الشخصيات

حياة الممثل عماد حمدي

حياة الممثل عماد حمدي

حياة الممثل عماد حمدي، الفنان عماد حمدي من الفنانين القدماء المشهورين على الشاشات السينمائية المصرية وهو الملقب بفتى الشاشة الأول لإبداعه في التمثيل و أدواره المميزة في العالم الفني ولكن قصة حياته العظيمة تحمل نهاية مأساوية فقد توفي وهو أعمى البصر ويعاني من الاكتئاب المزمن بعد وفاة أخيه التوأم الذي كان مقرباً جداً منه ولم تمر مدة طويلة حتى التحق بأخيه إثر أزمة قلبية حادة وفي مقالنا التالي سنذكر لكم بعض التفاصيل عن حياة الممثل عماد حمدي.

عماد حمدي ويكيبيديا

عماد حمدي ولد في عام 1909 في مدينة سوهاج في مصر وهو يحمل الجنسية المصرية ولد من أب وأم مصريان وأطلق عليه لقب فتى الشاشة الاولى وهو من أشهر ممثلي الزمن الجميل الذي أعطى روعاً وألواناً لشاشات العرض الأبيض والأسود، توفي عماد الحمدي عام 1984 من عمر يناهز 75 عام.

حياة الممثل عماد حمدي
حياة الممثل عماد حمدي

حياة عماد حمدي

ولد عماد حمدي وولد معه أخيه التوأم عبد الرحمن الحمدي في مدينة سوهاج وكانت عائلته تقيم هناك لأن والده كان يعمل في هذه المدينة، كبر عماد الحمدي وهو يحمل داخله حبه وشغفه بالتمثيل حيث قام بأداء دور البطولة في العديد من الأعمال السينمائية أشهرها خان الخليلي وميرامار وبعد أن أبدع في الكثير من الأعمال أطلق عليه جمهوره لقب فتى الشاشة الأولى، تزوج الفنان ثلالث مرات خلال حياته من فتحية شريف وشادية ونادية الجندي وأنجب نادر وهشام وآخر عمل قام به هو فيلم سواق الأتوبيس عام 1982.

كيف مات عماد حمدي

بعد وفاة أخيه التوأم عبد الرحمن لم يستطع تحمل عماد حمدي تحمل صدمته ومن شدة حزنه على أخيه أصيب بالعمى الذي سبب له الإكتئاب الشديد والعزلة واستمر على هذه المعاناة حتى توفي في عام 1984 في منزله وكان عمره 75 عام بعد أن تعرض لأزمة قلبية حادة وهذا الخبر المؤسف غمر متابعيه ومحبيه بالحزن لفترة طويلة.

الفنان عماد حمدي من الأشخاص الذين يستحقون أن نتذكر حياتهم وإنجازاتهم وفي مقالنا تعرفنا على شخصيته وبعض المعلومات حياته وما هي أسباب وفاته.

السابق
صاحب مسرحية الجيل الطالع
التالي
العضيب وش يرجعون

اترك تعليقاً