتجميل وذلك قد اكسبها شهرة واسعة على مستوى الجمهور العربي.

رابط سناب ملكة كابلي الرسمي
رابط سناب ملكة كابلي الرسمي

رابط سناب ملكة كابلي الرسمي

يبحث الكثير من الأشخاص عن حساب سناب شات ملكة كابلي الرسمي، وذلك بسبب وجود العديد من الحسابات المزيفة لها على تطبيق سناب شات، فقد انتحل الكثير من الأشخاص شخصيتها وعمل باسمها أسماء مزيفة لكي يجب المتابعين، لذلك يريد الأشخاص معرفة الحساب الرسمي لها والدخول اليه مباشرة بدون تكبد عناء البحث عن الحساب على مواقع الانترنت، وسنقدم لكم رابط سناب ملكة كابلي الرسمي بكل سهولة، وللدخول الى حسابها الشخصي على سناب شات الرسمي اضغط هنا.

رابط سناب ملكة كابلي الرسمي
رابط سناب ملكة كابلي الرسمي

ملكة كابلي السيرة الذاتية ويكيبيديا

ولدت خبيرة التجميل ملكة كابلي في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتميزت بحبها للفنون والرسم منذ صغرها، وتزوجت من المدون السعودي محمد السالم، وتعيش حاليا هي وزوجها وبنتها قمر في السعودية، وتعد من الشخصيات المشهورة بشكلٍ كبير وواسع في الخليج العربي، وذلك بسبب مهاراتها وخبرتها الكبيرة في مجال التجميل، ولذلك يتساءل الكثيرين حول شخصيتها ويتابعوها عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا أولاً بأول لمعرفة كافة التفاصيل حولها والتعرف على الأمور الشخصية المتعلقة بها.

زوج ملكة كابلي

تزوجت ملكة كابلي من المدون السعودي احمد السالم، ولكنا انفصلت عنه عام 2020، وقد أعلنت عن ذلك في مقطع فيديو لها قامت ببثه عام 2020 وأكدت فيه طلاقها من زوجها احمد السالم، ولم تعلن عن تفاصيل الانفصال بينها وبين زوجها ولم تذكر أي تفاصيل شخصية.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم رابط سناب ملكة كابلي الرسمي، كما عرضنا من هو زوج ملكة كابلي، بالإضافة الى من هي ملكة كابلي السيرة الذاتية، ومن هي ملكة كابلي ويكيبيديا، وغيرها من المعلومات المهمة حول ملكة كابلي.

السابق
رقم برنامج هي وبس رضوى الشربيني
التالي
قصة مسلسل الكون في كفه كاملة

اترك تعليقاً