منوعات

من هو خطيب شدوي عصام الحضري

خطيب شدوي عصام الحضري

من هو خطيب شدوي عصام الحضري، احتفل حارس مرمي المنتخب الاعب عصام الحضري بزواج ابنته شدوي الحضري، وقد تم الحفل في أحد قاعات الفنادق الكبرى الموجودة في القاهرة، وذلك في حضور مجموعة كبيرة من النجوم ومن نخبة المشاهير ومن نجوم المجتمع، وقد كان من أبرز الحاضرين جمال وعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، هذا وقد شهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات المتعددة من الرقص، والغناء التي أحيى بها الحفل مجموعة كبيرة من كبار الفنانين، وقد كان من أبرز تلك الرقصات “راقصات الباليه” وعدد من الأغاني المميزة.

خطيب شدوي عصام الحضري

من هو خطيب شدوي عصام الحضري، هذا وقد ‏ظهرت العروس شدوي الحضري بشكل جميل وبإطلالة رائعة من خلالها جذبت انتباه الحاضرين، فقد ارتدت فستان زفاف جميل وهو فستان غير تقليدي، وجزء باللون الذهبي الجميل الذي يكسوه اللمعان، وقد كان الفستان قصير الطول من الإمام، مع العديد من الاكستنشن الطويل من الخلف، إضافة إلى وجود أكمام طويلة، وقد اعتمدت شدوي على تسريحها لتكون تسرحية شعر مرفوع “ديل حصان” ومن الإمام عملت على وضع هير بيس عريض، ذو لون جميع مرصع بالفصوص، واعتمدت مكياجا ليكون هادئ ومتزن.

زفاف ابنة عصام الحضري

من هو خطيب شدوي عصام الحضري، هذه بعض المعلومات عن زواج شدوي الحضري. وعن ابنه السد العالي “الحضري” فقد اعلن الحضري تحديدا في ديسمبر الماضي عن خطوبة ابنته شدوي الحضري والتي قرر أن تكون احتفالية صغيرة على حجم العائلة في منزله في السادس من شهر اكتوبر، وقد اعلنت بعدها ابنته ان حفل الخطوبة الكبير سوف يكون في فصل الصيف، حيث سوف يقام الحفل الكبير لابنه الحضري “شدوي الحضري” في فندق رويال مكسيم في التجمع الخامس.

عصام الحضرى يحتفل بخطوبة ابنته شدوى

من هو خطيب شدوي عصام الحضري، هذا وقد بدأ الحفل بغناء الفنان رامي صبري، ومع عدد من المغنيين منهم مينا عطا، وأحمد سعد وأيضا عمر كمال، ولقد كان الفستان جميل جدا وملفت، فقد أشرف على تصميم فستان “شدوي” مصمم الأزياء سامو هجرس، ومن قام بعمل المكياج هو شريف طانيوس.

من هو خطيب شدوي عصام الحضري، حضر العامري فاروق عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، إضافة إلى حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وغيرهم مثل أحمد سليمان مدرب حراس المرمى الأسبق لمنتخب مصر، خالد بيبو، وغيرهم.

السابق
تخصصات جامعة ام القرى 2021
التالي
من هو وزير الحرس الوطني السعودي

اترك تعليقاً