الشخصيات

ديانة الفنانة بسمة الكويتية

ديانة الفنانة بسمة الكويتية

ديانة الفنانة بسمة الكويتية، بعد انتشار بعض الاخبار عن اعتناق الفنانة بسمة الكويتية الديانة اليهودية وتركها لدين الإسلام انتشر جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه القضية، فقد أثارت قضية الفنانة “بسمة”، التي أعلنت تركها الإسلام واعتناق اليهودية، جدلا واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وذلك بعد ان قامت الفنانة بسمة بنشر مقطع فيديو تقول فيه: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وأعلن بكل فخر اعتناقي للديانة اليهودية” وهاجمت الفنانة بسمة في الفيديو المرأة ووضعها في الإسلام وأعلنت معارضتها لنظام الكويت وعائلة الصباح الحاكمة، فمن هي الفنانة بسمة الكويتية؟ وما هي ديانة الفنانة بسمة الكويتية؟ ومن هي الفنانة بسمة الكويتية السيرة الذاتية؟ لمعرفة هذه التفاصيل تابعوا معنا.

ديانة الفنانة بسمة الكويتية

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت به الفنانة بسمة الكويتية وهي تقول: ” أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وأعلن بكل فخر اعتناقي للديانة اليهودية” حيث انتشر هذا الفيديو بشكلٍ سريع على مختلف مواقع الانترنت واثار الجدل الواسع وردود الأفعال الكبير التي ناقشت قضية حرية العقيدة في الكويت وفي المجتمعات الإسلامية، ودارت الآراء بين انتقادات تم توجيهها للفنانة بسب هذا القرار وأخرى قامت بالدفاع عن الفنانة وعن قرارها ودعت الى احترام رأيها.

ديانة الفنانة بسمة الكويتية
ديانة الفنانة بسمة الكويتية

الفنانة بسمة الكويتية تعتنق اليهودية

شغلت قضية الفنانة الكويتية بسمة مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت في مقطع فيديو لها وهي تقول بأنها تركت دين الإسلام واعتنقت الديانة اليهودية، ورفض الكثير من الأشخاص انتمائها لدولة الكويت وقالت بعد وسائل الاعلام الكويتية بأن اصلها هو عراقي، وقد حاولت الحصول على الجنسية الكويتية لكنها لم تتمكن من ذلك، وقامت بتعديل أوضاعها إلى الجنسية الإريترية، وقد حصلت على إقامة بهذه الجنسية قبل أن تغادر البلاد إلى احد الدول في أوروبا.

ديانة الفنانة بسمة الكويتية
ديانة الفنانة بسمة الكويتية

بالفيديو الفنانة بسمة الكويتية تعلن اعتناقها الدين اليهودي

نشرت الفنانة بسمة الكويتية مقطع فيديو لها وهي تقول بأنها قد تركت الدين الإسلامي واعتنقت الدين اليهودي، وقد اثار هذا الفيديو الجدل الواسع والكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وانشتر بسرعة كبيرة على مختلف مواقع الانترنت، فمثل هذه الظواهر نادرة الحدوث وخاصةً من مثل هذه الشخصيات العامة، وفيما يلي سنعرض لكم هذا الفيديو:

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد قدمنا لكم ما هي ديانة الفنانة بسمة الكويتية، كما عرضنا لكم بالفيديو الفنانة بسمة الكويتية تعلن اعتناقها الدين اليهودي، بالإضافة الى تفاصيل خبر الفنانة بسمة الكويتية تعتنق اليهودية، وغيرها من المعلومات المهمة حول الفنانة الكويتية بسمة.

السابق
من هي الممثلة ايمان العلي السيرة الذاتية
التالي
سناب شات مروة إبراهيم

اترك تعليقاً