تكنولوجيا

رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار

رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار

رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار، تتنوع أنظمة ويندوز التي تستعمل في تشغيل مختلف أجهزة الحواسيب، ويعد ويندوز 11 احد اهم أنظمة التشغيل المستعملة لهذا الغرض، وهو من أنظمة تشغيل شركة مايكروسوفت dos، وقد بدأ انشاء برامج التشغيل في شركة مايكروسوفت دوس عام 1975م، وقامت الشركة بإصدار مجموعة من الأنظمة لتشغيل الحواسيب كما اضافت العديد من التحديثات المستمرة لكي تتأقلم مع الأجهزة بشكلٍ مستمر، وحرصت شركة مايكروسوفت على إضافة ميزات مميزة لهذه الأنظمة لتسهيل عملية التعامل معها على أجهزة الحواسيب، فما هو رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار؟ وما هي مميزات ويندوز 11؟ وما هي عيوب ويندوز 11؟ لمعرفة كافة المعلومات حول هذا الويندوز تابعوا معنا.

ويندوز 11 اخر اصدار

أنشأت شركة مايكروسوفت منذ نشأتها العديد من أنظمة التشغيل، ومن اقدمها نظام ماك، واصبح هذا النظام يستعمل من قبل العديد من أجهزة الحواسيب في جميع انحاء العالم، وقامت شركة مايكروسوفت بتتبع احتياجات ومتطلبات المستخدمين في كافة انحاء العالم لعمل تحديثات بشكل مستمر عليه، ويعدّ نظام ويندوز 11 هو احدث نظام ويندوز تم إصداره يصبح البديل عن نظام ويندوز 10 الذي كان فيه العديد من العيوب والمشاكل، وتم تطوير نظام ويندوز بشكل كبير وتم إضافة العديد من الأدوات والتحديثات لتسهيل عملية التعامل مع احدث أنظمة تشغيل ويندوز والاستفادة من كافة مميزاتها.

رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار
رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار

اشهر إصدارات نظام تشغيل ويندوز

كان اول ظهور لأنظمة تشغيل أجهزة الحاسوب في العالم عام 1981م وكان هذا النظام يتميز بالعديد من المميزات القديمة والبدائية نوعاً ما، وكان يعتمد على نظام دوس القديم، واستخدم هذا النظام لوقتٍ كبير وتم تطويره وتحديثه ليناسب جميع المستخدمين، وقامت شركة مايكروسوفت بإصدار نظام ويندوز 95 عام 1995م وتم تطويره وتحديثه الى أن اصبح من اكثر الأنظمة المستخدمة حول العالم في الحواسيب، ولكن هذا النظام قد تضمن مجموعة من العيوب وقامت الشركة بالتخلص منها في وقتٍ لاحق.

وفيما بعد عام 2001 تم تطوير نظام التشغيل ويندوز xp وكان هذا الإصدار من اكثر الإصدارات شمولية للعديد من المميزات الرائعة، بالرغم من احتواءه على العديد من العيوب الا أن هذا النظام كان بداية ظهور أنظمة التشغيل الحديثة في القرن الواحد والعشرين، وتم اصدار نظام التشغيل ويندوز 7 وفيما بعد تم تطوير هذا النظام الى ويندوز 8 وتتابعت التحديثات الى أن تم اصدار نظام تشغيل ويندوز 10 وهو احداث أنظمة التشغيل الى يومنا هذا.

اصدار ويندوز 11 ما الجديد

بالرغم من أنظمة ويندوز القديمة كان بها العديد من المميزات الا انها احتوت على عيوب عانى منها المستخدمين بشكلٍ كبير، وخصوصاً نظام ويندوز 10 كان ينقصه العديد من الإمكانيات والتي تسببت في صعوبة استخدامه في بداية الامر، وقامت الشركة بتحديثه وإصلاح العيوب فيه الا ان العيوب قد ظهرت مرة أخرى، وقامت الشركة بمحاولة تطوير هذا النظام الى أن تم اصدار نظام ويندوز 11، واستمرت الاخبار حول نزول اصدار نظام ويندوز 11 الى عام 2020م ولكن الشركة حاولت أضافة ميزات وتحديثات بشكل يرضي المستخدمين.

مميزات ويندوز 11 ايزو

يحتوي ويندوز 11 على مجموعة من الميزات الرائعة، ومن اهم هذه الميزات التي أعلنت عنها الشركة:

  • يوفر نظام ويندوز 11 ايزورؤية اشعارات تحديث النظام على سطح المكتب حيث تظهر بشكل تلقائي، مما يساعد على القيام بالتحديث السريع له.
  • القدرة على تكبير الأدوات في قائمة ابدا مما يساعد على رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا.
  • إمكانية إطفاء وإضاءة الشاشة بسهولة نظرا لتوافرها في شريط المهام.
  • تم اضافة مجموعة من التعديلات على قائمة بدء الشاشة وقائمة ابدأ أيضًا.
  • توافر خاصية الإستماع دائمًا والقيام بتغييرها حسب رغبة المستخدم وحسب راحته.

رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار

يمكن تحميل نسخة ويندوز 11 الاصلية عن طريق رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار، او عن طريق الموقع الرسمي للشركة على شبكة الانترنت.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم رابط تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت اخر اصدار، كما عرضنا كيفية تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من شركة مايكروسوفت، وعرضنا مميزات اصدار ويندوز 11 من شركة مايكروسوفت، وغيرها من المعلومات المهمة.

السابق
تحميل واتس اب الأسطورة هيثم آخر إصدار 2021
التالي
من هو ابراهيم رئيسي السيرة الذاتية

اترك تعليقاً