اسلاميات

دعاء اللهم اني استودعتك نفسي مكتوب

دعاء اللهم اني استودعتك نفسي مكتوب، لكل إنسان فرصة في حياتها من أجل التوية والاستغفار من الله تعالى من أجل ان يحقق لكل شخص أماينه فكل إنسان يسعى من أجل سعادة الآخرين وهذا يحصل من خلال التواصل المستمر من النجوم بحثاً عن الأفضل بالنسبة له منة خلال قرب الله تعالى، حيث أن كل فرد وجب عليه أن يكون على أهب المسؤولية من خلال تقدير عظمة الله تعالى واللجوء إليه عند كل أمر فهو الحلال والمجيء له لان هذا يعتبر ميزة كبيرة يحصل عليها الفرد عند القيام بالعمل الأفضل بالنسبة لكل مسلم يريد رضا الله تعالي.

اللهم إني استودعتك نفسي فاحفظها

قراءة الدعاء بشكل يومي عمل خفيف ورائع يزيد من قربه من الله تعالى بسبب أهمية أن يكون الإنسان دوماً متذكر لله تعالى الذي يلبي له دوما راحته ويسعى من أجل تلبية عمله، حيث ان الإنسان كلما كان أكثر سعادة كلما اقترب من الله لأن سعادة الحياة الدنيا متثلة بالطاعة والعمل الذي قام به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ليعلمنا العمل الصحيح.

  • اللهم أني أستودعتك نفسي، وصحتي ومالي وأهلي، كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا تضيع ودائعه.
  • اللهم أستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني، فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين.

اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب

النبي صلى الله عليه وسلم لام يقطع الدعاء أبداً في حياته لذلك فان ابتاع ما قام به أفضل وأطهر الناس خلقاً وديناً مطلوب على كل مسلم يريد الوصول إلى الأمان والسعادة، حيث أن الإنسان يجيد سعداة الدنيا أن عمل عملاً صالحاً انتفع به للدنيا والآخرة وقدم له الجهد والروح الطيبة في تلبية العمل الجميل.

  • اللهم يارب إني استودعتك نفسي، وأهلي وأحبتي فاحفظهم بعينك التي لا تنام.
  • اللهم يا من لا تضيع ودائعه، إني استودعتك ديني ونفسي وعزوتي، فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين.

اللهم اني استودعتك نفسي فاحفظني

الإنسان يريد أن يحصل على الهدوء والسكينة في حياته وهذا يحصل من خلال اتباع ما هو سليم فهذه يعتبر درب حياة المسلم الذي يريد رحمة الله تعالى، فالله عز وجل أعطى لكل شخص فرصة من أجل اللجوء له من أجل أن يذوق ما يمكن له أن يشعر به كلما اقترب وما يحصل له عندما يبتعد عند فعل ما هو خاطيء لا يناسب عقيدتك كإنسان مسلم مؤمن بالله.

  • اللهم يارب اني استودعك أهلي وأحبتي، فاحفظهم بحفظك الذي لا يرام وعينك التي لا تنام وابقهم لي سالمين معافين، اللهم وارزقهم رزقا حلالا لا نظمأ من بعده أبداً يا رزاق.

اللهم إني استودعتك نفسي وصحتي

الأعمال مهمة للإنسان فهي تحدد علاقة الإنسان بالخالق الذي يعطي سعادة كبيرة لكل شخص يعمل لله تعالى ويبحث باستمرار عن سعادتهم من خلال تقديم الحياة الرائعة لكل عبد، لكن العلم مربوط بعمل الإنسان الذي يجب أن يكون على أفضل شكل ممكن من خلال القيام بالعمل الصالح الذي يجعل له مكانة جميلة عند الله تعالى تقربه من الفوز بالحياة الجميلة.

  • اللهم يارب  اني أستودعك شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله، فلقني اياها عند الموت.
  • اللهم يارب أستودعك نفسي، فلا تجعلني اخطو خطوة إلا في مرضاتك.

للدعاء مكانة كبيرة عند الله عز وجل الذي يعطي لكل عبد الطريق الصحيح الذي يقربه منه ويجعل له حياة رغيدة وسعيدة في الدنيا والآخرة.

السابق
دعاء اللهم إني أعوذ بك من البرص
التالي
صور أبطال مسلسل ابنة السفير التركي